المناطق_نجران

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران اﻟﺘﻘﺮﻳﺮ اﻟﺴﻨﻮي للإعمال والمبادرات التي نفذتها إدارة اﻟﺘﺪرﻳﺐ واﻟﺘﺜﻘﻴﻒ اﻟﻤﺠﺘﻤﻌﻲ بفرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة نجران خلال العام المنصرم 2023.
جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة نجران محمد بن علي عسيري.

وثمن سموه الجهود والخدمات التي تقدمها هيئة الهلال الأحمر السعودي في المنطقة ودورها الرائد في خدمة وإسعاف المصابين والمرضى، إضافة إلى دورها في تعزيز الخدمات الاسعافية والتوعوية، وتنفيذها للمشاريع التطوعية والأعمال الإنسانية.

أخبار قد تهمك فيديو| الأمير تركي بن هذلول يرأس مجلس شباب منطقة نجران 8 ديسمبر 2021 - 7:52 مساءً

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الأمير تركي بن هذلول هیئة الهلال الأحمر السعودی

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة نجران يستقبل المهنئين بعيد الأضحى

المناطق_نجران

نقل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، تهاني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، لأهالي ومسؤولي منطقة نجران، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلاً الله أن يعيده على القيادة وعلى الوطن والمواطن عزًّا ورفعة وسؤددًا.

ونوّه سموه في حديثه أثناء استقبال المهنئين بالعيد، بديوان الإمارة اليوم، بما يحظى به ضيوف الرحمن من رعاية كريمة وعناية فائقة، بإشراف وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – أيدهما الله -، وسط خدمات جليلة مكتملة، وفي أجواء آمنة مطمئنة.

أخبار قد تهمك أمير منطقة نجران يؤدي صلاة عيد الأضحى 16 يونيو 2024 - 10:45 صباحًا أمير منطقة نجران يوجّه باستمرار العمل في الإمارة والمحافظات والمراكز خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 10 يونيو 2024 - 6:29 مساءً

وأكد أن ما تقدمه المملكة في خدمة قاصدي الحرمين الشريفين، لا تستوعبه قواميس الوصف، إذ جمعت هذه الجهود بين توجيهات القيادة وإخلاص أبناء وبنات المملكة، الذين يتفانون في خدمة أكثر من مليون و ٨٠٠ ألف حاج، أداء للواجب الديني والوطني قبل الوظيفي.

وثمّن سمو أمير منطقة نجران جاهزية الجهات الأمنية والخدماتية والرقابية بالمنطقة في استقبال عيد الأضحى المبارك، موجهًا تحية إجلال لمنسوبي القوات العسكرية كافة، الساهرين في الجبهات وعلى الحدود وفي الداخل، لينعم حجاج بيت الله الحرام بالأمن والراحة والطمأنينة، داعياً – الله تعالى – أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، ويمدهم بتوفيقه وعونه، ويديمهم ذخرًا للإسلام والمسلمين، ويجعل أعمالهم في موازين حسناتهم، ويحفظ وطننا ويديم عليه أمنه واستقراره.

 

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة نجران يستقبل المهنئين بعيد الأضحى
  • أمير منطقة نجران يؤدي صلاة عيد الأضحى
  • الأمير تركي بن طلال يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • الهلال الأحمر يفعّل خدمة "أسعفني" عن طريق تطبيق توكلنا خلال موسم الحج
  • تفعيل خدمة أسعفني على تطبيق توكلنا
  • الهلال الأحمر السعودي يفعّل خدمة “أسعفني” خلال حج هذا العام
  • الصحة السعودية: انخفاض حالات الإجهاد الحراري بين الحجاج نتيجة التوعية
  • وزير الصحة السعودي: انخفاض حالات الإجهاد الحراري بين الحجاج نتيجة التوعية
  • تركي الحربي : ليش الهلال او النصر لا يوجد لديهم اكثر من مليون عضو
  • تركي الحربي : معقوله ما فيه احد يريد ان يترشح لنادي الهلال