بوابة الوفد:
2024-05-31@15:25:28 GMT

موعد طرح أول أغاني ألبوم هيثم نبيل "زي زمان"

تاريخ النشر: 4th, January 2024 GMT

يستعد المطرب والملحن هيثم نبيل، لطرح أولى أغنيات ألبومه "زي زمان" من إنتاج روتانا للصوتيات والمرئيات، وتحمل الأغنية اسم "دب هب".

وطرحت روتانا برومو أغنية "دب هب"، كما نشرها هيثم نبيل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وهي من كلمات كريم سامي، وألحان هيثم نبيل وتوزيع هشام البنا، والكليب من إخراج كامبا ومدير تصوير رامي عادل ومونتاج هشام مدحت.

ومن المقرر طرح الأغنية يوم 6 يناير الجاري، عبر قنوات ومنصات روتانا، ثم يتم طرح باقي أغاني ألبوم "زي زمان" تباعا خلال الفترة المقبلة، إذ يضم الألبوم 9 أغاني يتعاون خلالها هيثم نبيل مع نخبة من الملحنين والموزعين والشعراء.

وقال هيثم نبيل، في تصريحات صحفية، بذلنا مجهود كبير مع فريق عمل الألبوم استغرق وقت طويل، ونتمنى أن يكلل الله مجهودنا بالنجاح، مبديا سعادته بالتعاون مع روتانا، التي اعتبرها مرحلة جديدة في مسيرته، كما توجه بالشكر لسعيد إمام على دعمه خلال هذه الفترة.

من هو هيثم نبيل؟

جدير بالذكر، أن هيثم نبيل يعد أحد أبرز ملحنين في السنوات الأخيرة، بتترات وأغاني المسلسلات والأفلام، التي حققت نجاح ورواج كبير، ومن أبرز أعماله مسلسلات، "جعفر العمدة"، "البرنس"، "لؤلؤ"، "توبة"، "نسل الأغراب"، وغيرها من الأفلام ومنها "هارلي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هيثم نبيل روتانا هشام البنا رامي عادل هیثم نبیل

إقرأ أيضاً:

سمو السيد بلعرب بن هيثم آل سعيد يزور هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

العمانية/ زار صاحبُ السموّ السيد بلعرب بن هيثم آل سعيد الرئيس الفخري لبرنامج الشركات الناشئة العُمانية الواعدة اليوم هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، بحضور سعادة حليمة بنت راشد الزرعية رئيسة هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وتجوّل سموّه في أروقة المبنى الجديد للهيئة بحي الوزارات بمنطقة الخوير، حيث زار مركز خدمات المراجعين، وحاضنة أعمال ريادة التي تحتضن المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة القائمة على التقنية والابتكار في مختلف القطاعات الواعدة مثل الطاقة المتجددة وتقنيات التواصل والذكاء الاصطناعي والاستشارات وإدارة المواهب وتقدم حاضنة أعمال ريادة البيئة المناسبة للمشاريع خلال سنواتها الأولى لزيادة فرص نجاحها وبناء صف جديد من الشركات الناشئة ذات القدرات الفنية والإدارية العالية.

واطلع سموه على هوية الصناعات الحرفية العُمانية (حرف عُمان)، ومنفذ البيت الحرفي العُماني الذي يعد منصة تسويقية للمنتجات الحرفية العمانية يعزز استدامة الصناعات الحرفية العمانية الإبداعية ويعرض منتجات حرفية تجمع بين الأصالة والابتكار وهو مُزود بنظام إلكتروني لعرض المنتجات والتعرف على تفاصيلها من خلال رمز القراءة السريع (QR)، إضافةً إلى توفر خيار الدفع الإلكتروني من تنفّيذ منصة كشك وهي إحدى المؤسسة المحتضنة في حاضنة الأعمال ريادة، كما زار سموّه المرافق المُخصصة لموظفي الهيئة والتسهيلات المقدمة لهم التي تواكب أحدث التوجهات في توفير بيئة عمل محفزة وإيجابية للموظفين.

وتابع سموّه عرضًا مرئيًا حول مسار رحلة المستفيد في مركز خدمات المراجعين بهيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وأبرز الخدمات الرقمية وآلياتالمشاركة ورصد آراء رواد الأعمال في مختلف منصات التواصل والإعلام وجهود الهيئة في تسريع التحول الرقمي لأنظمتها وخدماتها بما ينعكس على جودة خدماتها المقدمة للمستفيدين من رواد الأعمال.

مقالات مشابهة

  • نهى نبيل : "السكسوكة" تسببت فى بكائها 3 سنوات
  • التفاصيل الكاملة لألبوم لطيفة الجديد "مفيش ممنوع"
  • "مفيش ممنوع".. لطيفة تكشف تفاصيل أول 4 كليبات لها بنظام الذكاء الاصطناعي بالعالم العربي
  • لطيفة تكشف عن تفاصيل ألبومها الجديد «مفيش ممنوع»
  • تأجيل طرح ألبوم شذى حسون الجديد لهذا السبب
  • شذى حسون تؤجل طرح ألبومها الغنائي حدادا على الأوضاع في غزة
  • بعد تحقق آخر توقعاته.. عالم الزلازل الهولندي يحذر من حدث كبير يوم 3 يونيو
  • بعد جدل كبير.. وزيرة مغربية تعلق على صورة القُبلة
  • سمو السيد بلعرب بن هيثم آل سعيد يزور هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة
  • بعدما جدل كبير.. وزيرة مغربية تعلق على "صورة القُبلة"