تفقد وزير دولة الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، ووفد الإمارات المرافق، مستودعات المساعدات الإماراتية الإغاثية الموجهة إلى قطاع غزة في مدينة العريش المصرية، ضمن عملية "الفارس الشهم 3" الإنسانية، التي أمر بها رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لإغاثة الشعب الفلسطيني في غزة، تجسيداً لمواقف الإمارات التاريخية الداعمة والمساندة للفلسطينيين.

واستمع الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان والوفد إلى شرح من مسؤولي مستودعات المساعدات الإماراتية حول آلية التعامل مع المساعدات، تمهيداً لإدخالها إلى غزة، فيما شارك الوفد في تعبئة عدد من صناديق المساعدات الإغاثية.
وبلغت المساعدات التي قدمتها الإمارات من خلال عملية "الفارس الشهم 3" أكثر من 9000 طن، وجرى إرسال 121 شاحنة برية وحمولة سفينة، و129 طائرة شحن.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة غزة وإسرائيل شخبوط بن نهيان

إقرأ أيضاً:

نهيان بن مبارك يفتتح عيادة «آرت» للخصوبة في العين

العين (وام)

أخبار ذات صلة 7 نصائح لـ «صيف بلا حوادث» «أبوظبي ع طبيعتها» تبرز تفرد التنوع البيولوجي في الإمارة

قال معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش: إن الإمارات العربية المتحدة أصبحت تتمتع بسمعة مميزة على المستوى العالمي في مجال الرعاية الصحية بدعم واهتمام كبيرين من قيادتنا الرشيدة ممثلة بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، والذي يؤكد دائماً أهمية هذا القطاع الرائد وما يمثله في مسيرة النهضة والتطور الذي تعيشهما الدولة.
وأكد معاليه أن الدولة لا تدخر جهداً في سبيل تحديث هذا القطاع بشكل مستمر سواء من خلال استقدام أهم الخبرات الطبية على مستوى العالم، أو عن طريق الحصول على أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية على مستوى العالم سواء للمستشفيات الحكومية أو الخاصة.
جاء ذلك خلال افتتاح معاليه عيادة «آرت» للخصوبة في مدينة العين، يرافقه عدد كبير من الشخصيات والقيادات والخبرات الطبية على مستوى الدولة، من بينهم معالي الدكتورة أمل القبيسي والدكتورة نورة خميس الغيثي، وكيل دائرة الصحة-أبوظبي والمهندس علي خليفة القمزي، مدير عام بلدية مدينة العين، وعبدالناصر جمال الشعالي، سفير الدولة لدى جمهورية الهند وحارب الدرمكي، رئيس مجلس إدارة جلف كابيتال.
وتفقد معاليه جميع أقسام العيادة مشيداً بما تحتويه هذه الأقسام من تجهيزات مميزة، متمنياً النجاح والتوفيق لجميع المرافق الصحية بالدولة، في تقديم أفضل خدمة طبية بمواصفات عالمية لمواطني دولة الإمارات والمقيمين على أرضها المباركة.
وأضاف معاليه: «ترتقي هذه العيادات ذات المستوى العالمي إلى مستوى خدمات التلقيح الاصطناعي وتُمثل هدية قيّمة للمواطنين والمقيمين في مدينة العين، ويُعد هذا الحدث تأكيداً على التزام عيادات آرت للخصوبة تجاه دولة الإمارات العربية المتحدة فيما يتعلق بتقديم بيئة علاجية بأحدث التقنيات واستقطاب كوادر طبية بخبرات عالمية في مجال طب الإنجاب».
موقع
يسهل موقع العيادة الجديدة، في قلب مدينة العين وصول القاطنين فيها وكذلك القاطنين في الإمارات المجاورة، وتتمتع ببنية تحتية وتكنولوجيا متقدمة تشمل حضانات مجهزة بالذكاء الاصطناعي وأحدث مرافق غرف العمليات ومرفق الاختبارات الجينية ومختبر علم الأمراض الداخلي.
ويُقدم المرفق الطبي الذي تبلغ مساحته 25.000 قدم مربعة جميع الخدمات المتعلقة بطب الإنجاب بما في ذلك علاج العقم عند الذكور والإناث.

مقالات مشابهة

  • في نيويورك.. احتجاجات تندد بالسياسة الإماراتية في السودان
  • خليفة بن طحنون وزايد بن طحنون يعزيان بوفاة سالم العرياني
  • الإمارات.. رفع قيمة المساعدات السكنية من 800 ألف إلى 1.2 مليون درھم
  • ذهبية وفضية لدراجات الإمارات في «آسيوية» كازاخستان
  • "الإمارات للمستثمرين بالخارج" يضع خطة لتعزيز الاستثمارات
  • أستاذ علاقات دولية: مؤتمر غزة سيبحث إيجاد مخرج حقيقي لإيصال المساعدات الإغاثية
  • الإمارات للمستثمرين بالخارج يعلن خطته المستقبلية
  • نهيان بن مبارك يشهد احتفالية «الإمارات تحب الفلبين»
  • نهيان بن مبارك يفتتح عيادة «آرت» للخصوبة في العين
  • صندوق الوطن يفتح باب التسجيل في البرامج الصيفية