حرص الفنان تامر عاشور على توجيه رسالة لزوجته الإعلامية نانسي نور عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب احتفالها بعيد ميلاده الـ 39.

وشارك تامر عاشور صورة عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» تجمعه بـنانسي نور، وعلق عليها قائلا: «مش عارف أشكرك على ايه ولا ايه.

. ربنا يخليكي ليا وميحرمنيش منك أبدا ويحفظك».

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Ashour (@tamerashourofficial)

حفل تامر عاشور في رأس السنة الميلادية

ويحيي تامر عاشور حفلاً غنائيًا اليوم الجمعة 22 ديسمبر، داخل أحد المولات على طريق مصر اسكندرية الصحراوي ضمن حفلات الاحتفال بالكريسماس ورأس السنة، ومن المقررأن يقدم خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة التي يحبها جمهوره ويتفاعل معها.

حفل زفاف تامر عاشور

واحتفل مؤخراً تامر عاشور بحفل زفافه على الإعلامية نانسي نور مذيعة قناة إكسترا نيوز، داخل أحد الفنادق الكبرى فى القاهرة، ونشر عاشور صورة تجمعه بعروسه بفستان الزفاف، وعلق: “الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تم عقد قراننا”.

وانتشر عبر موقع وسائل الاجتماعي، مقطع فيديو من الزفاف وسط أجواء من البهجة والحب والفرح، حيث ظهر تامر عاشور وهو يغني ويرقص مع عروسه نانسي نور على أنغام أغنيته «خليني في حضنك».

وكشف تامر عاشور، عن اللقطات الأولى لحفل زفافه على الإعلامية نانسي نور عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليها قائلا: الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، تم عقد قراننا.

اقرأ أيضاً«ليلة لا تنسى».. تامر عاشور يشارك جمهوره صورًا حفل «Dandy mega mall»

ساب العروسة ومشي.. سبب انفعال تامر عاشور في حفل زفافه على نانسي نور

رقص وغناء.. مشاهد من حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان تامر عاشور تامر عاشور تامر عاشور ونانسي نور حفل زفاف تامر عاشور حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور زفاف تامر عاشور زفاف تامر عاشور ونانسي نور زواج تامر عاشور زواج تامر عاشور ونانسي نور زوجة تامر عاشور نانسي نور نانسي نور وتامر عاشور تامر عاشور نانسی نور

إقرأ أيضاً:

المركز الثقافي الكوري يحتفل مع طلاب جامعة بني سويف التكنولوجية بعيد الدانو

استضاف المركز الثقافي الكوري، بمقره بالدقي، مجموعة من طلاب وأعضاء هيئة التدريس بجامعة بني سويف التكنولوجية، في فعالية "أهلاً كوريا" لشهر يونيو، وذلك احتفالاً بعيد الدانو.

وفي البداية تعرف المشاركون على تاريخ الاحتفال بعيد الدانو، والطقوس المرتبطة به، بالإضافة إلى التعرف على الأنشطة الثقافية للمركز، ثم انتقلوا إلى المكتبة حيث شاركوا في ورشة لكتابة أسمائهم باللغة الكورية، ومنها إلى الغرفة التقليدية لتجربة ارتداء الزي الكوري التقليدي "هانبوك"، قبل أن تختتم الفعالية بتجربة بعض الأطعمة الكورية.

ويعد الدانو واحداً من أهم الأعياد الكورية ويعود تاريخ الاحتفال به إلى عصر الممالك الثلاثة، ويوافق اليوم الخامس من الشهر الخامس من السنة القمرية والموافق لـ 10 يونيو الجاري، وكان بمثابة عطلة للفلاحين من أجل الاستمتاع مع ذويهم، بعد الانتهاء من زراعة الأرز في شهر مايو.

ويرتدى الكوريون سواء الرجال أو النساء خلال الاحتفال ملابس زاهية الألوان ويأكلون أنواع من كعك الأزر المضاف إليه الأعشاب، تيمنا بوفرة وسلامة المحصول، ويقبل الرجال على عزف موسيقى السامولنوري (الآلات التقليدية الكورية)، بالإضافة إلى ممارسة المصارعة.

مقالات مشابهة

  • بحبك يا أم يحيي.. محمد علي رزق يحتفل بعيد زواجه الثالث
  • المركز الثقافي الكوري يحتفل مع طلاب جامعة بني سويف التكنولوجية بعيد الدانو
  • في هذا الموعد.. نانسي عجرم تحيي حفلًا غنائيًا في أسبانيا
  • بعد عودته من رحلة علاجه .. محمد عبده يحتفل بيوم ميلاده في قصره بجدة .. فيديو
  • بعد عودته من رحلة علاجه .. "فنان العرب" محمد عبده يحتفل بعيد ميلاده
  • شيرين رضا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها نور عمرو دياب
  • إلغاء حفل تامر عاشور وأحمد سعد في الإمارات
  • إلغاء حفل تامر عاشور في أبو ظبي.. وهذا تعليقه
  • يحتفل بعيد ميلاده اليوم.. ماذا قال الفنان محمود عبد المغني عن أسرته؟
  • رد فعل غير متوقع من تامر عاشور تجاه معجب اقتحم المسرح وأراد التصوير معه .. فيديو