واصل فريق النبيه صالح عروضه القوية في سداسي أقوياء دوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة، عندما نجح في تكرار انتصاره على فريق النصر بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط، في افتتاح مباريات الجولة الأولى من القسم الثاني، وذلك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء يوم أمس الأحد على صالة اتحاد اللعبة بمجمع صالات عيسى بن راشد الرياضية بالرفاع، ليضع النبيه صالح قدمًا في المربع الذهبي بهذا الانتصار، وجاءت نتائج الأشواط بواقع: 25/‏19، 25/‏16، 12/‏25، 25/‏23.

ورفع النبيه صالح رصيده إلى 8 نقاط معززًا وجوده في المركز الرابع في الترتيب العام، فيما بقي النصر عند رصيده السابق 4 نقاط. وبالعودة إلى المباراة، فقد كان أبناء الجزيرة الطرف الأفضل في المجمل العام، خصوصًا في ظل التألق الكبير الذي ظهر به الثلاثي محمد جاسم وسيد هاشم عيسى إضافة إلى المحترف النيجيري اويديبو، إذ لعب الثلاثي دورًا بارزًا في الانتصار المهم الذي حققه فريقهم بالمباراة، مستفيدًا من التفوق الواضح في حوائط الصد والأداء الجماعي إلى جانب القراءة الفنية من جانب المدرب فؤاد عبدالواحد. في المقابل، لم يقدّم النصر العرض المنتظر منه، خصوصًا أن الفريق قادم من انتصار مهم على النجمة في الجولة السابقة، إلا أن الفريق تأثر بالأخطاء وسوء الاستقبال، بالإضافة إلى عدم ايجاد الحلول أمام حوائط الصد القوية من جانب النبيه صالح، وهو ما كلف الفريق خسارة المباراة، ليدخل في مرحلة معقدة يكون فيها الخطأ ممنوعًا إذا ما أراد التواجد في المربع الذهبي.
فوز داركليب وفي المباراة الثانية، نجح فريق داركليب من مواصلة انتصاراته بفوز صعب على فريق النجمة بثلاثة أشواط مقابل شوطين، في مواجهة مثيرة وحماسية جمعت بين الفريقين، فبعد أن تقدّم داركليب بشوطين دون مقابل، تمكن النجمة من العودة وتحقيق التعادل بشوطين لكل فريق، إلا أن حامل اللقب عنيد الدار تمكن من الانتصار في الشوط الفاصل والفوز بالمباراة، وجاءت نتائج الأشواط: 25/‏18، 25/‏22، 22/‏25، 18/‏25، 15/‏9. وظهر داركليب بصورة قوية في الشوطين الأول والثاني وتمكن من فرض أسلوبه وتحقيق الأسبقية، مستفيدًا من الدفاع القوي وتنويع الكرات بين لاعبي الخط الأمامي على وجه الخصوص، مع تألق لاعبي الارتكاز حسن عليوي وحسن علي، إضافة إلى محمد يعقوب والمحترف البرازيلي كايو. وانقلبت الصورة في الشوطين الثالث والرابع، إذ نجح النجمة في الانتفاض والعودة إلى المباراة بتألق كبير من المحترف جاكوب إلى جانب لاعبي الخبرة فاضل عباس وحسن ضاحي، وبتوزيع مثالي من المعد محمود حسن، وهو ما سهّل من مهمة النجمة في تحقيق الانتصار بالشوطين، وسط تراجع كبير من جانب داركليب مع حوائط الصد القوية التي ظهر بها النجمة. وفي الشوط الخامس عاد داركليب إلى صورته ونجح في حسم المباراة لمصلحته، بعد أن تفوّق في الشوط الفاصل للمباراة بفضل إرسالات محمد يعقوب وحوائط الصد القوية التي ظهر بها الفريق.
مباراة اليوم تختتم مساء اليوم الاثنين مباريات الجولة الأولى من القسم الثاني لدوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة، وذلك بإقامة مباراة وحيدة تجمع بين صاحب الصدارة فريق الأهلي مع نظيره فريق المحرق، في الساعة 6:30 مساءً على صالة اتحاد الطائرة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: النبیه صالح

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي: سبورتنج مفاجأة دورة الترقي.. ولكن الحرس اقرب

وضح سامح الفيومي الناقد الرياضي في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج ملعب الشمس رفقة الاعلامي عبد الناصر زيدان، ان المنافسة على أشدها في دورة الترقي المؤهلة للدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضاً..

سوريا تشارك في دورة ألعاب بريكس بجمهورية تتارستان


تابع الفيومي: الجولتين المتبقيين هيكونوا ضرب نار، و بالرغم من تساوي حرس الحدود و سبورتنج في النقاط، الا ان الفريق العسكري اقرب للصعود، نظرًا للخبرات الكبيرة للاعبيه

اضاف الفيومي، مباراة سبورتنج و الحرس ديربي سكندري قوي، في النهاية اتوقع بطاقة الصعود لاحدهما و هو ما سيضيف فريق سكندري جديد للدوري الممتاز


و اختتم الفيومي:" منظومة سبورتنج محترمة، و هناك طفرة واضحة في فريق الكورة، و سواء خطف الفريق بطاقة التأهل لدوري نايل او لم يحدث، فالمنظومة بأكلمها تستحق كل التقدير و التحية

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام المصري في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • بولندا ترد على «التجاهل»!
  • بالفيديو.. أنصار مولودية الجزائر يبدعون بـ”تيفو” عالمي احتفالا بالبطولة
  • عجمان يجدد عقدي صالح وسعود سعيد
  • ناقد رياضي: سبورتنج مفاجأة دورة الترقي.. ولكن الحرس اقرب
  • تعرف علي استعدادات فريق القناة للموسم الجديد
  • شباب مكيراس يبلغ دور الـ8 لدوري الدرجة الثالثة في البيضاء
  • إدارة أولمبي الشلف تحتفل بالذكرى الـ77 لتأسيس النادي
  • بضربة قاتلة جماهير غاضبة تنهي حياة حكم مباراة بالكونغو