المناطق-واس

كرّم معالي وزير الإعلام الأستاذ سلمان بن يوسف الدوسري الفائزين بجائزة التميُّز الإعلامي لعام 2023 من الجھات والأفراد في نسختھا الرابعة، التي أقيمت بالشراكة مع برنامج تنمية القدرات البشرية مساء اليوم، بقاعة فندق فورسيزونز في برج المملكة بالرياض، بحضور عدد من الإعلاميين والمهتمين من داخل المملكة وخارجها.

وشھدت الجائزة ھذا العام وصول ما يقرب من 20 مشاركة إلى المرحلة النھائية، من إجمالي 2355 مشاركة تقدمت للمنافسة على الجائزة في 6 مسارات إعلامية، حيث بلغ عدد الجهات الحكومية المشاركة أكثر من 90 جهة، كما بلغت المشاركات من القطاع الخاص وغير الربحي أكثر من 65 جهة.

أخبار قد تهمك “الأرصاد” ينبه من رياح شديدة على منطقة المدينة المنورة 8 يناير 2024 - 1:34 صباحًا اختيار مدرب جديد للمنتخب البرازيلي 8 يناير 2024 - 1:32 صباحًا

وحصدت وكالة الأنباء السعودية “واس” جائزة الصورة الفوتوغرافية عن عمل “صورة عن ألف تقرير”، فيما حصلت صحيفة إندبندنت العربية على جائزة المادة الصحفية عن عمل “الصحافة بلغة الإنفوجرافيك”، ونالت مبادرة سعوديون جائزة الأغنية الوطنية بعمل “ساهرون”.

وحقَّقت وزارة الحرس الوطني جائزة الفيديو الإبداعي عن عمل بعنوان “عيالي فداها”، فيما حصدت إذاعة الرياض جائزة المنتج الصوتي لبرنامج “بك نهتم”، وكانت جائزة المنتج التلفزيون من نصيب قناة السعودية عن برنامجها بعنوان “إرث”.

وكرمت الجائزة عددًا من الشخصيات التي قدمت بصمات إعلامية واجتماعية وثقافية في مختلف المجالات وھم؛ الشاعر خلف بن هذال العتيبي، والمتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور محمد العبدالعالي، وصانع القصص الرقمية حاتم الحسني، ووزارة الثقافة ممثلةً بهيئة الموسيقى عن “روائع الأوركسترا السعودية”، وشريك الجائزة الإستراتيجي برنامج تنمية القدرات البشرية.

فيما استحدثت الجائزة في نسختها الرابعة مسارًا بعنوان “منتج إعلامي حكومي”، وحصلت على جائزته وزارة الداخلية نظير ما تقدمه من أعمال إعلامية تُبرز الجانب الأمني بمهامه المتعددة.

من جانبه؛ ھنَّأ معالي وزير الإعلام الأستاذ سلمان بن يوسف الدوسري الفائرين بالجائزة لھذا العام من الجھات والأفراد، الذين قدموا أعمالًا إعلامية متنوعة، مقدمًا الشكر لجميع المبدعين والمبدعات في أنحاء الوطن، الذين تقدموا للجائزة على أمل أن يحالفهم الفوز في الأعوام القادمة.

8 يناير 2024 - 1:39 صباحًا شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد8 يناير 2024 - 1:19 صباحًاالجري أم المشي.. دراسة تكشف أيهما أفضل لتحقيق نتائج مثالية لإنقاص الوزن أبرز المواد8 يناير 2024 - 1:00 صباحًاالأمم المتحدة: أكثر من 23 مليون شخص في أفغانستان يحتاجون إلى مساعدات إنسانية عاجلة أبرز المواد8 يناير 2024 - 12:50 صباحًاوزيرة الخارجية الألمانية تدعو إسرائيل إلى عملية عسكرية “أقل حدة” أبرز المواد8 يناير 2024 - 12:44 صباحًا“رؤى المدينة القابضة” تُطلق مشروع قرية الحضارة الإسلامية منطقة جازان8 يناير 2024 - 12:21 صباحًاأمير جازان يُطلق فعاليات مهرجان “أكوان” على شاطئ مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية8 يناير 2024 - 1:19 صباحًاالجري أم المشي.. دراسة تكشف أيهما أفضل لتحقيق نتائج مثالية لإنقاص الوزن8 يناير 2024 - 1:00 صباحًاالأمم المتحدة: أكثر من 23 مليون شخص في أفغانستان يحتاجون إلى مساعدات إنسانية عاجلة8 يناير 2024 - 12:50 صباحًاوزيرة الخارجية الألمانية تدعو إسرائيل إلى عملية عسكرية “أقل حدة”8 يناير 2024 - 12:44 صباحًا“رؤى المدينة القابضة” تُطلق مشروع قرية الحضارة الإسلامية8 يناير 2024 - 12:21 صباحًاأمير جازان يُطلق فعاليات مهرجان “أكوان” على شاطئ مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية "الأرصاد" ينبه من رياح شديدة على منطقة المدينة المنورة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أکثر من صباح ا

