سرار(عدن الغد)خاص:

أكد الشيخ حمود فاضل حسين بن عبدالباقي مدير مكتب صندوق الرعاية الاجتماعية ضابط تيسير مشروع الحوالات النقدية غير المشروطة، في مديرية سرار بمحافظة أبين، بأن عملية استئناف صرف الحوالات النقدية للمستفيدين من الضمان الاجتماعي بالمديرية تبدأ من يوم غدا السبت الموافق 30 ديسمبر الحالي .

واضاف ضابط التيسير"بأن توقف عملية الصرف بحسب الجدول الزمني المعد سلفا من قبلنا كانت لأسباب خارجة عن إرادتنا ومنها عدم وجود السيولة المالية لدى الصراف، وكذا بسبب التأخر في ترحيل عدد كبير من الحالات التي استلمت مستحقاتها المالية خلال الأيام الماضية نتيجة ضعف شبكة النت في المديرية.

وطالب الشيخ حمود جميع المستفيدين الحضور يوم غدا السبت مع أصطحاب كامل وثائقهم الثبوتية، المؤيدة لاستلام مستحقاتهم المالية، عبر محلات المخيري التجارية، بحيث تكون عملية الصرف بقاعة مكتب التربية بمركز المديرية.

وختم تصريحه بالقول:" نطلب من الجميع قبول اعتذارنا الشديد، متمنيا لهم استلام مستحقاتهم بسهولة ويسر ودون عناء، وتقبلوا منا خالص الود والاحترام.


*من حاتم العمري

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

ضباط إسرائيليون يتحدثون عن عملية النصيرات: "كانت من عالم الخيال"

تحدث ضباط إسرائيليون لصحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، اليوم الأحد 09 يونيو 2024، عن العملية التي جرت في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة ، والتي أسفرت عن استعادة أربعة أسرى أحياء، مقابل استشهاد أكثر من 200 فلسطيني.

وقال ضابط أشرف على عملية الإسناد: "وضعنا قناصة في أماكن كثيرة واقتحمنا العديد من المباني وكنا نقوم بتحييد كل مسلح وكل خطر يحدق بقواتنا العاملة .. كانت لحظة معقدة وصعبة .. كانت عملية من عالم الخيال".

وأضاف، "بعد أن علقت سيارة الإنقاذ كانت العملية أكثر إرهاقا وصعوبة ولكنها كانت مجنونة  .. بدت وكأنها من أفلام هوليود". 

يقول ضابط آخر شارك في عملية إنقاذ المركبة العالقة: شكلنا حلقة نارية كبيرة ونجحنا في تضليل المسلحين .. واجهنا قوة نارية كبيرة وعملنا في أجواء صعبة لكنها كانت كبيرة .. نجحنا في تحييد عدد كبير من المسلحين كانوا يحاولون استهداف المركبة المتعطلة التي كان يتواجد بها 3 من الأسرى

وتابع، "علمنا أن العملية هدفها إنقاذ أسرى في اللحظة التي تحركنا فيها لإنقاذ المركبة ونفذنا العملية وسط قصف مدفعي وجوي كان يستهدف كل محيطنا لإرباك المسلحين".

وأوضحت يديعوت في تقريرها، أنه تم إخفاء المعلومات عن الجنود الذين شاركوا في عملية التغطية وعملية التمويه التي جرت باقتحام شرق دير البلح والبريج في الأيام الأخيرة، مشيرة إلى أنه لم يكن سوى 3 ضباط بمعرفة الهدف الحقيقي من العملية هناك.

وأضافت أن قوات الإسناد أيضا التي وصلت لمكان العملية لم تكن تعرف المغزى سوى بعد أن بدأت الاشتباكات.

من جانبه، عبّر ضابط آخر لصحيفة يسرائيل هيوم عن عملية النصيرات أمس بالقول: "كانت عملية مثالية جدا .. ذكرتني بمسلسل فوضى .. كانت معقدة للغاية ولكننا عملنا بشجاعة هناك".

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • الضمان الاجتماعي العراقية تفتح باب التعاون مع مؤسسات صحية خاصة لتوسيع خدماتها
  • الموارد البشرية: التسجيل بمنصات البحث عن عمل إلزامي لاستمرار الضمان الاجتماعي
  • بعد موافقة الشيوخ.. تعرف على موارد صندوق تكافل وكرامة لتمويل برامج الضمان الاجتماعي
  • موعد صرف المكرمة الملكية 1445 لمستفيدي الضمان الاجتماعى
  • توضيح مهم من الضمان الاجتماعي
  • الحوالات المالية للمغتربين اليمنيين مهددة بسبب التصعيد الاقتصادي ضد صنعاء
  • 4 أسباب توقف الدعم النقدي للمستفيدين من قانون الضمان الاجتماعي.. اعرف التفاصيل
  • الاستثمار في صحة الأطفال.. تعرف على أهداف قانون الضمان الاجتماعي الموحد بعد إقراره
  • «الموارد البشرية» توضح موقف المطلقة التي ليس لديها أبناء من الضمان
  • ضباط إسرائيليون يتحدثون عن عملية النصيرات: "كانت من عالم الخيال"