لبنان ٢٤:
2024-06-16@14:18:44 GMT

جولة للبيسري جنوباً.. تفقّد هذه المراكز

تاريخ النشر: 28th, December 2023 GMT

جولة للبيسري جنوباً.. تفقّد هذه المراكز

تفقّد المدير العام للأمن العام بالإنابة اللّواء الياس البيسري دائرة أمن عام الجنوب في صيدا ودائرة أمن عام النبطية.


كما تفقّد المراكز الإقليمية للأمن العام المنتشرة في المنطقة.


والتقى البيسري الضباط والمفتشين والمأمورين، منوها بـ"العمل الذي يقومون به في هذه الظروف القاسية، وبالجهد الذي يبذلونه من أجل البقاء في أتم الجهوزية لتلبية معاملات المواطنين والمقيمين، والمساهمة مع باقي الأجهزة الأمنية والعسكرية وبالتعاون مع قوات الأمم المتحدة، في السهر على ضمان الأمن والإستقرار والصمود في مواجهة العدوان الإسرائيلي الذي يستهدف المواطنين الآمنين وأرزاقهم"، مهنئا بعيدي الميلاد ورأس السنة، متمنيا أن "يعيدهما  الله عليهم وعلى عائلاتهم وعلى أبناء المنطقة بالسلام والطمأنينة".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

إستعدادات أمنية مكثفة لتأمين احتفالات المواطنين بالعيد الأضحى

رفعت وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية درجة الاستعداد القصوى والبدء في تنفيذ خطط وإجراءات أمنية واسعة النطاق للحفاظ على الأمن والنظام ومكافحة الجريمة بكل أشكالها وصورها وتحقيق الانضباط وحماية وتأمين احتفالات المواطنين بـ عيد الأضحى المبارك.

وتضمنت الإجراءات والخطط الأمنية نشر الأقوال والارتكازات الأمنية، والدفع بقوات التدخل والانتشار السريع بكل المحاور والمنشآت المهمة والحيوية، فضلًا عن الدفع بعناصر الشرطة النسائية، وتكثيف الخدمات المرورية على كل المحاور والطرق السريعة ونشر سيارات الإغاثة لمواجهة أية أعطال للحفاظ على سلامة المواطنين من مرتادي الطرق.

كما يضطلع مديرو الأمن والقيادات الأمنية والمستويات الإشرافية بكل المحافظات بتكثيف المرورات على الخدمات الأمنية، والتأكيد على ضرورة التحلي باليقظة التامة، والالتزام بأداء الواجبات والمهام الموكلة إليهم بمنتهى الدقة والحزم، وحُسن معاملة المواطنين خلال تنفيذ محاور الخطة.

وتؤكد وزارة الداخلية مواصلة الجهود لتوفير مناخ آمن يستمتع فيه المواطنون بأجواء عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا بالأمن والأمان والرخاء والاستقرار.

وفى سياق اخر فقد لقى شخص مصرعه وأصيب 6 آخرين فى حادث تصادم 4 سيارات، بطريق إسكندرية الصحراوي، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المتوفي والمصابين إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق إسكندرية الصحراوى، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين مصرع شخص و إصابة 6 اشخاص إثر حادث تصادم بين 4 سيارات.

ونقلت سيارات الإسعاف المتوفى إلى المشرحة، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم رفع حطام الحادث بالكامل.

كما لقى شخص مصرعه وأصيب 6 آخرين فى حادث تصادم 4 سيارات، بطريق إسكندرية الصحراوي، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المتوفي والمصابين إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق إسكندرية الصحراوى، وعلى الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين مصرع شخص و إصابة 6 اشخاص إثر حادث تصادم بين 4 سيارات.

ونقلت سيارات الإسعاف المتوفى إلى المشرحة، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم رفع حطام الحادث بالكامل.

وفى سياق اخر فقد اندلع حريق داخل شقة سكنية فى منطقة منشأة القناطر، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات، وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة ،بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى منشأة القناطر، وعلي الفور انتقلت سيارات الاطفاء إلى المكان، وتمت عملية إخماد الحريق.

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان وقاطنى الشقة، لكشف ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، لتباشر النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • في أول أيام عيد الأضحى.. رئيس أشمون يجري جولة مفاجئة للمستشفى العام
  • بايدن يعود إلى الولايات المتحدة للتركيز على حملته بعد جولة دولية طويلة
  • “الالتزام البيئي” ينفذ أكثر من 1200 جولة تفتيشية منذ بداية خطة العمل الموسمية لحج هذا العام
  • شبهة ارتشاء تقود إلى توقيف ضابط أمن ومقدم شرطة بمكناس
  • إستعدادات أمنية مكثفة لتأمين احتفالات المواطنين بالعيد الأضحى
  • 2092 جولة رقابية لرصد المخالفات في أسواق النفع العام والمسالخ في حائل
  • ‎مدير الأمن العام في جولة جوية على مشعر عرفات لمتابعة الخدمات المقدمة .. فيديو
  • جلسة حكومية اليوم.. والبيسري يطرح خطة لاستكمال داتا النازحين
  • جولة تفقدية لـ "حمدي رزق" داخل إحدى مزارع النوبارية للحوم قبل عيد الأضحى (فيديو)
  • رسمياً.. تدشين حركة المرور في طريق جولة القصر – الكمب بتعز