بحي مبروكة ببني مكادة بطنجة تم أمس الأربعاء العثور على جثة امرأة في عقدها السابع، وهي في طور التعفن داخل منزلها .

وعلم “اليوم24″، أن اكتشاف الجثة، جاء عقب انتشار رائحة كريهة زكمت أنوف الساكتة تنبعث من منزل المعنية، بحيث أخبروا المصالح الأمنية والسلطة المحلية بالواقعة.

وأضاف المصدر ذاته أن الراحلة التي كانت تقطن لوحدها بمنزلها غابت عن الأنظار لمدة طويلة، إذ بعد إخطار النيابة العامة جرى اقتحام المنزل ليتم العثور على جثة الهالكة ملقاة بداخلها، وهي في بداية التحلل نتيجة انقضاء مدة طويلة على وفاة صاحبتها.

وفور التحاقها بعين المكان، أجرت عناصر الشرطة العلمية مسحا شاملا لمكان الحادث، وجمعت كل المعلومات المتعلقة بالضحية والأدلة التي قد تفيد التحقيق، وذلك قبل أن تأمر النيابة العامة بنقل الجثة إلى مستودع الأموات بمستشفى “الدوق دي طوفار”، وفتح تحقيق للكشف عن ملابسات القضية وأسباب الوفاة.

وبتعليمات من النيابة العامة المختصة تم تعيين طبيب بمصلحة الطب الشرعي للقيام بإجراء تشريح طبي على جثة الهالكة لتحديد سبب الوفاة والاستعانة بالنتائج خلال البحث والتقصي في ظروف وملابسات هذه القضية.

كلمات دلالية العثور  على جثة امرأة النيابة العامة المختصة انتشار رائحة كريهة حي مبروكة ببني مكادة بطنجة مصلحة الطب الشرعي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: العثور على جثة امرأة النيابة العامة المختصة انتشار رائحة كريهة مصلحة الطب الشرعي النیابة العامة على جثة

إقرأ أيضاً:

شاب يطعن والدته بآلة حادة حتى الموت بالمنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

‎في مشهد حزين تجسدت فيه معاني القسوة وانعدام الإنسانية، قام شاب فى حادث مأساوي بطعن والدته حتى الموت في منطقة قليني باشا بمدينة مغاغة شمال محافظة المنيا. 

البداية عندما تلقى مدير أمن المنيا بلاغًا من عمليات النجدة عن وقوع الحادث، فانتقل فريق من الشرطة والنيابة العامة إلى موقع الجريمة.  

وأسفرت التحريات عن أن المتهم (ش.ش.ر)، البالغ من العمر 30 عامًا وعاطل، قد ارتكب الجريمة بعد مشادة كلامية مع والدته (س.ع.) البالغة من العمر 59 عامًا وممرضة بأحد المستشفيات، وذلك أثناء معاناته من اضطرابات نفسية.  

وقرر المحامي العام لنيابات شمال المنيا تكليف فريق من النيابة لمعاينة الحادث .

وعثر أهالي إحدى قرى مركز مغاغة شمال محافظة المنيا، على جثة سيدة، مقتولة داخل مسكنها، تحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إيداع الجثة داخل مشرحة مستشفى مغاغة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بتلقيها بلاغا يفيد بالعثور على جثة سيدة، داخل منزلها، مقتولة بآلة حادة.

على الفور أمر مدير أمن المنيا، وحدة البحث الجنائي بالمديرية، بتشكيل فريق بحث للوقوف على ملابسات الحادث، وسرعة ضبط مرتكب الواقعة.

وتم نقل جثة الضحية إلى مشرحة مستشفى مغاغة المركزي، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

مقالات مشابهة

  • العثور على جثة عامل داخل منور عقار في الوراق
  • العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل فى العياط
  • درك شيشاوة يوقف مهاجر إفريقي متهم بالنصب في حق موظفة
  • مصرع شخص نتيجة تعرضه لصعق كهربائى داخل منزله
  • العثور على جثة سيدة مقتولة داخل شقتها بالمنيا
  • شاب يطعن والدته بآلة حادة حتى الموت بالمنيا
  • كتم أنفاسها ورطم رأسها بالأرض.. .أمن الشرقية يكشف لغز مقتل سيدة عجوز داخل مسكنها
  • حبس المتهم بقتل مسنة في الشرقية بقصد سرقتها
  • بعد تغيبه عن أولى الجلسات.. محطات بقضية دهس عصام صاصا لعامل بسيارته أعلى الدائرى
  • حريق داخل "غية حمام" في أوسيم بالجيزة