إقرأ أيضاً:

وزارة الثقافة: إعلان الفائزين في جائزة الأزياء سبتمبر المقبل 


أعلنت وزارة الثقافة إطلاق النسخة الرابعة لجائزة الأزياء وذلك من خلال مبادرة يمكن لعموم الجمهور والمجتمع الثقافي تقديم ترشيحاتهم لجوائز القطاعات الثقافية من خلال المنصة الإلكترونية المخصصة https://culturalawards.moc.gov.sa. على أن تنتهي مراحل الفرز، والتقييم، والتحكيم للترشيحات بإعلان الفائزين بالجوائز في الحفل الختامي الذي سيقام في شهر سبتمبر المقبل.
أخبار متعلقة "روشن" تطلق مبادرة تجديد المنظر الجمالي لممشى "الواجهة البحرية" في جدةبمحاضرات متنوعة.. إقامة 1589 منشطًا دعويًا بمكة المكرمة خلال عشرين يوموأوضحت الوزارة أن لتلك المبادرات فعالية وتأثير ملحوظ على تنمية المجتمع ثقافياً، حيث إنها تدعم الأنشطة المعرفية وتعزز وعي الجمهور وتكرس بذل المتخصصين.
وفي هذا السياق تحظى مبادرة "الجوائز الثقافية الوطنية" بصيت ثقافي وسخاء معرفي يمنحان الاستحقاق لأصحاب المنجزات، وتنظمها الوزارة سنوياً بأسلوب احتفائي جميل ومنبر تكريمي رفيع.قيم استثنائية
توشحت هذه المبادرة بقيم استثنائية ومستهدفات فاضلة؛ إذ إنها تشجع على الإنتاج الثقافي، وتلقي الضوء على المواهب والمبدعين، وتلفت الأنظار إلى المنجزات الثقافية الوطنية، ولأجل ذلك قدمت المبادرة مجموعة من الجوائز، هي: (شخصية العام الثقافية، الثقافة للشباب، فنون العمارة والتصميم، الأدب، النشر، الترجمة، المؤسسات الثقافية، الأزياء، الموسيقى، التراث الوطني، الفنون البصرية، المسرح الفنون الأدائية)، فيما استحدثت في الدورة الأخيرة جائزتين هما: التميز الثقافي الدولي، وسيدات ورجال الأعمال.
وكذلك بالنسبة لجائزة الأزياء التي تهندم مبدعيها بحفاوة التكريم وجائزة التقدير، إلى جانب الدعم المهم الذي تلقوه ويهدف إلى تطور وازدهار القطاع، وزيادة المنتجات الإبداعية ودعم الصناعة السعودية، كما تُمنح الجائزة إلى شخصيات تتوافق مع معاييرها ويتطابقون مع معطياتها، وهكذا يُكرّم مصممي الأزياء أفراداً كانوا أو مؤسسات سنوياً ضمن مبادرة الجوائز الثقافية التي أنعشت المشهد الثقافي وبثت الروح في أروقته.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } شعار الجوائز الثقافية الوطنية جائزة الأعوام السابقة
بالعودة إلى الدورة الأولى من المبادرة عام 2021م؛ استطاع ثلاثة خبراء من نيل "جائزة الأزياء" هم "لومار" في المركز الأول، وجاء مصمم الأزياء يوسف أكبر ثانياً، ومصممة الأزياء أروى عبد الله العماري ثالثاً.
وخلال الدورة الثانية عام 2022م تحصلت الدكتورة سميرة العتيبي على الجائزة، أما في الدورة الثالثة 2023م ظفرت "دار شارميلينا" للمجوهرات للأختين لينا وهلا بهذه الجائزة التي يفخر بها المتخصصين وتعد اكليلاً تتوّج أعمالهم المبذولة طوال سنوات؛ أثبتوا فيها اخلاصهم وشغفهم ورغبتهم في إحداث التغيير.

مقالات مشابهة

  • “الأرصاد”: أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة
  • أبناء سلطنة عمان يحصدون 12 مركزا في جائزة المستثمر الذكي الخليجي 2024
  • الإمارات تفوز بـ 17 جائزة في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون بالمنامة
  • الإمارات تختتم مشاركتها الناجحة في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون بالبحرين بالفوز بـ17 جائزة
  • وزير الصحة يبحث مع وزير الصحة الفلسطيني سُبل التعاون المُشترك
  • جائزة التقديرية.. حسن عماد مكاوي: الجائزة لمن أثَّر في وجداني
  • وزارة الثقافة: إعلان الفائزين في جائزة الأزياء سبتمبر المقبل 
  • مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث يكرّم الفائزين في الدورة العاشرة من “جائزة المتوصّف “
  • السفير خطابي يثمن دور وزارة الإعلام الكويتية في رعاية جائزة التميز الإعلامي العربي
  • الجامعة العربية تثمن رعاية وزارة الإعلام الكويتية لجائزة التميز الإعلامي العربي