صحيفة الخليج:
2024-06-12@12:52:30 GMT

الإمارات.. طقس صحو إلى غائم مع فرصة لتشكّل ضباب

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

الإمارات.. طقس صحو إلى غائم مع فرصة لتشكّل ضباب

سجلت ركنة بمدينة العين في أبوظبي، أمس الأربعاء، أقل درجة حرارة في الدولة، بواقع 5.3 درجة مئوية، فيما سجلت دمثة ثاني أقل درجة حرارة بواقع 6.7 درجة مئوية.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون الطقس اليوم الخميس، صحواً إلى غائم جزئياً بوجه عام، ورطباً ليلاً وصباح الجمعة على بعض المناطق الداخلية والساحلية، خاصةً الغربية مع فرصة تشكل الضباب أو الضباب الخفيف، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

الصورة

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات طقس الإمارات

إقرأ أيضاً:

العظمى 44 مئوية.. طقس صحو بالطرق المؤدية من المدينة المنورة إلى مكة

توقّع المركز الوطني للأرصاد خلال الساعات القادمة، أن يكون الطقس صحوًا على الطرق المؤدية من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة والمشاعر المقدسة مع وجود بعض الرياح النشطة والأتربة المثارة.
وأشار المركز عبر موقعه الإلكتروني، إلى أن درجة الحرارة تتراوح ما بين 40 إلى 44 درجة مئوية، واتجاه الرياح جنوبية شرقية، بسرعة 28 كم/ساعة.
أخبار متعلقة مجلس الشورى يزورالهيئة الملكية بالجبيل ومدينة رأس الخير للصناعات التعدينيةخلال "بريكس".. وزير الخارجية يلتقي نظرائه الإيراني والبيلاروسي والتايلنديطقس مكة
توقّع المركز الوطني للأرصاد خلال الساعات القادمة اليوم الثلاثاء، أن يكون الطقس غائمًا جزئيًا على مكة المكرمة وصحوًا على المدينة المنورة وجدة.
وأشار المركز عبر موقعه الإلكتروني، إلى أن درجة الحرارة حاليًا في مكة المكرمة 38 درجة، واتجاه الرياح شمالية غربية نهاراً وتتحول ليلاً إلى شمالية شرقية، وغربية إلى شمالية غربية نهارًا، وتكون سرعة الرياح 16 - 38 كم/ساعة، فيما بلغت درجة الحرارة في المدينة المنورة 36 درجة، واتجاه الرياح غربية إلى غربية جنوبية، بسرعة 08-21 كم/ساعة، وفي محافظة جدة بلغت درجة الحرارة 35 درجة، واتجاه الرياح شمالية إلى شمالية غربية تتحول ليلًا إلى شمالية، بسرعة 12-35 كم/ساعة.

مقالات مشابهة

  • طقس غائم جزئيًا بمكة المكرمة وصحو على المدينة المنورة
  • طقس صباحي غائم جزئيًا في مكة وصحو بالمدينة المنورة.. إليك درجات الحرارة
  • «ناسا» تكشف عن المكان الأكثر حرارة على الأرض.. لن تصدق كم بلغت؟
  • العظمى 44 مئوية.. طقس صحو بالطرق المؤدية من المدينة المنورة إلى مكة
  • "الأرصاد": طقس غائمًا جزئيًا على مكة المكرمة
  • ارتفاع درجات الحرارة القياسية حول العالم: تحديات التغير المناخي والبيئية
  • جبل مبرح يسجل أقل درجة حرارة في الدولة
  • حالة الطقس في الأردن ودرجات الحرارة المتوقعة الثلاثاء
  • الأرصاد يكشف عن أقل درجة حرارة سجلت على الدولة اليوم
  • وصلت 50 درجة مئوية.. ما وراء موجة “الطقس شديد الحرارة” في مصر؟