كلف اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية ، بالمتابعة الميدانية المستمرة للمراكز التكنولوجية بالمحافظة ، للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، وتقديم كافة التسهيلات لضمان انهاء الخدمات ، بأسرع وقت وبأعلى معايير للجودة.

 

مشيرا ً المحافظ ، إلى ضرورة تفعيل أدوات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات ، في أجهزة الدولة ، ومواكبة التحول الرقمي وبذل المزيد من الجهد ، للإرتقاء بمنظومة العمل والتيسير على المواطنين، من جانبه، تابع الدكتور سعيد محمد رئيس مركز ومدينة سمالوط  شمال المنيا ، انتظام سير العمل بالمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين ، وكذلك متابعة كافة الخدمات التي يقدمها نظام الشباك الواحد ، لتيسير إجراءات الخدمات المقدمة للمواطنين وحسن التعامل معهم، و التعرف على مشاكلهم حول جودة تلك الخدمات ومتابعة تسجيل طلباتهم ، من خلال المركز التكنولوجي.

 

وفي ذات السياق، أكد اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوي جنوب المنيا ، بالتنبيه على جميع الإدارات بالوحدة المحلية ، بضرورة وجود مندوب لهم بالمركز التكنولوجي ، للرد على أي استفسار مقدم من المواطنين على الشباك ، علاوة على متابعة سير العمل لمنظومة الإشتراطات البنائية الجديدة ، ومنظومة التراخيص ، وما تم إنجازه للطلبات المقدمة من المواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مراكز التكنولوجية مستوى الخدمات أخبار محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يقوم بزيارة تفقدية للجنة الصحية في بعثة الحج اليمنية بمكة المكرمة

 

تفقد وزير الصحة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم، سير اداء اللجنة الصحية في بعثة الحج اليمنية بمكة المكرمة والخدمات المقدمة للحجاج في مساكنهم.

 

واطلع الوزير، من رئيس اللجنة الدكتور حسين الأعوش، على الخدمات المقدمة للحجاج والتجهيزات والترتيبات الطبية المرافقة لحجاج بلادنا في المشاعر المقدسة ..مشدداً على أهمية تحمل المسوؤلية في تقديم افضل الخدمات الصحية اللازمة للحجاج، والتعامل باحترافية مع اي حالات طارئة.

 

ودعا وزير الصحة، الحجاج إلى الالتزام بتعليمات السلامة، والحرص على الإكثار من شرب المياه، والابتعاد عن التعرض لاشعة الشمس بشكل مباشر نظراً لارتفاع درجة الحرارة خلال هذه الايام.  

  

مقالات مشابهة

  • في أول أيام عيد الأضحى.. صحة قنا تتابع انتظام العمل بالوحدات الصحية
  • إحالة 4 من الأطباء والتمريض للتحقيق لغيابهم عن العمل بمستشفى حميات ديرمواس
  • بسبب التقصير.. إحالة 4 من الطاقم الطبي للتحقيق بمستشفى حميات ديرمواس بالمنيا
  • تزامنًا مع العيد.. متابعة التزام السائقين بتعريفة الركوب بمواقف المنيا
  • 38 مجزرًا حكوميًا لذبح الأضاحي بالمجان طوال أيام عيد الأضحى المبارك بالمنيا
  • ‎مدير الأمن العام في جولة جوية على مشعر عرفات لمتابعة الخدمات المقدمة .. فيديو
  • الخدمات العلاجية الخارجية تعلن مواعيد العمل خلال العيد
  • مصروفات وبرامج جامعة برج العرب التكنولوجية 2024 لطلاب الدبلوم والثانوي
  • وزير الصحة يقوم بزيارة تفقدية للجنة الصحية في بعثة الحج اليمنية بمكة المكرمة
  • وزير الشؤون الإسلامية يتفقد الخدمات المقدمة للحجاج الفلسطينيين