استقبل البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة، اليوم، اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، يرافقه وفد من قيادات الوزارة، لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

ورحب البابا بضيوفه، مقدمًا لهم الشكر على زيارتهم وتهنئتهم، معربًا عن تقديره لدور الشرطة وأجهزتها، والجهود التي يبذلونها في سبيل حفظ الأمن في مصر، كما أشاد بالتطور الكبير الذي يشهده العمل في وزارة الداخلية.

وزير الداخلية يهنئ البابا بعيد الميلاد المجيد 

ومن جهته هنأ وزير الداخلية قداسة البابا، متمنيًا لقداسته ولجميع المسيحيين المصريين أعياد سعيدة، مؤكدًا أن دور رجل الشرطة يتكامل مع رجل الدين في حماية المواطنين من كل الظروف والتحديات.

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة اليوم، المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، والمستشار علاء الدين فؤاد وزير شؤون المجالس النيابية، حيث قدما التهنئة لقداسة البابا بعيد الميلاد المجيد، وشكرهما قداسته متمنيًا لهما التوفيق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزير الداخلية عيد الميلاد المجيد البابا تواضروس عيد الميلاد المجيد 2024 وزیر الداخلیة

إقرأ أيضاً:

تدشين المقر الجديد للمنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالسمارة

تم، أمس السبت بالسمارة، تدشين المقر الجديد للمنطقة الإقليمية للأمن الوطني، وذلك بمناسبة تخليد الذكرى الثامنة والستين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني.

وجرى تدشين هذا المقر الجديد بحضور والي جهة العيون – الساقية الحمراء عامل إقليم العيون عبد السلام بكرات، وعامل إقليم السمارة حميد النعيمي، ووالي أمن العيون حسن أبو الذهب، بالإضافة إلى قناصلة معتمدين بالعيون وشخصيات مدنية وعسكرية.

وتأتي هذه البنية الجديدة، التي تم تشييدها على مساحة إجمالية تبلغ 5060 متر مربع، منها حوالي 4530 متر مربع مغطاة، لتقوية البنيات التحتية الأمنية بإقليم السمارة وملاءمة وتحسين فضاء العمل، وتيسير ولوج المرتفقين، وتحسين خدمة القرب.

 

وأكد السيد أبو الذهب، في تصريح للصحافة، أن تدشين هذا المقر الجديد يندرج في إطار حرص المديرية العامة للأمن الوطني على مواصلة جهودها لتحديث وتطوير منشآت ومعدات الشرطة، بهدف الاستجابة لانتظارات المواطنين.

 

وأضاف أن هذا المقر الجديد يضم عدة مصالح أمنية، من قبيل الشرطة القضائية والاستعلامات العامة والأمن العمومي، فضلا عن الوسائل اللوجستية والتقنية، بهدف تحسين ظروف استقبال المرتفقين والاستجابة الفورية لطلباتهم.

 

وتابع أن التدابير المتخذة من طرف مصالح الشرطة تستند إلى مجموعة من المقاربات والمفاهيم الأمنية، من بينها شرطة القرب والشرطة المواطنة، من أجل التحسين المستمر لكفاءة وجودة الخدمات الأمنية.

 

وعلى مدى السنوات الأخيرة، انخرطت المديرية العامة للأمن الوطني في مخطط لتطوير البنيات التحتية للشرطة، وتحديث البنايات والمنشآت الأمنية، من أجل ضمان فضاءات مندمجة للعمل، قادرة على تحسين ظروف أداء الموظفين لواجبهم المهني واستقبال المرتفقين.

مقالات مشابهة

  • تدشين المقر الجديد للمنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالسمارة
  • حكاية دير القديسة دميانة بالبراري.. يٌقبل عليه الآلاف ودفنت فيه والدة البابا تواضروس
  • البابا تواضروس يلتقي عددًا من طلبة وخريجي الجامعة الألمانية
  • البابا تواضروس يلتقي أسرة تي پارثينوس لطلبة الجامعة الألمانية -(صور)
  • البابا تواضروس يستقبل أسقف وسط أوروبا لمتابعة أوضاع الكنيسة بالخارج
  • البابا تواضروس يلتقي أسرة «تي پارثينوس» لطلبة الجامعة الألمانية
  • البابا تواضروس يستقبل وفد قنوات «SAT7» وسفير مصر بموزمبيق
  • البابا تواضروس الثاني يستقبل وفد "SAT7"
  • البابا تواضروس ينعى الراهب القمص أبرآم البراموسي
  • ختام فعاليات المرحلة الرابعة من مشروع البابا تواضروس للتعليم الكنسي