تحرص “بوابة الوفد الإلكترونية” على تقديم نشرة أخبار بأهم أخبار التوك شو، وذلك ليكون مُتابعوها على علم بآخر أخبار التوك شو على مدار اليوم.

نشرة التوك شو..توقعات 2024: أخبار سارة لشيرين وكهربا وسيئة لشيكابالا ومحمد رمضان نشرة التوك شو.. تعليق البابا تواضروس على حرب غزة وإشادة باقتصاد مصر

كشفت سماح القرشي، زوجة الموسيقار الكبير حلمي بكر، عن حالته الصحية، مشيرة إلى أنه أصبح طريح الفراش ولا يستطيع الحركة، ويشتكي من حين إلى آخر من أعضاء جسّده

لمزيدٍ من التفاصيل.

. شاهد من هنا

ألم مستمر.. آخر تطورات الحالة الصحية لحلمي بكر (فيديو)

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بانضمام مصر إلى مجموعة بريكس، قائلا: “الرئيس الروسي بوتين أعلن اليوم ورحب بانضمام الدول الجديدة للتجمع ومنهم مصر”.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

أحمد موسى يكشف فوائد انضمام مصر إلى تجمع بريكس (فيديو)

قال الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين والتجارة الداخلية، إننا لدينا عجز في كل السلع الاستراتيجية الـ7  باستثناء الأرز"، موضحا أن "الدولة لديها التزام بتكوين احتياطي استراتيجي من السلع الـ7 الاستراتيجية".

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

التموين تكشف عن إجراءات جديدة لخفض أسعار السلع الاستراتيجية (فيديو)

كشف محمد يوسف، نجل الشهيد الشيخ يوسف سلامة خطيب المسجد الأقصى الأسبق، تفاصيل استشهاد والده في قصف إسرائيلي غلى قطاع غزة

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

ابن خطيب المسجد الأقصى يكشف تفاصيل استشهاد والده.. كان عاشقا لمصر

قال الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين والتجارة الداخلية، إن هناك ارتباط بين أسعار الفائدة وأسعار الأونصة من الذهب، واتجاه المواطن للذهب حينما تنخفض سعر الفائدة".

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

"التموين" تكشف سبب ارتفاع أسعار الذهب (فيديو)

قال حسين أبو صدام، نقيب الفلاحين، إن الحكومة تبذل جهودًا كبيرة لخفض الأسعار، مشيرًا إلى أن سعر البصل الجديد يصل للمستهلك بـ15 جنيهًا، أما سعر البصل القديم فسعره يتراوح ما بين 25 لـ30 جنيهًا.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

نقيب الفلاحين: "البصل هيكون بسعر التراب الفترة المقبلة"

علق فتحي المريمي، المستشار الإعلامي لرئاسة مجلس النواب الليبي، على قرار تجريم مرور السفن التي تتجه إلى إسرائيل عبر الأراضي الليبية، قائلا: "نرفض إسرائيل لأنها تحتل أرض عربية.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

مجلس النواب الليبي يعلق على قرار تجريم مرور السفن المتجهة لإسرائيل (فيديو)

قال عمرو صالح، أستاذ الاقتصاد السياسي ومستشار بالبنك الدولي سابقا، إن الأزمات الاقتصادية أصبحت تحدث كل عامين أو ثلاثة، وسابقا كنا نُدرس للطلاب في الكليات أن الأزمات الاقتصادية تظهر كل 25 سنة

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

دخول مصر إلى البريكس.. القاهرة تقتحم أحد الملاعب الاقتصادية الجديدة

قال اللواء واصف عريقات، الخبير العسكري والاستراتيجي الفلسطيني، إن  ما يحدث في غزة حرب إبادة ممنهجة وتطهير عرقي، لكن رغم ذلك الفلسطيني يقف صامدا أمام كل ذلك، منوها إل أنه تم تدمير 70% من البنية التحتية في قطاع غزة، والمطلوب من الفلسطيني إما أن يقتل أو يهاجر.

