موقع 24:
2024-06-02@22:46:39 GMT

حصاد 2023.. العصابات تتصيد لاعبي كرة القدم

تاريخ النشر: 31st, December 2023 GMT

حصاد 2023.. العصابات تتصيد لاعبي كرة القدم

شهد عام 2023 عدداً كبيراً من حوادث سرقات ونهب اللاعبين، في ظاهرة جذبت الأنظار بصورة لافتة.

وتصيدت العصابات بلاعبي كرة القدم في عمليات إجرامية منظمة، خاصة نجوم الصف الأول.
ويتقدم بطل إنجلترا وأوروبا والعالم مانشستر سيتي قائمة المستهدفين، بعدما تعرض منزل البلجيكى كيفن دى بروين، للسرقة بعد اقتحامه.
واستخدم اللصوص سلماً للوصول إلى الطابق الأول من العقار في بلجيكا فى غياب دى بروين وزوجته ميشيل وأطفالهما الثلاثة.


وبعد تفتيش المنزل بالكامل وتركه في فوضى، سرق المجرمون أشياء ثمينة من بينها مجوهرات، إلا أنه لم يتم الكشف عن قيمة المسروقات، حيث تحظى فيلا دي بروين التي تم بناؤها في 2019 على قطعة أرض مساحتها 70 هكتاراً، بحمام سباحة، جاكوزي، وملعب لكرة السلة.

سرقة منزل #دي_بروين #24Sporthttps://t.co/C7EwVrOu2n

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 18, 2023 من جهته تعرض قصر الجناح الدولي الإنجليزي جاك غريليش للسرقة خلال مشاركته مع فريقه مانشستر سيتي في الفوز على مضيفه إيفرتون 3-1، خلال المرحلة التاسعة عشرة من الدوري.
ودخل اللصوص قصر غريليش في تشيشر، شمال غرب إنجلترا، أثناء مشاركته في المباراة التي أقيمت في ليفربول، وكان أفراد عائلة اللاعب وخطيبته ساشا أتوود يشاهدونها في المنزل عندما سمعوا أصواتاً.
في المقابل فتحت الشرطة الإسبانية تحقيقاً في حادث سطو وقع في منزل مهاجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم الدولي البرازيلي رودريغو.
ووصل رجال الشرطة إلى مكان الحادث إذ اكتشفوا الباب مكسوراً وغرفاً عدة مقلوبة"، لكن محتويات وقيمة المسروقات التي أخذها اللصوص غير معروفة في الوقت الحالي.
وحصلت السرقة بعد يوم من فوز ريال مدريد على أوساسونا 2-1 في المباراة النهائية لمسابقة كأس الملك في إشبيلية حيث سجل رودريغو ثنائية (2 و70).
وتعرض منزل اللاعب الإسباني سيرجيو راموس للسرقة في حين كان أولاده الأربعة داخله، في وقت كان مدافع إشبيلية المخضرم يخوض مع فريقه منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وقالت وسائل إعلام محلية إن أطفال راموس الأربعة والمربيتين اللتين تعتنيان بهم كانوا في المنزل أثناء عملية السطو التي وقعت في بلدة بوليلوس دي لا ميتاسيون في لكن لم يصب أي منهم بأذى. في حين كانت بيلار روبيو زوجة راموس غائبة.

???? Gianluigi Donnarumma a été victime de coups durant le cambriolage de son domicile.

Le gardien italien souffre de deux plaies à la tête.

Après avoir été ligotés, lui et sa compagne ont été menacés par une arme.

Les individus, qui sont en fuite, ont dérobé des bijoux, montres… pic.twitter.com/fvme04kvWR

— Actu Foot (@ActuFoot_) July 21, 2023
وفي فرنسا تعرّض حارس مرمى المنتخب الإيطالي وفريق باريس سان جيرمان جيانلويجي دوناروما للهجوم والسرقة داخل منزله في باريس.
وأفادت مصادر في الشرطة لوسائل إعلام فرنسية أن دوناروما وشريكته تعرضا لهجوم من عدة إشخاص، وجرى تقييدهما في شقتهما في وسط العاصمة.
وقالا إنهما لاذا بالفرار بعد ذلك إلى فندق قريب، حيث أطلق موظفوه إنذاراً وجرى نقلهما إلى المستشفى.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة مانشستر سيتي كيفن دي بروين جاك غريليش

إقرأ أيضاً:

المشدد 15 عامًا لـ ربة منزل وعاطلين لاتهامهم بالاتجار في الهيروين بـ القناطر الخيرية

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الأولى، برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي، وعضوية المستشارين وليد أبو المعاطى محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، ووكيل النيابة محمد عزت عبد العال، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمى، بالسجن المشدد لمدة 15 سنة لربة منزل وعاطلين، وغرامة 100 الف جنية لكلا منهما، لإتهامهم بالإتجار في مخدر الهيروين بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية.

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 15950 لسنة 2023 جنايات مركز القناطر الخيرية، والمقيدة برقم 2591 لسنة 2023 كلي جنوب بنها، تتهم النيابة العامة كلا من: "رشا س م م" 29 سنة ربة منزل و مقيمة شبرا شهاب - القناطر الخيرية، "ياسر م س ر" 28 سنة عاطل و مقيم في الحوالة - القناطر الخيرية، و "سالم م س ر" 40 سنة عاطل مقيم في: الحوالة - القناطر الخيرية - القليوبية، لأنهم في يوم 2 / 6 / 2023 بدائرة مركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، حازوا و احرزوا جوهراً مخدرا (الهيروين)، بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونا على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • النصر والهلال يتحدان ضد الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • رباعي الزمالك راحة من تدريبات اليوم
  • «الشباب والرياضة» تطلق مشروعا لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم
  • باتشوكا المكسيكي خامس المتأهلين لكأس إنتر كونتيننتال
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يتوج الكعبي أفضل لاعب في دوري المؤتمر الأوروبي
  • الـUEFA : الكعبي أفضل لاعب في دوري المؤتمر الأوروبي
  • حصاد موسم 2023-24 في الدوريات الكبرى.. الكبار كعادتهم وولادة عملاق جديد وإقالات وأزمة منشطات
  • المشدد 15 عامًا لـ ربة منزل وعاطلين لاتهامهم بالاتجار في الهيروين بـ القناطر الخيرية
  • رغم الإيقاف .. باكيتا ضمن تشكيلة البرازيل لكوبا أمريكا
  • أسود الأطلس يصلون تباعاً إلى مركب محمد السادس