كشف النائب عمرو خليل، أهمية مشاركة الشباب بأعداد كبيرة في الانتخابات الرئاسية الأخيرة ودور تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في هذا الحدث.

حملة المرشح الرئاسي عبد السند يمامة: نستعد من الآن لإعداد عضو حزبي لخوض الانتخابات المقبلة ماذا وراء استبعاد عمران خان من الانتخابات الرئاسية الباكستانية 2024؟ مشاركة الشباب في الانتخابات الرئاسية

وقال في لقاء لبرنامج "صالة التحرير" مع الإعلامية عزة مصطفى، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إنه لا يمكن مواجهة التحديات الخارجية دون استقرار داخلي وتلاحم، وهو ما كانت تمثله الانتخابات الرئاسية الأخيرة من أهمية.

وأوضح أن الشباب خرج في مظاهرات تلقائية قبل الانتخابات الرئاسية لتفويض الرئيس عبد الفتاح السيسي في مواجهة العدوان الإسرائيلي على غزة، مؤكدًا أن هذا انعكس على مشاركة الشباب في الانتخابات.

وأضاف أن مشاركة الشباب في الانتخابات الرئاسية كان انعكاسًا لدور الأحزاب في الشارع المصري، وما قامت به تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين من الدعوة للمشاركة بشكل عام وهو ما ظهر في مشاركة الشباب.

وأشار إلى أن الانتخابات الرئاسية دائمًا كانت تشهد عزوفًا من الشباب، لكن مشاركة الشباب في هذه المرة كانت لها العديد من الأسباب من بينها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الرئيس عبد الفتاح السيسي صدى البلد عزة مصطفى فضائية صدى البلد شباب الأحزاب صالة التحرير الإعلامية عزة مصطفى تنسيقية شباب الأحزاب مشاركة الشباب شباب الأحزاب والسياسيين مشارکة الشباب فی الانتخابات فی الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

نشرة التوك شو.. موعد حلف اليمين للحكومة الجديدة ووفاة أصغر حاج بمكة

 تحرص "بوابة الوفد الإلكترونية" على تقديم نشرة بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بأهم اللقطات والتصريحات والتغطيات التلفزيونية على مدار اليوم.

نشرة التوك شو.. قائمة الوزراء الجدد على مواقع التواصل وتعادل المنتخب نشرة التوك شو.. صفعة عمرو دياب لمعجب تثير الجدل وسرطان لميس الحديدي


أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أنه من الطبيعي أن نتابع تداعيات العداون الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة، موضحًا أنه الآن احتلال إسرائيلي لغزة، وكأننا أيذاء غزة محتلة ومخترقة من قبل الجيش الإسرائيلي من الشمال إلى الجنوب، أخشى أن يتعامل الواقع العربي بأحداث غزة على أنها واقع روتيني يومي ولا يدفعنا للحديث حولها.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

إبراهيم عيسى: غزة محتلة الآن.. الحرب ليست أولوية لدى الشارع العربي

أكد كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أنه لا بد من توفيق أوضاع المنصات للعمل على حماية المشاهدين وخاصة الأطفال، مشيرا إلى أنه لا بد من وضع قواعد لنشر المحتوى على المنصات بحماية القصر.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

كرم جبر: ضوابط لتوفيق أوضاع جميع المنصات في مصر خلال 3 أشهر

أكدت نيفين وجيه، عضو لجنة المرأة باتحاد المحامين العرب، أن الشاب الذي تعرض للصفع من المطرب عمرو دياب مصاب بهوس السوشيال ميديا، وليس مهووسا بـ عمرو دياب.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

عضو اتحاد المحامين العرب عن واقعة الصفع: عمرو دياب أهان الصعايدة (فيديو)

أكد الدكتور محمد كمال، أستاذ العلوم السياسية،  أن ما يحدث في غزة منذ 7 أكتوبر ضد الشعب الفلسطيني، لم تشهده أي أمة سواء من عمليات التدمير أوالقتل، والذي يعد أكبر من الحرب العالمية الثانية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

