المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة اليوم، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بعرعر أحمد بن صالح السويلم، وأعضاء المجلس، الذين قدموا للسلام على سموه، بمناسبة تشكيل مجلس الإدارة الجديد في دورته الحادية عشرة.

 

أخبار قد تهمك الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يدشّن مبادرة “مدارسنا خضراء” بمدارس التميّز العلمي بطريف 3 يناير 2024 - 2:28 مساءً الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يلتقي أهالي مركز السليمانية وقريتي أم خنصر والديدب ويدشّن المشروعات التنموية 20 ديسمبر 2023 - 3:15 مساءً

 

 

وهنأ سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح، مؤكداً على أهمية دور الغرفة التجارية في تطوير قطاع الأعمال وتنمية الاقتصاد الوطني وتعزيز وتنمية الفرص الاستثمارية تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.

 

 

 

وعبر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بعرعر، عن شكره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على استقباله وتوجيهاته السديدة التي ستسهم -بإذن الله- في تنفيذ العديد من المبادرات والأفكار الاستثمارية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة الحدود الشمالية الأمیر فیصل بن خالد بن سلطان مجلس إدارة الغرفة الغرفة التجاریة

إقرأ أيضاً:

أسواق الحدود الشمالية تشهد حراكاً اقتصادياً قبيل عيد الأضحى

تشهد المراكز والمجمعات التجارية وأماكن التسوق في مدينة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية خلال هذه الأيام، حراكاً اقتصادياً بالمنطقة لتلبية احتياجات العيد، والتي تمثلت في الإقبال المتزايد من المواطنين والمقيمين لشراء احتياجاتهم، من الملابس والمستلزمات الشخصية والهدايا وألعاب الأطفال وغيرها, استعداداً لاستقبال عيد الأضحى والاحتفاء به مع الأهل والأصدقاء، وسط أجواء البهجة والفرح والسرور.

وعملت تلك الأسواق والمراكز التجارية على توفير وتجهيز متطلبات المتسوقين من مختلف الأعمار وللجنسين.

وأقبل الأهالي والمقيمين في المنطقة على الأسواق والمراكز التجارية لشراء احتياجاتهم وتوفير متطلبات عيد الفطر الأضحى المبارك.

وقد كثَّفت الجهات ذات العلاقة المتمثلة في وزارة التجارة وأمانة منطقة الحدود الشمالية, حملاتها التفتيشية على المحال؛ للتأكد من تطبيق الإجراءات النظامية، بالإضافة إلى التحقق من توفير وسائل الدفع الإلكترونية، والتحقق من التزام منافذ البيع بأنظمة حماية المستهلك.

مقالات مشابهة

  • الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز يستقبل المهنئين بعيد الأضحى
  • أمير الحدود الشمالية يعايد قاضي محكمة الاستئناف ورئيس المحكمة العامة
  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز يؤدي صلاة عيد الأضحى
  • أمير الحدود الشمالية يشارك الأيتام فرحة العيد
  • أسواق الحدود الشمالية تشهد حراكاً اقتصادياً قبيل عيد الأضحى
  • الأمير فيصل بن سلمان يهنئ القيادة الرشيدة بعيد الأضحى المبارك
  • الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • خالد الفيصل يطمئن على سير الخطط والأعمال المقدمة لضيوف الرحمن