أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال الاسرائيلي على قطاع غزة إلى 23469 شهيدا منذ يوم 7 أكتوبر الماضى، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

برلماني: القمة الثلاثية رسالة قوية لفضح الإبادة الصهيونية في قطاع غزة السيسي يشدد على ضرورة إنقاذ أهالي غزة من المعاناة التي يتعرضون لها

 

الإعلام الفلسطيني: استشهاد عشرات الفلسطينيين جراء قصف الاحتلال لغزة


 

وفي سياق آخر، كشفت وكالة الأنباء الفلسطينية، وفا، استُشهد عشرات المواطنين، وأصيب آخرون، في قصف الاحتلال المتواصل على أنحاء متفرقة في قطاع غزة، جوا وبرا وبحرا، في اليوم الـ97 من العدوان الإسرائيلي على القطاع.

أعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية، اليوم الخميس، وصول جثامين ستة شهداء إلى مستشفى غزة الأوروبي شرق محافظة خان يونس، جراء قصف الاحتلال المتواصل.

 

فيما استُشهد الصحفي محمد الثلاثيني جراء قصف طائرات الاحتلال منزله في مدينة غزة، ما يرفع حصيلة الشهداء من الصحفيين إلى 112 منذ بدء العدوان، في السابع من شهر أكتوبر الماضي.

 

كما تعرضت مخيمات النصيرات، والبريج، والمغازي ومنطقة المغراقة وسط قطاع غزة لقصف مدفعي مكثف.

 

أعلنت مصادر طبية إصابة شاب بجروح خطيرة، جراء استهدافه بصاروخ من طائرة استطلاع إسرائيلية وسط شارع البحر.

 

وصل عدد من الجرحى إلى مجمع الشفاء الطبي، جراء قصف الاحتلال غرب مدينة غزة.

 

في حصيلة غير نهائية، ارتفع عدد الشهداء في قطاع غزة منذ بدء العدوان الإسرائيلي في السابع من أكتوبر إلى 23357 شهيدا، بالإضافة إلى 59410 جرحى، بحسب وفا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الصحة الفلسطينية الصحة الفلسطينية قطاع غزة غزة قصف الاحتلال لغزة الاحتلال قصف الاحتلال جراء قصف قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة ضحايا الإبادة الجماعية في غزة الى 37124 شهيد

الثورة نت/
ارتفعت حصيلة ضحايا الإبادة الجماعية التى ترتكبها قوات العدو الصهيوني في قطاع غزة، اليوم الاثنين، الى37124 شهيدا، و 84712 مصابا، منذ السابع من أكتوبر الماضي.
وبحسب وكالة (معا) الإخبارية، قالت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة ان قوات العدو ارتكبت خمس مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 40 شهيدا و218 اصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأضافت: لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.
وواصلت الطائرات الصهيونية قصفها لمختلف مناطق قطاع غزة في اليوم الـ 248 من العدوان مخلفة عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى والمفقودين، مع حصار مشدد وأزمة إنسانية خانقة ومجاعة غير مسبوقة خاصة في غزة وشمالها.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الصهيوني على غزة إلى 37 ألفا و164 شهيدا
  • 37124 شهيدًا.. ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة
  • ارتفاع حصيلة ضحايا الإبادة الجماعية في غزة الى 37124 شهيد
  • ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 37 ألفا و124 شهيدا منذ «7 أكتوبر»
  • وزارة الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال المتواصل لليوم الـ 248 إلى 37124 شهيداً و84712 جريحاً
  • ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى أكثر من 37 ألف شهيدا منذ بدء الحرب
  • 283 شهيداً و814 جريحاً ضحايا اليوم الـ 247 للعدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 37084 شهيدًا و84494 مصابًا
  • وزارة الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا المجزرة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في مخيم النصيرات أمس إلى 274 شهيداً و698 جريحاً
  • وزارة الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل منذ السابع من تشرين الأول الماضي إلى 37084 شهيداً و84494 جريحاً