انتشر حريق هائل على مساحة نحو 70 ألف متر مربع بمستودع Wildberries للبيع عبر الإنترنت في ضواحي مدينة سان بطرسبورغ الروسية صباح اليوم، وتداولت شبكات التواصل فيديوهات من مكان الحادث.

إقرأ المزيد حريق هائل في مستودع لشركة بيع عبر الإنترنت في بطرسبورغ (فيديو+صور)

.

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الحوادث بطرسبورغ حرائق

إقرأ أيضاً:

سمية الألفي تنجو من حريق هائل التهم منزلها (تفاصيل)

تعرضت الفنانة سمية الألفى لحريق هائل داخل منزلها فى منطقة الجيزة، كما أصيبت بحالة أختناق حادة منذ قليل، وعلى الفور تم إسعافها بالمكان.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى دائرة قسم الجيزة وعلى الفور انتقل رجال المباحث والحماية المدنية إلى المكان، وتبين نشوب الحريق داخل شقة الفنانة سمية الألفى على مساحة 120 مترا. 

 سمية الألفى نشوب حريق داخل منزل سمية الألفى

والتهمت النيران محتويات الشقة وأصيبت الفنانة سمية الألفى بحالة اختناق وتم إسعافها بالمكان ونقلها إلى المستشفى ليتم إجراء بعض الفحوصات الطبية لها وتمت عملية الإخماد بالكامل.

 

وانتقلت قوات الحماية المدنية، للسيطرة على الحريق ودفعت بسيارتي إطفاء، وتبين أنه نشب في شقة بالدور 5 لعقار مكون من 7 طوابق مملوكة للفنانة سمية الألفى.

 سمية الألفىآخر أعمال سمية الألفى

وكانت آخر أعمال الفنانة سمية الألفي، هو مشاركتها في مسلسل "كناريا وشركاه" بطولة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي.

 سمية الألفى

ودارت أحداث العمل حول سيد كناريا الذي يقيم مع شقيقته الأرملة بعد خروجه من السجن، ويحاول أن يستقيم في عمله كخطاط ومصمم أفيشات، ولكن تنقلب حياة سيد رأسًا علي عقب ويصبح مراقب من عدة جهات بعد إغراق الأسواق بكميات هائلة من النقود المزيفة، ويتوجس شريكه القديم عواد - المتزوج من وفاء زوجة سيد السابقة - منه خيفة.

إصابة الشاعر أحمد عبد المعطي حجازي بوعكة صحية وتأجيل ندوته روبي تروج لفيلمها الجديد “عصابة الماكس”.. مقرر عرضه في عيد الأضحى هيثم نبيل يعلن عن موعد أحدث أعماله الغنائية بعنوان "زي زمان" جوائز "نعمة الأفوكاتو" و"كوبرا" في حفل كأس إنرجي للدراما فيلم أحمد السقا يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات حفلات السينما أمس شاهد.. رانيا منصور تروج لأحدث أعمالها الفنية "الوصفة السحرية" إجمالى إيرادات فيلم Kingdom of the Planet of the Apes فيلم Kung Fu Panda 4 يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات المصرية «ولاد رزق 3.. القاضية» شاهد البوستر الرسمي قبل العرض «بعد محرقة خيام رفح ».. نجوم الفن يدعمون غزة بحفل كأس إنرجي

مقالات مشابهة

  • التحقيقات تكشف سبب حريق هائل داخل شقة في 15 مايو
  • سمية الألفي تنجو من حريق هائل التهم منزلها (تفاصيل)
  • حريق هائل بقاعة أفراح في منطقة أم الشرايط قرب رام الله (فيديو)
  • «مدني الشارقة» تسيطر على حريق مستودع في «الصناعية 6»
  • بيلاروس تكشف لأول مرة في موسكو عن منظومة جديدة مضادة للقوارب المسيرة
  • إخماد حريق اندلع بمحل في البدرشين
  • الجيش الأوكراني: قصفنا مستودعًا للنفط في منطقة كراسنودار الروسية
  • إصابة شخصين في قصف أوكراني على مستودع نفط بمقاطعة كراسنودار الروسية
  • حريق يأتي على مستودع للنفط في روسيا إثر ضربة جوية أوكرانية
  • إصابة موظفين 2 بهجوم طائرة مسيرة أوكرانية على مستودع نفط في مقاطعة كراسنودار