لمزيدٍ من التفاصيل.. شاهد من هنا

محلل عسكري فلسطيني: 7 أكتوبر كسرت هيبة إسرائيل وغزة تتعرص للإبادة (فيديو)
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التوك شو أخبار التوك شو بريكس تجمع بريكس بوابة الوفد من التفاصیل التوک شو شاهد من

إقرأ أيضاً:

مصر توجه رسالة للعالم بعد انضمامها لتجمع “بريكس”

مصر – أكد رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، إن “التوجه الاستراتيجي لمصر نحو بريكس لا يجب بأي حال من الأحوال تفسيره على أنه معاد لأي جهة، وإنما يهدف لإصلاح النظام الحالي”.

وأكد خلال ملتقى بنك التنمية الجديد المنعقد بالعاصمة الإدارية، أن مصر أول دولة من أعضاء بنك التنمية الجديد يعقد فيها مؤتمر البنك، مشيرا إلى أن عقد هذا الملتقى يأتي في مرحلة دقيقة للغاية وسط تطورات دولية لها تأثيرها على الاقتصاديات الدولية.

وأشار مدبولي إلى أن مصر سعت لمواجهة الأزمة العالمية وما فرضته من تحديات لخفض زيادة التضخم، وترشيد الواردات وإصدار قانون المنافسة وتوفير الحماية لمحدودة الدخل، وتوفير مناخ جاذب للاستثمارات المباشرة.

وأوضح رئيس الوزراء، أن النظام المالي الحالي لم يكن قادرا على مواجهة التحيات التي واجهت اقتصادات العالم، ونتطلع لما سيتيحه البنك للقطاعين العام والخاص.

ونوه بأن إنشاء بنك التنمية الجديد كان ضرورة لمعالجة أوجه القصور الحالية في النظام المالي العالمي.

وأضاف خلال ملتقى بنك التنمية الجديد المنعقد بالعاصمة الإدارية، أن مصر أول دولة من أعضاء بنك التنمية الجديد يعقد فيها مؤتمر البنك، مشيرا إلى أن عقد هذا الملتقى يأتى فى مرحلة دقيقة للغاية وسط تطورات دولية لها تأثيرها على الاقتصاديات الدولية.

وأوضح أن مصر سعت لمواجهة الأزمة العالمية وما فرضته من تحديات لخفض التضخم وترشيد الواردات وإصدار قانون المنافسة وتوفير الحماية للفئات محدودة الدخل.

كما أضاف رئيس الوزراء خلال ملتقى بنك التنمية الجديد، أن النظام المالي الحالي لم يكن قادرا على مواجهة التحيات التي واجهت اقتصادات العالم، ونتطلع لما سيتيحه البنك للقطاعين العام والخاص.

وأكد أن مصر عملت على تنفيذ سياسة ملكية الدولة وتوفير الحماية للفئات محدودي الدخل، متابعا: الإجراءات الاقتصادية التي اتخذتها الدولة انعكست إيجابيا على تصنيف مصر الائتماني.

المصدر: القاهرة 24

مقالات مشابهة

  • السيسي يستقبل رئيسة بنك التنمية الجديد الذراع الاقتصادية لتجمع "بريكس"
  • نشرة التوك شو| موعد افتتاح المتحف المصري الكبير.. وحقيقة رفع أسعار الدواء
  • نشرة التوك شو.. موعد حلف اليمين للحكومة الجديدة ووفاة أصغر حاج بمكة
  • كي سينج: انضمام مصر لتجمع بريكس وبنك التنمية الجديد يُعلي من أصوات دول الجنوب
  • عملية امنية عراقية في سوريا تسفر عن الإطاحة بقيادي في داعش (فيديو)
  • مصر توجه رسالة للعالم بعد انضمامها لتجمع “بريكس”
  • مصر توجه رسالة للعالم بعد انضمامها لتجمع "بريكس"
  • تحويل المساحات الخضراء في النجف إلى مشاريع تجارية يثير الجدل.. فيديو
  • نشرة التوك شو.. قائمة الوزراء الجدد على مواقع التواصل وتعادل المنتخب
  • نشرة التوك شو.. صفعة عمرو دياب لمعجب تثير الجدل وسرطان لميس الحديدي