نجح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إضافة لقب جديد في مسيرته مع الفريق، بعد تحقيق لقب السوبر المصري.

وتوج الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني بلقب بطولة كأس السوبر المصري على حساب مودرن فيوتشر، برباعية مقابل هدفين بالمباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

كم عدد بطولات مارسيل كولر مع الأهلي؟

وحقق الأهلي بطولة كأس السوبر المصري للمرة الثالثة على التوالي، والرابعة عشرة في تاريخ القلعة الحمراء، بعد الفوز على مودرن فيوتشر بعد أشواط إضافية.

ويعد التتويج بلقب كأس السوبر المصري هو اللقب السادس للسويسري مارسيل كولر مع الأهلي حيث سبق وأن حقق خمس بطولات قبل ذلك وهم بطولتين لكأس السوبر وبطولة كأس مصر ومثلهم لدوري أبطال إفريقيا إلى جانب بطولة الدوري الممتاز.

«لفتة جميلة».. جوجل يحتفل بتتويج النادى الأهلى ببطولة كأس السوبر المصري السوبر يتزين بالأحمر.. الأهلي يحقق كأس السوبر المصري على حساب فيوتشر

وقاد كولر الأهلي في 82 مباراة في جميع البطولات، حيث فاز في 56 مباراة وتعادل في 18 مباراة، وخسر في 8 مباريات، وأحرز لاعبو الفريق تحت قيادته كولر 153 هدفًا وتلقت شباكه 51 هدفًا.

ولعب الأهلي مع المدير الفني 40 مباراة بالدوري الممتاز، و19 مباراة ببطولة دوري أبطال إفريقيا وأربع مباريات في كأس السوبر المحلي، و7 مباريات في بطولة كأس مصر و7 مباريات في بطولة كأس العالم للأندية ومباراة في كأس السوبر الأفريقي وأربع مباريات في الدوري الأفريقي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر السوبر المحلي أبطال إفريقيا محمد بن زايد كأس السوبر المصري دوري أبطال أفريقيا النادى الاهلى السوبر المصري السويسري مارسيل كولر مارسيل كولر بطولات مارسيل كولر ملعب محمد بن زايد مارسيل كولر مع الاهلي مودرن فيوتشر کأس السوبر المصری مارسیل کولر مباریات فی بطولة کأس

إقرأ أيضاً:

تعديل مواعيد مباريات الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة

أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة عن تعديل مواعيد مباريات نهائي دوري السوبر بين فريقي الأهلي والاتحاد السكندري، ضمن منافسات بطولة دوري السوبر للموسم الحالي 2023-2024.

تعديل مواعيد مباريات الأهلي والاتحاد السكندري

ستقام مباريات الدور النهائي بنظام خمس مباريات (best of 5). يتوج الفريق باللقب إذا فاز بثلاث مباريات، وفي حال التعادل تلعب المباريات الخمس كاملة.

جاء قرار تعديل المواعيد نتيجة تعارضها مع مباراة منتخب مصر لكرة القدم ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026، والتي ستقام على ملعب استاد القاهرة الدولي يوم 6 يونيو، وهو الموعد المحدد سابقًا لأول مباراة في نهائي دوري السوبر لكرة السلة.

سانشو لا يصدق مشاركته في نهائي دوري أبطال أوروبا من يحقق الكرة الذهبية؟.. أنشيلوتي بفاجئ جمهور ريال مدريد بتصريحات مثيرة قبل نهائي الأبطال المواعيد الجديدة للمبارياتالمباراة الأولى: الجمعة 7 يونيو في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.المباراة الثانية: الأحد 9 يونيو في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.المباراة الثالثة: الثلاثاء 11 يونيو في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.المباراة الرابعة (في حال اللجوء إليها): الخميس 13 يونيو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.المباراة الخامسة (في حال اللجوء إليها): السبت 15 يونيو، ولم يتم تحديد توقيت المباراة بعد.

سيشهد النهائي مواجهة مثيرة بين الأهلي والاتحاد السكندري لتحديد بطل الموسم، حيث تتطلع الجماهير لمتابعة هذه المباريات الحاسمة بعد تعديل مواعيدها لضمان عدم التعارض مع مباريات المنتخب الوطني لكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • أحمد فتوح: تمنيت فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا
  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي
  • عاجل.. «عبدالمنعم» يوجه رسالة غامضة لجمهور الأهلي: «سأحمل حبكم دائما»
  • مارسيل كولر يفاجئ جماهير الأهلي من سويسرا.. "السر في مليون"
  • تعديل مواعيد مباريات الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة
  • لاعبة سلة الأهلي: التتويج بدوري السوبر أفضل ختام للموسم
  • أربعة أضعاف راتبه.. تفصيل العرض السعودي للتعاقد مع مارسيل كولر
  • موعد مباراة المصري وجمهورية شبين بكأس مصر والقنوات الناقلة
  • طاقم تحكيم مباراة المصري وجمهورية شبين بكأس مصر
  • خالد مرتجي يكشف العرض الضخم الذي تلقاه مارسيل كولر