حرصت النجمة نبيلة عبيد على مواساة صديقتها المطربة لطيفة التونسية في وفاة والدتها، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”. 

 

 أعادت نبيلة عبيد مشاركة منشور لطيفة التي نعت خلاله والدتها، وعلقت عليه قائلة: "خالص عزائي لصديقتي العزيزة الفنانة لطيفة في مصابها الأليم بوفاة والدتها، ربنا يصبرها هي والعائلة وإنا لله وإنا إليه راجعون ".

 

نعي لطيفة لوالدتها

 

 

وكانت الفنانة لطيفة، قد أعلنت عن وفاة والدتها بعد صراع كبير مع المرض، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام "، حيث كتبت: "أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي"


 تعليقات النجوم على منشور لطيفة

 

فيما حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني مواساة الفنانة لطيفة بكلمات مؤثرة عبر خاصية التعليقات على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام"، وكانت من بين أبرز التعليقات الفنانة درة التي كتبت:" الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة ويصبركم"، فيما كتبت الفنانة إيمان العاصي:" الله يرحمها ويصبرك يارب"، وعلق الشاعر تامر حسين:" الله يرحمها يا حبيتي ربنا يجعل مثواها الجنة، وعلق الفنان رامي صبري على المنشور قائلًا:" البقاء لله". 
 

آخر أعمال نبيلة عبيد

 

والجدير بالذكر آخر أعمال النجمة نبيلة عبيد مسلسل سكر زيادة، والذى عُرض فى السباق الرمضانى لعام 2020، وضم عددا كبيرا من نجوم الفن وأبرزهم: نادية الجندى، سميحة أيوب، هالة فاخر، مى الغيطى، طارق عبدالعزيز، هنادى مهنا، وغيرهم، وهو من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، وإخراج وائل إحسان.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لطيفة وفاة والدة لطيفة التونسية نبيلة عبيد اخر اعمال نبيلة عبيد وفاة والدة لطيفة نبیلة عبید

إقرأ أيضاً:

شائعة وفاة الفنانة وفاء الموصلي تتصدر الترند .. ما حقيقتها ؟

#سواليف

نفت #نقابة_الفنانين_السوريين ما جرى تداوله من أنباء عبر منصات “السوشيال ميديا” حول وفاة #الفنانة #وفاء_موصللي إثر نوبة قلبية، مؤكدة أن الممثلة السورية بخير، وأن أي مصدر لهذه الأخبار من خارج النقابة فهو غير حقيقي.

وفي اتصال هاتفي لموقع “فوشيا” مع الفنانة وفاء موصللي، أكّدت أنها تلقّت الكثير من الاتصالات للاطمئنان على صحتها ممن قرأوا تلك #الشائعة، مضيفة أنها لا تخاف من هذه الشائعات، ولكنها تعتبرها أذى حقيقيًا لا سيما لابنتها وإخوتها المسافرين، إذ “من الممكن أن تُشكل لهم صدمة”.

وقالت: “عشت حالة قلق على ابنتي؛ لأنها كانت في ساعات عملها، ولم أستطع التواصل معها مباشرة”. ووجهت الفنانة كلمتها لمروجي هذه الشائعات “التهوا بحالكم وحياتكم ومعيشتكم، ولا تجعلوا مصدر أموالكم حرامًا عن طريق جمع مشاهدات لهذه الأخبار الكاذبة”.

مقالات ذات صلة أنباء عن إصابة سمية الألفي بعد احتراق شقتها 2024/06/02

واعتبرت وفاء أن مثل هؤلاء الأشخاص لا يملكون الإحساس والتأثر بالغير، خاصة أن ما يحصل على أرض الواقع في غزة كبير جدا، وعوضا عن تأثرهم بذلك، “يلاحقون التفاهات” على حد وصفها.”

مقالات مشابهة

  • سبب وفاة الفنانة المعتزلة مها عطية.. كلمات مٌؤثرة قبل رحيلها بـ30 يوما
  • سيمون تحيي ذكرى ميلاد والدتها بهذه الطريقة
  • وفاة الفنانة المصرية مها عطية
  • موعد ومكان جنازة الفنانة المعتزلة مها عطية
  • وفاة مها عطية بطلة فيلم «خرج ولم يعد»
  • إنچي المقدم تعلن وفاة حماتها
  • الفنانة إنجي المقدم تعلن عن وفاة حماتها
  • أحدث ظهور للفنانة حنان ترك مع أصدقائها (صورة)
  • شائعة وفاة الفنانة وفاء الموصلي تتصدر الترند .. ما حقيقتها ؟
  • الفنانة التونسية لطيفة في حوار خاص مع "البوابة": والدتي كانت مصدر قوتي إلهامي.. أختار أغنياتي بناءً على شعوري الشخصي