اخبار الفن، هاني رمزي يرد على أنباء هجرته لكندا،هاني رمزي يرد على أنباء هجرته لكنداالاحد 16 يوليو 2023 10 42 صباحاً .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هاني رمزي يرد على أنباء هجرته لكندا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هاني رمزي يرد على أنباء هجرته لكندا
هاني رمزي يرد على أنباء هجرته لكندا الاحد 16 يوليو 2023 | 10:42 صباحاً سارة إبراهيم 24

نفى الفنان المصري هاني رمزي، كل ما تردد عن هجرته هو وأسرته وإخوته إلى كندا.

هاني رمزي قال: "أنا في الساحل الشمالي، واستيقظت على رسائل كثيرة جدًا، وجيراني في الساحل الشمالي بيقولوا لي ازاي كنت معانا امبارح، ومهاجر لكندا".

وأشار إلى أنه يقوم بزيارات للخارج، وهناك زيارة في 30 أغسطس، وفي 30 سبتمبر، وفي ديسمبر، وهذه الزيارات بهدف ربط المصريين في الخارج، بالبلد وأن يشاركوا ويدعموا البلد.

وأكمل: "لا يمكن نتأخر عن دعم أي حد، فجأة منشور خالد منتصر اتفهم خطأ، نحن شاركنا في 30 يونيو وهو فخر عظيم، لكن فجأة اتفهم إننا هجرنا كندا".

وتابع: "أخويا محامي كبير، وعضو مجلس نواب، وشقيقي الآخر رئيس محكمة الجنايات، وأنا فنان أعمالي في مصر، وعندي مسرحية جديدة وفيلم جديد وحب مصر جوانا لا يوصف ومش هأسيب مصر لا أنا ولا إخوتي، احنا خدامين البلد هنفضل فيها، وأولادنا وأحفادنا فيها".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هاني خليفة عن علاقة الممثل والمخرج: "تحمل في طياتها صراعات داخلية"

على هامش فعاليات منصة سيني جونة  X O West والتي تُعقد على مدار يومين 9 و10 يونيو الجاري، وتتضمن برنامجًا حافلًا من ورش العمل والجلسات النقاشية وذلك بهدف ضمان مشاركة الخبرات والمعرفة من خبراء قطاع السينما مع المواهب الشابة على مدار العام بما يساهم في تطوير صناعة السينما في مصر.

قال المخرج هاني خليفة أن العلاقة بين المخرج والممثل تحمل في طياتها صراعات داخلية، حيث يرى كل منهما الآخر من منظور مختلف. 

 

وأضاف خليفة خلال "الماستر كلاس" التي عقدت على هامش فعاليات منصة سيني جونة تحت عنوان "توجيه الممثلين"، بحضور لفيف من الفنانين والمهتمين بتعلم فنون الإخراج من الشباب، أن التمثيل هو أن تعيش بصدق في ظروف متخيلة، وأنه إذا لم يجرب المخرج التمثيل أو دراسة التمثيل، فسيظل الممثل بالنسبة له كائنًا غامضًا.

وأكد أن الإلهام هو جوهر توجيه الممثل، قائلًا: "ليس هناك وصفة سحرية لتوجيه الممثل، بل نحن نفتح أبواب الخيال، فالخيال هو كل شيء. يمكن أن أقول للممثل في لحظة ما أن هذه هي الأدوات التي أستطيع التعامل بها، وأدعوه لتخيل ما سيفعله بالتحديد في الدور الذي سيقوم به".

وأشار إلى أن الأخطاء في الفنون قد تكون محمودة أحيانًا، بعكس المهن الأخرى، حيث يجب التعامل معها بحكمة وقبولها، وعدم الدخول بأفكار مسبقة. وأضاف أن فهم المخرج لكيفية تفكير الممثل والصعوبات التي يواجها هو أمر ضروري، مشددًا على أهمية تقدير هشاشة الوضع الذي يكون فيه الممثل، وربما القيام بالتمثيل في ورش عمل.

وخلال الجلسة تحدث خليفة عن تأثير سانفورد مايزنر، أحد أكثر مدربي التمثيل تأثيرًا في القرن العشرين، وتقنيته الشهيرة "التكرار" التي تهدف إلى تحرير الممثل من مراقبة نفسه. وأكد أن أسوأ شيء في التمثيل هو أن يؤدي الممثل من دماغه.

أوضح خليفة أن هناك صراعًا بين الممثل والمخرج، حيث يأتي كل منهما من عالم مختلف، وهناك نوع من الحسد للفنان. وأكد أن المخرج يجب أن يرى الجوانب الجيدة عند الممثل التي تتناسب مع الدور. وأشار إلى أن المخرج لديه سلطة كبيرة، حيث يختار الأدوار الثانوية ويجد حلولًا لكافة العراقيل، وجزء من وظيفته هو حماية الممثل.

وأكد أن مايزنر أشار إلى أن الممثل يجب ألا يقيم نفسه، وأن يترك ثقته في المخرج، موضحًا أن الثقة بين المخرج والممثل ضرورية لتحقيق أداء ساحر. كما أوضح أن المخرج يجب أن يعطي التوجيه للممثل بصمت، حتى لا يحرجه أمام الآخرين.

ولفت خليفة أنه يجب على المخرج تجنب السلوكيات غير الإنسانية ووسائل الضغط على الممثل، موضحًا أنه يدرك تمامًا هشاشة الممثل. وأكد أن العنف في العمل لا يخرج أداءً أفضل.

وأشار خليفة إلى أن الإخراج أنواع، وأن أجمل شيء في الممثل هو أنه آلة إبداع متفردة، يجب على المخرجين تعلم كيفية التعامل معها. واختتم بقوله: "لا بد أن أحب الممثل فعلًا، فالمغامرة معه عادة ما تأتي بنتائج مبهرة لم نكن نتوقعها".

وأوضح أيضا اختلاف أساليب التعامل مع الممثلين، حيث يتبع بعض المخرجين طرقًا نفسية أو عدوانية. وأوضح أنه يفضل التحضير للمشهد دون إخبار الممثل بالأداء المطلوب، ليبقى دائمًا في حالة تفكير وإبداع.

وشارك خليفة تجربته مع واحدة من أسوأ البروفات التي مر بها، حيث ظهر على وجهه عدم الرضا مما تسبب في انهيار الممثل الذي امامه. وأكد أن المخرج هو سند الممثل وظهره، ويجب أن يحميه دائمًا.

ومن المتوقع أن تُساهم مبادرة "سيني جونة × O West" في تنشيط صناعة الأفلام العربية وتعزيز مكانتها على المستوى الدولي.
 

مقالات مشابهة

  • نقابة الصيادلة: الدواء المصري هو الأرخص على مستوى العالم.. لازم نخلص من عقدة الخواجة
  • نقابة الصيادلة: انخفاض أسعار أدوية الضغط والسكر بالسوق المحلية.. فيديو
  • 4 إصابات إثر سقوط قصارة على مرضى بمركز صحي في إربد
  • نجلاء بدر.. تواجه «أزمة ثقة»
  • برلماني يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة
  • هاني خليفة عن علاقة الممثل والمخرج: "تحمل في طياتها صراعات داخلية"
  • تسريبات "هاني رمزي" في الأهلي تمنح الزمالك صفقة المهاجم الجديد
  • تشريعية النواب يكشف عن خطوات التعديل الوزاري وموعده
  • برلماني: التعديل الوزاري الجديد سيتم عرضه قبل يوم الخميس المقبل
  • أمل رمزي: إنشاء المجلس الوطنى للذكاء الإصطناعي يكشف اهتمام الحكومة بالملف