متابعة بتجــرد: دائماً ما يكون اسم جينيفر لوبيز وبن أفليك محط اهتمام إعلامي كبير، ووجودهما في أي مكان يمثل مادة جذابة للمصورين؛ لرصد تحركاتهما وتصرفاتهما. وبينما حلَّ الزوجان ضيفان في جزيرة سانت بارتس الكاريبية، تم رصدهما في جدال أثناء تواجدهما داخل متجر للمجوهرات.

وبدى على بن أفليك الانزعاج والتوتر، بينما كانت لوبيز تقوم بمشاهدة بعض قطع الحُلي، حيث شوهد بن وهو يرفع ذراعيه في الهواء، محاولاً إثبات وجهة نظر ما.

كما كان أفليك يلتقط في وقتٍ لاحق بعض الصور لزوجته وهي ترتدي المجوهرات مع عبوسٍ كبير. وعلى الرغم من عدم الكشف عن سبب الجدال، إلا أن البعض توقعوا أنه قد يكون ثمن قطع المجوهرات التي اختارتها لوبيز.

وعلى الرغم من انزعاج بن أفليك، فإن الجدال لم يستمر طويلاً، حيث احتضن بن زوجته، ثم تحول الجدال لنقاش هادئ، وسرعان ما تم نسيان ما حدث، واستمرا في احتضان بعضهما البعض، والتجول في الشوارع، وكأن شيئاً لم يحدث؛ لأنه من الشائع أن يتجادل الأزواج حول أشياء بسيطة.

في وقتٍ سابق من أكتوبر العام الماضي، اجتاحت مجموعة من الصورلجينيفر لوبيز وبن أفليك وانتشرت عبر السوشيال ميديا، يُقال إنها تُظهر دخول الزوجين في تبادل حديث ساخن، وبديا متوترين. كان الزوجان معاً في لوس أنجلوس، وبدا أنهما منخرطان في مناقشة جادة. بن في مقعد السائق، يتحدث بإيماءات باليد، بينما تجلس جينيفر بجانبه وتستمع بصمت، لكنها بدت متوترة. وبحسب ما ورد ألقت نظرة غاضبة على «بن»، بينما يستمر في توضيح وجهة نظره. وفي لحظةٍ ما، نظرت بعيداً، ويبدو أنها فهمت ما كان يقوله.

وتأتي هذه التكهنات بعد أيام قليلة من رصد بن وهو يشارك لحظة عاطفية مع زوجته السابقة جينيفر غارنر.

وعلى الرغم من مظهرهما المتوتر خلال هذه النزهة، قال مصدر مقرّب من الزوجين لصحيفة Daily Mail، إنهما في حالة حب، ويحتفلان بمرور عام على زواجهما، كما لعبت لوبيز دوراً إيجابياً في تعزيز علاقة أفليك بزوجته السابقة جينيفر غارنر.

Jennifer Lopez and Ben Affleck have a heated discussion and look strained on shopping trip for expensive jewellery in St Barts https://t.co/pn5rP60k5S pic.twitter.com/7pJbpWDkBJ

— Daily Mail Online (@MailOnline) December 31, 2023

Jennifer Lopez, Ben Affleck have heated discussion inside car after his intimate moment with Jennifer Garner https://t.co/fxsxBxc6Gb pic.twitter.com/bbZyTwvkUb

— Page Six (@PageSix) October 1, 2023 main 2024-01-02 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: بن أفلیک

إقرأ أيضاً:

ضبط حداد طعن عامل بسكين بسبب مشادة كلامية بسوهاج

أصيب عامل يبلغ من العمر 22 سنة يقيم بدائرة قسم أول سوهاج بجرح طعني نافذ أسفل البطن من الناحية اليسرى تعدى عليه حداد بالضرب بسلاح أبيض وإحداث إصابته بسبب مشادة كلامية بينهما وجرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده ونقل المصاب لمستشفى سوهاج العام لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود إشارة لقسم شرطة أول سوهاج من مستشفى سوهاج العام بوصول "كريم . س . ا . ر" 22 سنة عامل مصاباً بجرح طعني نافذ أسفل البطن من الناحية اليسري يقيم بدائرة القسم.
 

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم لمكان الواقعة وبالفحص وسؤال المصاب إتهم "محمد . ش . ع . ك" 22 سنة حداد يقيم دائرة القسم بالتعدي عليه بسلاح أبيض كان بحوزته نجم عنه إصابته على إثر حدوث مشادة كلامية بينهما.
 

تم ضبط المتهم والآداة المستخدمه "سكين" بإرشاده وبمواجهته اقر بإرتكاب الواقعة لذات السبب.
 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 

وفي سياق آخر استقبل مستشفى طهطا العام تاجر يبلغ من العمر 38 سنة يقيم بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج تعدى عليه تاجر آخر بالضرب بعصا شوم وإحداث إصابته بسبب خلافات على ثمن الماشية وجرى ضبط المتهم والآداة المستخدمة بإرشاده وتحويل المصاب لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من العميد رئيس مباحث المديرية يفيد بورود إشارة لمركز شرطة طما إشارة من مستشفى طهطا العام بوصول "أحمد . ع . ف . ع" 38 تاجر مصاباً باشتباه كسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة يقيم بدائرة المركز .
 

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمحل الواقعة وبالفحص وسؤال نجل عمومة المصاب "سيد . ع . ا . ع" 18 سنة تاجر ومقيم مركز طما اتهم "حمام . ج . س . ع" 37 سنة تاجر يقيم دائرة المركز بالتعدي على المذكور بالضرب بعصا شوم كانت بحوزته مما أدى لحدوث إصابته المشار إليها أثناء تواجدهما بسوق الماشية / دائرة قسم طهطا بسبب خلاف على ثمن الماشية. 
 

 تم ضبط المتهم والآداة المستخدمة "عصا شوم " بإرشاده وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة لذات السبب .
 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • ضبط طفل طعن عامل "بمطواة" بسبب مشادة كلامية بينهما بطما
  • جينيفر لوبيز تحسم شائعات طلاقها من بن أفليك.. خاتم كشف الأمر
  • قيمته 60 مليون دولار.. بن أفليك يزور جينيفر لوبيز فى قصرهما ببيفرلى هيلز
  • ضبط حداد طعن عامل بسكين بسبب مشادة كلامية بسوهاج
  • فتاة مصرية تتهم سائق تطبيق شهير بملامسة جسدها
  • سيدة تتهم سائقا بمنظومة نقل خاصة بالتحرش بها
  • سيدة تتهم سائق بمنظومة نقل خاصة بالتحرش بها
  • الأمن يضبط سائق أوبر متهم بالتحرش بسيدة في الجيزة
  • مشادة كلامية بين سموتريتش وعائلات محتجزين في غزة
  • مقتل شاب بسلاح أبيض بسبب مشادة كلامية ببورسعيد