وجهت نيابة شرق القاهرة، بسرعة ضبط وإحضار متهم بطعن صديقه عدة طعنات متفرقة، في منطقة عين شمس بسبب خلافات مالية بينهما. 

 

حبس المتهم بترويج منشطات محظور تداولها بالأسواق في الإسكندرية حبس شخصين لاتهامهما بسرقة محول كهرباء بالقاهرة

 

كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

 

اتضح أن المجني عليه وصديقه، من جنسية أجنبية، قد دخلا إلى أحد المحال التجارية بمنطقة عين شمس، وسرقا هاتفا محمولا من أحد الأشخاص ونشبت مشادة كلامية بين المجني عليه وصديقه بسبب تقسيم المسروقات، تطورت إلى مشاجرة قام خلالها المتهم بطعن المجني عليه عدة مرات بسكين، ما أدى إلى وفاته.

 

السجن 3 سنوات لتشكيل عصابي تتزعمه سيدة حاولوا قتل أجنبيين بقصر النيل


قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في  عابدين، بمعاقبة تشكيل عصابي تتزعمه سيدة بالسجن لمدة 3 سنوات، وذلك لاتهامهم بالشروع  فى قتل أجنبيين داخل شقتهما بقصر النيل لسرقتهما.
وكشف أمر إحالة المتهمين عن تفاصيل  الواقعة، حيث تبين أن أربعة متهمين شرعوا في قتل شخصين لسرقتهما، واعدو في سبيل ذلك خطة، وأثناء التنفيذ أحضروا أسلحة بيضاء، واعتدوا عليهم بإصابات بالغة، ووجهت لهم النيابة تهم الشروع في القتل وحيازة أسلحة بيضاء، واقتحام شقة سكنية كما تبين من تقرير الطب الشرعي، انهما مصابان بجروح قطعية وطعنية بالجسم، بسلاح أبيض “سكين ”.

وقال المجني عليهم في أقوالهم انهم فوجئوا بحضور 3 أشخاص غير معلومين لديهما، من بينهم سيدة، وقاموا  بإيهامهما بأنهم جامعى قمامة،  وتعدوا عليهم بالضرب باستخدام سلاح أبيض "سكين" كان بحوزة أحدهم وسرقة "مبلغ مالى – 2 هاتف محمول ولاب توب"، ولاذوا بالفرار.

وعقب تقنين الإجراءات نجحت مباحث عابدين من ضبطهم وتم تحرير المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بالواقعة.


 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عين شمس النيابة الاجهزة الامنية حادث أجهزة الأمن

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهمين باختطاف شخص في القاهرة

نجحت أجهزة الأمن في ضبط 6 أشخاص لقيامهم بإرتكاب واقعة إختطاف آخر وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة بالقاهرة فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة من (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة القسم "مصاب بكدمات وسحجات بالوجه") بتضرره من آخر لقيامه بخطفه حال تواجده بدائرة القسم بالإشتراك مع أشخاص أخرين "غير معلومين لديه" وإصطحابه داخل سيارة "ميكروباص" وتعدوا عليه بالضرب - لوجود خلافات مالية بينه وبين المشكو فى حقه - نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (6 أشخاص)، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وقيامهم بإصطحاب المجنى عليه كرهاً عنه لمحافظة الدقهلية وإحتجازه والتعدى عليه بالضرب مُحدثين إصابته المنوه عنها وإكراهه على توقيع إيصالين أمانة والعودة مرة أخرى لدائرة القسم، وتم ضُبط إيصالات الأمانة والسيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة.

 







مقالات مشابهة

  • النيابة العامة تنشر نص مرافعتها في واقعة خطف وقتل طفل الستاموني (فيديو)
  • ضبط المتهمين باختطاف شخص في القاهرة
  • لإجباره على التنازل عن محضر.. 15 عاما لتاجر سيارات قتل شخصا بأعيرة نارية بالدقهلية
  • الأمن يحبط مخططا لاستدراج عامل وتخديره من أجل قتله فى الدقهلية
  • الأمن يحبط مخططا لاستدراج عامل من أجل قتله بالدقهلية
  • جنايات المنصورة تستأنف محاكمة تاحر سيارات قتل شابا للنطق بالحكم
  • الشهم مات غريقا.. وفاة عامل كافتريا أثناء إنقاذه 3 أطفال سقطوا في مياه ترعة بالشرقية
  • كشف غموض مقتل سيدة مسنة داخل شقتها بشبرا الخيمة
  • خنقوها بسلك تليفون.. التحريات الأولية في مقتل سيدة مسنة داخل مسكنها بـ شبرا الخيمة
  • غدا.. النطق بالحكم علي تاجر سيارات إنه ي حياة شاب بطلق ناري بجنايات المنصورة