أستاذ علوم سياسية: ما تتعرض له غزة الأكبر منذ الحرب العالمية الثانية
 

يجري الدكتور مصطفى مدبولي يجري مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة بشكل يومي، بحسب تصريحات مصدر حكومي، حسبما أفادت “ إكسترا نيوز في خبر عاجل ”.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

مصدر حكومي يكشف موعد حلف اليمين للوزراء الجدد


علق الإعلامي تامر أمين، على وفاة أصغر حاج في مكة  والذي يدعى يحيى محمد رمضان، قائلا:"أهل الطفل صوروه بملابس الإحرام وفي خلفيته الكعبة، ونشروا له صورة وهو يقرأ القران الكريم".

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

تامر أمين يكشف سبب وفاة أصغر حاج في مكة (فيديو)


علق الناقد الفني طارق الشناوي، على أزمة صفع المطرب عمرو دياب، لأحد معجبيه، قائلا: “عمرو دياب أخطأ ولا مبرر لأن يصفع أحد، حتى وإن كان الشاب تجاوز مساحته الشخصية ولكن رد الفعل فيه تجاوز كبير ومهين”.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

شماتة ومحاولات صلح.. طارق الشناوي يكشف مفاجآت عن أزمة عمرو دياب (فيديو)

قال اللواء سمير فرج، الخبير الاستراتيجي، إن هدف رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يكمن في عدم إيقاف الحرب في غزة، وإطالة زمن الحرب حتى موعد الانتخابات الأمريكية، مع إخلاء الرهائن وتدمير حماس واستمرار السيطرة على القطاع، ورفض حل الدولتين، وأيضًا ترحيل أهالي غزة إلى سيناء.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

سمير فرج يكشف تفاصيل رفض مصر المقترح الأمريكي لإدارة قطاع غزة (فيديو)

أكد الدكتور علي قطب أستاذ المناخ بجامعة الزقازيق أن مصر ستشهد موجة الحارة وارتفاع في درجات الحرارة بدءا من غداً، مشيراً إلي الأثار المدمرة لارتفاع درجة الحرارة على كافة أشكال الحياة، وتسببها في زيادة عدد الوفيات كما حدث مع الأفراد السودانيين في الحدود بين البلدين فضلا عن اثاره السلبية على كافة الكائنات الحية.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

أثار مدمرة.. أستاذ مناخ يكشف كيفية التعامل مع الموجة الحارة (فيديو)

قال الدكتور السيد عبد الباري، أحد علماء الأزهر الشريف، إن يوم عرفة بحديث النبى صل الله عليه وسلم "سيد الأيام"، لكل شئ كبيرة وأيام الله عظيمة لأنها من صنع الله، ولكن هناك من الأيام ما الله أمر بإحياءه على الخصوص، ورأس هذه الأيام وسيد الأزمان يوم عرفة.

لمزيد من التفاصيل.. اضغط على الرابط

تفسيرات لا يعرفها كثيرون.. عالم أزهري يكشف سبب تسمية "يوم عرفة" (فيديو)
 

مقالات مشابهة

  • نشرة التوك شو.. موعد حلف اليمين للحكومة الجديدة ووفاة أصغر حاج بمكة
  • شماتة ومحاولات صلح.. طارق الشناوي يكشف مفاجآت عن أزمة عمرو دياب (فيديو)
  • شباب يساعدون حاج تائه في شوارع مكة .. فيديو
  • جامعة بنها تستقبل وفدًا من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لبحث سبل التعاون
  • رئيس جامعة بنها يستقبل وفدًا من تنسيقية شباب الأحزاب
  • رئيس جامعة بنها يستقبل وفدًا من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
  • حزب الغد: التنسيقية نجحت في أن تكون منصة حوارية جامعة لشباب مصر
  • إيرادات فيلم "شقو" في آخر ليلة عرض
  • إيران تستبعد أحمدي نجاد من خوض الانتخابات الرئاسية المقبلة وتعلن أسماء 6 مرشحين
  • لأول مرة.. مشاركة الشباب بين 16 و18 عاما بألمانيا في انتخابات البرلمان الأوروبي