#سواليف

أغلق #متظاهرون مؤيدون لفلسطين طرقا مؤدية إلى مطارين دوليين في #نيويورك و #لوس_أنجلوس، ما أدى لعرقلة #حركة_المرور.

وأوقفت المظاهرات سيارات على مشارف مطار “جون إف كينيدي” الدولي في نيويورك، حيث اضطر بعض المسافرين للسير على الأقدام من أجل تجاوز #الازدحام_المروري. وقالت الشرطة إنها اعتقلت 62 شخصا في كلا الاحتجاجين.

ورفع نشطاء لافتات تطالب بإنهاء #الحرب بين #إسرائيل وحركة #حماس، وإعطاء الفلسطينيين حقوقهم، ما أدى لتوقف حركة المرور على طريق “فان ويك” السريع المؤدي إلى #مطار_كينيدي لمدة 20 دقيقة تقريبا.

مقالات ذات صلة خبراء عسكريون: قوات حرس الحدود تمتلك أجهزة رقابة متطورة وأسلحة نوعية للتعامل مع تجار ومهربي المخدرات 2023/12/28

تعطيل الطريق لمطار نيويورك العالمي الحيوي جدا. pic.twitter.com/UrzfjgoleD

— Samar D Jarrah (@SamarDJarrah) December 27, 2023

وقال ستيف بيرنز، المتحدث باسم إدارة ميناء نيويورك ونيوجيرزي، إن 26 شخصا اعتقلوا في الاحتجاجات بسبب السلوك غير المنضبط وإعاقة حركة مرور المركبات، وأرسلت الإدارة حافلتين لمساعدة المسافرين الذين تم احتجازهم ولم يستطيعوا الوصول إلى المطار.

وبالتزامن مع احتجاجات نيويورك، أغلق طريق رئيسي يؤدي إلى مطار لوس أنجلوس من قبل مجموعة أخرى من المتظاهرين المؤيدين لفلسطين، والذين جلبوا صناديق قمامة ودراجات بخارية وحطاما إلى أحد الشوارع.

Following anti Israel protests blocking the main highways leading to JFK and Chicago International Airports, the pro Hamas and far left groups in coordinated demonstrations, blocked the highway leading to Los Angeles International Airport on Wednesday.

Several arrests were made. pic.twitter.com/TZEpWTp2Z4

— James J. Marlow (@James_J_Marlow) December 27, 2023

واتهمت شرطة لوس أنجلوس في بيان المتظاهرين بإلقاء ضابط على الأرض و”مهاجمة مارة في سياراتهم”.

وقال متحدث باسم شرطة لوس أنجليس إن 35 شخصا اعتقلوا بتهمة الشغب، بينما اعتقل شخص واحد بتهمة ضرب ضابط شرطة، مؤكدا أن المواجهات لم تسفر عن وقوع أي إصابات في صفوف رجال الشرطة.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف متظاهرون نيويورك لوس أنجلوس حركة المرور الازدحام المروري الحرب إسرائيل حماس مطار كينيدي

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أساتذة جامعيين أمريكيين في حادث طعن بالصين

أعلنت وسائل إعلام ومسؤولون حكوميون أمريكيون، إصابة أربعة أساتذة أمريكيين من جامعة صغيرة في ولاية آيوا؛ إثر تعرضهم للطعن في إحدى الحدائق العامة بمقاطعة جيلين الواقعة شمال شرقي الصين.

طعن في المعبد

وذكرت شبكة «تشانيل نيوز آشيا» في نشرتها الناطقة بالإنجليزية اليوم الثلاثاء، أن المجموعة كانت تزور معبدا في حديقة بيشان عندما قام أحد الأشخاص بمهاجمتهم بسكين، إلا أنه لم ترد تقارير بعد عن الدافع وراء ارتكاب الحادث.

عدم صدور بيان 

وأضافت الشبكة أن السلطات الصينية لم تصدر أي بيان حول الحادث، مشيرة إلى أن وزارة الخارجية الأمريكية على علم بالتقارير الواردة عن حادث الطعن وتراقب الوضع.

من جانبها، أكدت ممثلة ولاية أيوا في مجلس النواب الأمريكي «آشلي هينسون» في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» (تويتر سابقا) أنها «شعرت بالرعب من تعرض هؤلاء الأمريكيين الأربعة لعملية طعن».

مقالات مشابهة

  • شاهد: متظاهرون مؤيدون للفلسطينيين يسيطرون على مبنى في جامعة كاليفورنيا
  • كيف رأى سكان في غزة رد حماس على مقترح وقف إطلاق النار؟
  • متظاهرون داعمون لفلسطين يستهدفون مقرات رسمية في نيويورك بينها الأمم المتحدة
  • وسائل إعلام عبرية: مئات المتظاهرين يغلقون شارع وزارة الدفاع في تل أبيب
  • ماذا شهد مطار بيروت مؤخراً؟ معلومة تكشف!
  • الطيران المدني: 1.1 مليون راكب إجمالي حركة الركاب عبر مطار الكويت في مايو الماضي
  • هل أحرق أميركيون سياراتهم دعماً لغزة؟.. حقيقة الفيديو المتداول
  • اشتباكات عنيفة في بلدة كفرذان غربي جنين بعد كشف "تسلل" قوة إسرائيلية (فيديوهات)
  • فيديوهات الذكاء الاصطناعي التعليمية
  • إصابة 4 أساتذة جامعيين أمريكيين في حادث طعن بالصين