عادت العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف, للفت أنظار المتابعين بالوطن العربي وخصوصاً بالسودان وذلك بعد ظهورها بتوقعات جديدة.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد توقعت العرافة الشهيرة حصول ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان على جائزة نوبل للسلام.

وذكرت ليلى, أنها لا تستبعد أن يكون سبب حصول الأمير السعودي على الجائزة الشهيرة هو إسهامه بشكل كبير في تحقيق السلام في السودان الذي يعاني من حرب طاحنة بين الجيش والدعم السريع منذ أبريل من العام الماضي.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

سمو ولي العهد يبعث رسالة شكر إلى ولي العهد السعودي

بعث سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله رسالة شكر إلى أخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية الشقيقة، هذا نصها:

” صاحب السمو الملكي الأخ العزيز الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية الشقيقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد ،،،

يسرنا والوفد المرافق لنا في ختام زيارتنا الرسمية للمملكة العربية السعودية الشقيقة أن نعبر لسموكم عن بالغ الشكر وعظيم الامتنان؛ لما لمسناه من حسن استقبال وكرم ضيافة، عكسا روح الأخوة الصادقة التي تجمعنا، وعمق ومتانة العلاقات التاريخية الراسخة والأواصر الحميمة التي تربط بين بلدينا وشعبينا الشقيقين.

وإذ أعرب عن سعادتنا البالغة بزيارة بلدكم الشقيق ولقائنا الأخوي بسموكم، وما تم خلاله من محادثات موفقة، أكدت حرصنا على الارتقاء بالعلاقات الثنائية بين بلدينا الشقيقين إلى مستوى طموحات حضرة صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة (حفظهما الله ورعاهما).

وختاما.. فإنني أسأل الله تعالى أن يديم على سموكم موفور الصحة وتمام العافية وحسن التوفيق، وعلى المملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق موصول التقدم والرفعة والازدهار في ظل قيادتها الحكيمة.

والله يحفظكم .. ولسموكم خالص تقديري واعتباري الأخوي ،،،

صباح خالد الحمد المبارك الصباح

ولي العهد” .

المصدر كونا الوسومالسعودية سمو ولي العهد

مقالات مشابهة

  • سمو ولي العهد يبعث رسالة شكر إلى ولي العهد السعودي
  • الأمير محمد بن سلمان يقود سيارة برفقة ولي عهد الكويت.. فيديو
  • الأمير محمد بن سلمان يلتقي ولي عهد الكويت في جدة
  • ولي العهد الأمير ⁧‫محمد بن سلمان‌‬⁩ يستقبل ولي عهد ⁧‫الكويت‬⁩ بمطار جدة
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة هدى عربي تشعل حفل غنائي بوصلة رقص مثيرة على أنغام (لولة الحبشية) والجمهور يطلق “صافرات” الإعجاب
  • «ولو كنت أعلم الغيب».. أول تعليق من أحمد خالد صالح وهنادي مهنا على توقعات ليلى عبد اللطيف
  • شاهد بالفيديو.. حجم الدمار والخراب في السوق الشعبي بأم درمان
  • ليلى عبد اللطيف لـ عمرو أديب: أتوقع حدوث هزة أرضية بمصر.. والمنطقة الواقعة بين رفح وسيناء تشهد حدثاً مهماً وبارزاً
  • ليلى عبد اللطيف تُبشر المصريين: الأزمة الاقتصادية مجرد سحابة عابرة.. وأموال بالمليارات تنتظر مصر
  • عودة آمال ماهر ومصير ياسمين عبد العزيز.. ليلى عبد اللطيف لا تتوقف عن التنبؤات