الوطن:
2024-06-02@07:35:03 GMT

هيثم نبيل يكشف تفاصيل ألبومه الجديد «زي زمان»

تاريخ النشر: 5th, January 2024 GMT

هيثم نبيل يكشف تفاصيل ألبومه الجديد «زي زمان»

كشف المطرب هيثم نبيل، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» عن تفاصيل ألبومه الجديد، وموعد طرح أول أغنية والتي تحمل اسم «دب هب».

وكتب هيثم نبيل قائلا: «بكرة إن شاء الله السبت ميعاد انطلاق أول أغنية من ألبوم زي زمان الساعة 7 مساء أغنية دب هب، الألبوم 5 أغان.. 5 كليبات حابب أشكر كل فريق عمل الألبوم الشعراء كريم سامي.

. سارة سعيد.. كيرولوس نشأت، نسمة فؤاد، والموزعين عادل حقي - زووم - أحمد عبد السلام - حسين النجار - هشام البنا، ومهندسين الصوت مصطفى رؤوف - زووم، سوشيال ميديا محمد بيجاتو، وفريق عمل الكليبات، المخرج كامبا، المونتير هشام مدحت، مدير التصوير رامي عادل،  وباقي طاقم عمل الكليبات، وأشكر صديقي وشريكي في الألبوم جوزيف صليب.

وأضاف: «شكر خاص لأخي وصديقي المخرج محمد سامي، وأصدقائي محمد بيجاتو - محمد عابدين، ساري عبد الجليل - طاهر فوزي - شهاب النشار، وإن شاءالله تسمعوا ألبوم محترم، وأخيرا شكرا لأسرتي اللي دايما بيساندوني في كل مراحل حياتي، وأهدي الألبوم إلى والدي وأخي رحمهما الله».

واختتم «نبيل»: «وعدت والدي إني لن أتوقف عن الغناء مثلما كان قراري أثناء مرضه والآن أنفذ الوعد وأواصل المسيرة التي توقفت لفترة لدور أهم وأسمى بالنسبة لي والحمدلله إن ربنا قدرني إني وفيت لآخر يوم.. دعواتكوا بالتوفيق.. واللي مش هيشير ويساندنا هعلقوا».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Haitham Nabil - هيثم نبيل‎‏ (@‏‎haithamnabilofficial‎‏)‎‏

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هيثم نبيل المطرب هيثم نبيل ألبوم هيثم نبيل هیثم نبیل

إقرأ أيضاً:

فردوس عبد الحميد: والدي كان معارض على دخولي التمثيل وتوقع فشلي

أعربت الفنانة فردوس عبد الحميد، عن سعادتها البالغة عقب حصول زوجها المخرج محمد فاضل على جائزة النيل فرع الفنون، قائلة أنها سعيدة للغاية لأن الجائزة تقدير من الدولة كما أنه أهدى الجائزة لي.

 

تصريحات فردوس عبد الحميد

وتابعت الفنانة فردوس عبد الحميد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"،: "طول عمرنا بنعمل الفن مع بعض وأكيد لما حد بيحصله حاجه كويسه بيفرح للتاني لأنها مسيرة واحدة.. لما هو ياخد جايزة كأني أنا اللي أخدتها وده توافق في الحياة العامة والشخصية وشيء جميل جدًا".

 

وأشارت فردوس عبد الحميد، إلى أن والدها كان معترض على دخولها الوسط الفني لأنها تربت في أسرة متوسطة الحال وكان والدها يرى أن العائلة ليست لها علاقة بالفن ولم يتوقع تلك الرغبة لأنني لم أفعل ذلك في الدراسة لكنه تفاجأ، وخلال الثانوية العامة شاهدت إعلان في إحدى الصحف عن قبول دفعة جديدة من الفنون المسرحيه وكأنها دقات القدر بالنسبة لي لأنني لم أقوم بالتمثيل خلال الدراسة أو لدي الميول لتلك الرغبة ولم يكن لدي هوس التمثيل.

 

وأردفت فردوس، أنها ذهبت لوالدها وقالت له أنها تريد أن تقدم في معهد الفنون المسرحيه ولكنه تعجب من حديثها لأنه توقع فشلي كون معهد الفنون المسرحيه به امتحانات قبول، وبعدها ذهبت للتمرين في المعهد والمفاجأة أنهم وافقوا عليّ.

 

موعد برنامج تفاصيل

 

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

 

مقالات مشابهة

  • انتو نبض هيدا النجاح.. إليسا توجه رسالة للجمهور
  • موعد طرح أغنية هيثم نبيل الجديدة «زي زمان»
  • هيثم نبيل يعلن عن موعد أحدث أعماله الغنائية بعنوان "زي زمان"
  • المطرب هيثم نبيل يكشف موعد طرح رابع أغاني ألبوم «زي زمان»
  • لطيفة تعد الجمهور بمفاجآت في ألبومها الجديد.. فما قصة الذكاء الاصطناعي؟
  • بايدن يكشف تفاصيل المقترح الجديد للهدنة في غزة
  • فردوس عبد الحميد: والدي كان معارض على دخولي التمثيل وتوقع فشلي
  • التفاصيل الكاملة لألبوم لطيفة الجديد "مفيش ممنوع"
  • "مفيش ممنوع".. لطيفة تكشف تفاصيل أول 4 كليبات لها بنظام الذكاء الاصطناعي بالعالم العربي
  • لطيفة تكشف عن تفاصيل ألبومها الجديد «مفيش ممنوع»