يبحث الكثير من المتابعين عن مواعيد عرض الحلقتين 3 و4 من مسلسل حالة خاصة من بطولة الفنان طه دسوقي، وذلك بعدما نال عرض الحلقتين 1 و2 إعجاب عدد كبير من المشاهدين، لا سيما وأنهما تناولا حكايات مصابي التوحد.

مواعيد عرض الحلقتين 3 و4 من مسلسل حالة خاصة

وتعرض الحلقتين 3 و4 لمسلسل حالة خاصة لـ طه دسوقي، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 12 صباحًا، وعرضت أول حلقتين من مسلسل حالة خاصة، يوم الأربعاء الماضي 3 يناير.

مسلسل حالة خاصة [/c

aption]

القنوات الناقلة لمسلسل حالة خاصة

يعرض مسلسل حالة خاصة على قنوات «MBC مصر» و «ON E»، حيث يعرض مسلسل حالة خاصة على قناة إم بس سي مصر يومي الأربعاء والخميس، ويعرض مسلسل حالة خاصة على قناة ON E كل يوم جمعة، وذلك في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة، وتعرض حلقات مسلسل حالة خاصة، بواقع حلقتين أسبوعيًا كل يوم أربعاء في تمام الساعة 12 صباحا، عبر منصة watch it.

[caption id="attachment_1317013" align="aligncenter" width="1753"] مسلسل حالة خاصةمسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة تدور أحداثه حول نديم أحمد أبو سريع «طه الدسوقي»، وهو طالب متفوق في كلية الحقوق، وحاصل على المركز الأول على دفعته، إلا أنه لم يتم تعيينه كمعيد، فقرر الالتحاق بالعمل في شركة محاماة، في المقابل، تجسد الفنانة غادة عادل شخصية أماني النجار، وهي أكبر محامية في مصر، وتمتلك مكتبا كبيرا للقانون، وتضطر أماني إلى قبول نديم في مكتبها للعمل معها، بعد أن يثبت لها ذكاءه وقدراته القانونية.

مسلسل حالة خاصةأبطال مسلسل حالة خاصة

ومسلسل حالة خاصة من بطولة الفنان طه دسوقي والفنانة غادة عادل، وحسن أبو الروس، ووئام مجدي، ويشاركهم العديد من الممثلين ومنهم: هايدي كابوه، وهاجر السراج، ونبيل علي ماهر، وأحمد الأزعر، وعلي السبع، وأحمد طارق، ومنه المصري، كما يشارك في مسسل حالة خاصة الطفلين آدم وهدان وآدم النحاس.

كواليس مسلسل حالة خاصة

اقرأ أيضاًبعد تصدره التريند.. تعرف على قصة مسلسل حالة خاصة وأبطال العمل

طه دسوقي ينتهي من تصوير مسلسل حالة خاصة «صورة»

بعد عرض أولى حلقاته.. مسلسل «حالة خاصة» يتصدر الأكثر مشاهدة على watch it

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل حالة خاصة أحداث مسلسل حالة خاصة تفاصيل مسلسل حالة خاصة حالة خاصة طه دسوقي طه دسوقي في مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة مواعيد مسلسل حالة خاصة موعد مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة من مسلسل طه دسوقی

إقرأ أيضاً:

أول رد من "مصر للطيران" على اختناق ركاب برحلة نيوجيرسي

أثار فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، جدلاً واسعا بشأن وجود حالات اختناق بين ركاب رحلة مصر للطيران المتجهة من العاصمة المصرية القاهرة إلى نيوجيرسي الأمريكية.

وفي أول رد لها، أوضحت شركة مصر للطيران، في بيان لها، أنه أثناء إقلاع رحلة مصر للطيران رقم MS987 المتجهة من القاهرة إلى نيوجيرسي في تمام الساعة 5:25 صباح الأربعاء 18سبتمبر (أيلول)، شعر أحد الركاب بتعب وإعياء شديد والطائرة في طريقها للإقلاع، نظراً لارتفاع درجة الحرارة داخل الكابينة، نتيجة خلل مفاجئ لعمل نظام تكييف الطائرة على الأرض.
ولفتت الشركة إلى أن طاقم الضيافة الجوية استعان بأحد الأطباء من الركاب المسافرين على متن الطائرة والذي أكد أن حالة المريض الصحية تستدعى طلب الإسعاف.

وعلى الفور قام أفراد الطاقم بإبلاغ قائد الطائرة بالحالة الصحية للراكب، وحفاظاً على سلامته قرر قائد الرحلة العودة مرة أخرى إلى موقع التحرك، وذلك في تمام الساعة 5:40 صباحاً.
وأشارت مصر للطيران، إلى أنه تم استدعاء سيارة الإسعاف للكشف على الراكب لتقديم الإسعافات الطبية له وتحديد إمكانية سفره من عدمه، وبعد تقديم الإسعافات الأولية للراكب وسؤاله عن رغبته في استكمال الرحلة، أصر على استكمالها بعد موافقة المسعفين.
وأقلعت الرحلة مرة أخرى متجهة إلى نيوجيرسي في تمام الساعة 7:10 صباحاً في نفس اليوم، بحسب الشركة، لافتةً إلى أنها تتواصل حالياً مع الركاب، لتقديم اعتذاراتها عما بدر في الرحلة وتأخرها.

وتقوم مصر للطيران بفتح تحقيق شامل للكشف عن الملابسات الخاصة بالرحلة، وفق ما جاء في بيانها.

مقالات مشابهة

  • مسلسل تيتا زوزو يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة .. ما هي قنوات العرض؟
  • بعد عرض الحلقة الأولى.. مسلسل «تيتا زوزو» يدخل قائمة الأكثر مشاهدة على WATCH IT
  • كم عدد حلقات مسلسل برغم القانون؟.. اعرف مواعيد عرضه
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «تيتا زوزو» والقنوات الناقلة
  • عزيز الشافعي يروج لأحدث أعماله مع الفنان رامي صبري
  • اليوم..بدء عرض أولي حلقات مسلسل "تيتا زوزو "عبر DMC..تعرف على مواعيد عرضه
  • تفاصيل مسلسل تيتا زوزو قبل انطلاق العرض
  • الليلة.. عرض مسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس على WATCH IT
  • مواعيد مسلسل برغم القانون.. اعرف القناة الناقلة
  • أول رد من "مصر للطيران" على اختناق ركاب برحلة نيوجيرسي