أمرت جهات التحقيق بالقناطر الخيرية، بحبس ديلر مخدرات بتهمة حيازة 820 طربة حشيش وطبنجة وذخيرة ومبلغ مالي، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق

حبس ديلر مخدرات بتهمة  حيازة 820 طربة حشيش وأسلحة نارية بالقناطر الخيرية 

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية،  يفيد ورود معلومات بقيام عنصر إجرامي له معلومات جنائية تفيد بالإتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائه مُتخذًا من دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بالقليوبية مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

فتم تشكيل فريق بحث قادة اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية، وفي أحد الأكمنة، ألقي القبض على المتهم وبحوزته 820 طربة لمخدر الحشيش تزن 82 كيلو جرام وطبنجة، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة ومبلغ مالي من متحصلات نشاطه الإجرامي.

وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامي وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ خمسة مليون وسبعمائة وخمسون ألف جنيه تقريبًا وتولت النيابة التحقيق.

قاما بفك الهاردات واستوليا عليها .. حبس عاملين سرقا أجهزة كمبيوتر من إحدى المدارس بشبرا

كما امرت جهات التحقيق  بشبرا الخيمة، بحبس  عاملين سرقا 4 هاردات أجهزة كمبيوتر من إحدى المدارس بدائرة قسم اول شبرا الخيمة ، حيث قاما بفك الهاردات واستوليا عليها وفرا هاربين، وتم ضبطهما وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم أول شبرا الخيمة يفيد بورود بلاغ من مدير إحدى المدارس بدائرة القسم باكتشافه سرقة 4 هاردات من أجهزة كمبيوتر في المدرسة.

وتوصلت التحريات والفحص إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاملين لهما معلومات جنائية تسللا ليلا من على سور المدرسة وقاما بكسر باب معمل الحاسب واستوليا على الهاردات وفرا هاربين.

وفى أحد الأكمنه ألقي القبض عليهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وأرشدا عن المسروقات وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

    

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جهات التحقيق بشبرا الخيمة قسم أول شبرا الخيمة مدير امن القليوبية مديرية أمن القليوبية القليوبية دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية وتولت النیابة التحقیق

إقرأ أيضاً:

محاكمة هانتر بايدن بتهمة حيازة سلاح ناري

شرعت محكمة فيدرالية أمريكية بمحاكمةِ نجل الرئيس الأمريكي /هانتر بايدن/ بتهمة حيازة سلاح ناري بشكل غير قانوني.

ووجه مدعون فيدراليون إلى هانتر اتهامات بالكذب بسبب نفيه إدمانه على المخدرات عند ملئه استمارة الحصول على سلاح ناري في العام ألفين وثمانية عشر وإقراره بذلك لاحقا.

مقالات مشابهة

  • كان راجع من شغله.. مصرع نجار صدمته سيارة بالشرقية
  • المشدد 5 سنوات لـ موظف بتهمة حيازة سلاح ناري بالخصوص
  • الاستماع لأقوال جيران مسن عثر على جثته فى الهرم
  • المشدد 15 عاما لسائق وعاطلين بتهمة الشروع فى قتل شخص أثناء سرقته بالقناطر
  • محاكمة هانتر بايدن بتهمة حيازة سلاح ناري
  • مصرع شاب فى حادث تصادم ميكروباص ودراجة نارية بالوادى الجديد
  • للنطق بالحكم.. تأجيل محاكمة "كبابجى" لاتهامه بقتل زوجته بالقناطر الخيرية
  • مصرع عامل انهارت عليه كمية من الرمال في موقع إنشاءات بالشيخ زايد
  • تأجيل محاكمة كبابجى لاتهامه بقتل زوجته بالقناطر الخيرية للخميس المقبل
  • مرافعة نارية للنيابة العامة بواقعة قتل متهم لزوجته بالقناطر الخيرية.. فيديو