تابعت الدكتورة أماني قرني مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم امتحانات الشهادة الإعدادية بلجان إدارة طامية التعليمية، بحضور محمد نادي مدير عام إدارة الشئون المالية والإدارية بالمديرية، محمود هيبة مدير عام إدارة طامية التعليمية.

وشهدت الدكتورة أماني قرني تسليم مظاريف وصناديق الأسئلة الشهادة الإعدادية بإدارة طامية التعليمية، كما كما استقبلت رؤساء لجان الشهادة الإعدادية بإدارة طامية بمركز توزيع الأسئلة بطامية، وأكدت على ضرورة الانضباط في العمل، وتطبيق كافة اللوائح والقوانين المنظمة لأعمال الامتحانات.

وشددت مدير المديرية، على ضرورة الالتزام بالقواعد المنظمة لأعمال الامتحانات، وعدم اصطحاب الطلاب وكذلك المراقبين للتليفون المحمول أثناء الامتحانات.

كما تفقدت وكيل الوزارة لجنة مدرسة طامية الابتدائية، وقامت بطمأنة الطلاب والطالبات قبل بدء الامتحان، كما قامت بتحفيز الطلاب، وكذلك التأكيد على الدقة والتركيز أثناء الإجابة على أسئلة الامتحان، من أجل الحصول على أفضل الدرجات.

وتابعت "وكيل الوزارة" وصول مظاريف أسئلة اليوم إلى جميع الإدارات التعليمية وتسليمها للجان في المواعيد المحددة وسط إجراءات أمنية مكثفة، وصرحت الدكتورة أماني قرني وكيل الوزارة، أن عدد الطلاب والطالبات المتقدمون لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية ( 68180 ) طالب على مستوى المحافظة، وعدد اللجان ( 268 ) لجنة على مستوى جميع الإدارات التعليمية بمحافظة الفيوم.

وفي سياق متصل تابعت الدكتورة أماني قرني مدير المديرية، امتحانات الشهادة الإعدادية، من داخل غرفة عمليات المديرية، وتم التواصل مع جميع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية واللجان، للاطمئنان على حسن سير وانتظام العمل باللجان، وتوفير الجو الملائم للطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر، على مستوى المحافظة.

كما أشارت مدير المديرية، بأنه تم التنسيق مع الجهات الأمنية لتأمين نقل أوراق الأسئلة والإجابة وكذلك اللجان، كما تم التنسيق مع مديرية الصحة بشأن تواجد طبيب أو زائرة صحية باللجان لتوفير الرعاية الصحية للطلاب.

يُذكر، يؤدي طلاب الصف الثالث الإعدادي بالفيوم اليوم الأربعاء الموافق 17 يناير 2024م الامتحان في مادتي اللغة العربية والخط والإملاء، والتربية الدينية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الفيوم امتحانات الشهادة الإعدادية تعليم الفيوم جولة ميدانية امتحانات الشهادة الإعدادیة الدکتورة أمانی قرنی

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم الدقهلية يشهد حفل تكريم الطلاب المتفوقين بإدارة بلقاس التعليمية

شهد اليوم الناصرشعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية حفل ختام الأنشطة وتكريم الطلاب المتفوقين علميا بمدرسة البشاير بإدارة بلقاس التعليمية ورافقة الأستاذ أحمد والى وكيل مديرية التربيةوالتعليم بالدقهلية وجاء ذلك بحضور الأستاذ محمد عبد الرحمن مدير إدارة بلقاس التعليمية والاستاذ محمد حجاج وكيل إدارة بلقاس التعليمية وكان فى استقبالهم مدير المدرسة الأستاذ شرف مدير مدرسه البشاير بإدارة بلقاس التعليمية.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية  خلال الاحتفالية ان الأنشطة المدرسية التى يقوم بها الطلاب جزء لاينفصل عن العملية التعليمية والتى بدورها تساهم فى اكتشاف الموهوبين ورعايتهم وتابع  وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية قائلا ويجب علينا الاهتمام بالموهوبين ودعم مواهبهم الى جانب دعم الأخلاق والقيم التربوية وإبراز القدرة على العمل التعاونى وتحمل المسئوليه واختتم الحفل  بتكريم وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية  للطلاب المتفوقين وتقديم الشكر والتقدير للقائمين على العملية التعليمية ولمجهوداتهم خلال العام الدراسى.

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم الدقهلية يشهد حفل تكريم الطلاب المتفوقين بإدارة بلقاس التعليمية
  • مدير تعليم قوص يكرم الطلاب الحاصلين على الدرجة النهائية فى الشهادة الاعدادية
  • مدير تعليم قوص يكرم الطلاب الفائقين الحاصلين على الدرجة النهائية في الشهادة الإعدادية
  • مدير تعليم قنا: حصول الإدارة على 6 مراكز في الشهادة الإعدادية.. ودعم متواصل للطلاب
  • محافظ الفيوم يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بنسبة نجاح 78.16 %
  • محافظ الفيوم يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 78,16 %
  • محافظ الفيوم يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 78،16%
  • غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بسوهاج تتابع امتحانات الثانوية العامة
  • غداً.. اعلان نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية فى الفيوم
  • وكيل تعليم الجيزة يعقد اجتماعا موسعا مع أعضاء مركز توزيع الأسئلة ورؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة