أكد حمزة المثلوثي، نجم الفريق الأول بنادي الزمالك أنه يتقبل الانتقادات التي تعرض لها في بداية مشواره مع الأبيض.

حمزة المثلوثي: تعرضت لانتقادات سخيفة

وقال حمزة المثلوثي في تصريحات خاصة لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "انتقادات جماهير الزمالك لي في بداية مشواري مع الفريق مقبولة، وهذا حقهم".

وأضاف اللاعب التونسي: "عندما أكون لاعبًا أجنبيًا يجب أن أمنح الإضافة للفريق، إلا أن الانطباع الأول من الجماهير عني لم يكن جيدًا، ومستواي كان متواضعًا، والثقة انخفضت بالنسبة لي".

وتابع: "كنت ضحية في هذه الفترة، ولكنني لا أحب أن أظهر دور الضحية، وأشكر زوجتي ووالدتي كثيرًا، وتعرضت لانتقادات سخيفة، وليس لها علاقة بكرة القدم".

وأكمل: "والدي ووالدتي يتابعان الانتقادات التي أتعرض لها، ولكن أنا لا أركز مع وسائل التواصل الاجتماعي، وهذا ما أنصح به أي لاعب".

كنت ضحية.. حمزة المثلوثي يكشف بدايته الصعبة مع الزمالك حمزة المثلوثي: تعذبت في بداية مشواري مع الزمالك.. ولم أفهم قرار أمير مرتضى

وواصل: "أي لاعب ليس ملك نفسه، ومهما قدم لن يقتنع به الجميع، وعليه تقبل الانتقادات، وإلا أن يبحث عن مهنة ووظيفة أخرى".

وأتم حمزة المثلوثي تصريحاته قائلًا: "اللاعب لن يعجب الجماهير بأكملها، وعليه فقط أن يبذل كل مجهوده، والتوفيق يكون من عند الله".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حمزة المثلوثي الزمالك فريق الزمالك نادي الزمالك حمزة المثلوثی فی بدایة

إقرأ أيضاً:

مايا نعمة تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب رقصها وهي حامل!

نشرت الفنانة اللبنانية مايا نعمة في خاصية القصص الصغيرة عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستغرام مقاطع مصورة، ظهرت فيها وهي ترقص بأحد المهرجانات في لبنان بفستانٍ قصير جداً ومكشوف مع بطنها المنفوخ كونها في الأشهر الأخيرة من الحمل.  وفور إنتشار مقاطع الفيديو على كافة المنصات الرقمية، تعرّضت الفنانة الإستعراضية مايا نعمة لحملة هجوم واسعة بسبب رقصها الجريء وهي حامل في الشهر التاسع، فهناك البعض لم يتقبّل الفكرة بتاتاً، فسخر منها وإنتقدها كونها تُعرّض الجنين لمخاطر عديدة بحسب آرائهم.     View this post on Instagram  

A post shared by Celebrities Portrait (@cele_portrait1)


آراء الرواد المتباينة حول فيديو مايا نعمة

إنهالت العديد من التعليقات التي تنتقد مايا على رقصها، فكتبت ناشطة على منصة أكس: "مع كثرة الرقص أتوقع بأي لحظة البيبي يزرق على سطح المسرح"، وكتبت آخرى: "طول المقطع انتظرها تولّد على المسرح"، وناشطة أخرى إنتقدتها بالقول: "هي تفضل.... الله يعين الطفل قبل ما يجي". 

فيما البعض دافع عن مايا نعمة وإعتبره نوعاً من الحماس والسعادة قبل مجيء الطفلة، فكتب أحد النشطاء على أكس: "تبدو مايا نعمة في الشهر التاسع مليئة بالحيوية والحماس، وهي تتراقص بفرح وسعادة في كل مكان على المسرح"، وأضاف: "قد تكون هذه الفترة من الحمل مليئة بالطاقة والحيوية... وتشعر مايا بالراحة والسعادة وهي تستعد لاستقبال مولودها الجديد... قد تكون لحظات جميلة ومميزة تستحق الاحتفال والإستمتاع بها".
مايا نعمة ترفع الأثقال في صالة الجيم خلال الحمل 

وهذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها الفنانة مايا نعمة فيديو لها وهي ترقص خلال الحمل بل هناك العديد من المرات التي تشارك فيها جمهورها الإلكتروني مقاطع فيديو وهي ترقص في الحفلات والمهرجانات، وأيضاً، تمارس التمارين الرياضية في صالة الجيم وترفع الأثقال مع زوجها المدرب الرياضي شربل ابي خطار.     View this post on Instagram  

A post shared by Maya Nehme (@maya_nehme)

مقالات مشابهة

  • الزمالك يصرف مستحقات جوزيه جوميز على دفعتين
  • خالد زكي يعلق لـ «الوفد» على شائعات وفاته: سخيفة ومستفزة
  • محمد علي رزق: دخلت التمثيل صدفة ومرحلة المخرج خالد جلال الأهم في مشواري الفني
  • تدريبات تأهيليه خاصه للاعبى الزمالك قبل بداية المران
  • مايا نعمة تتعرض لانتقادات لاذعة بسبب رقصها وهي حامل!
  • هدف صاروخي من موتيابا لاعب الزمالك في مباراة أوغندا والجزائر بتصفيات كأس العالم.. فيديو
  • النقاز : منافسة الدوري هذا الموسم بين الأهلي وبيراميدز
  • عضو الزمالك: لا أتمنى عودة إمام عاشور للفريق واختار ديانج من الأهلي
  • الزمالك يستطلع رأي عمر الساعي للانضمام للفريق
  • تشكيل تونس أمام ناميبيا في تصفيات المونديال.. المثلوثي أساسيا