أخبارنا المغربية- عبد المومن حاج علي

قال مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية، الفرنسي سيباستيان دوسابر، أنه سيعتمد في مواجهته القادمة ضد أسود الأطلس على استراتيجية جديدة وأكثر فعالية للفوز بالمباراتين الثانية والثالثة ضمن دور المجموعات بنهائيات كأس أمم إفريقيا المنظمة بساحل العاج.

وأكد دوسابر بأنه يطمح للفوز في مباراة يوم الأحد 21 يناير 2024، ضد نظيره المغربي، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات في نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

ووعد المدير الفني للمنتخب الكونغولي جماهير البلاد باسترجاع اللياقة والشجاعة اللازمتين للفوز بالمبارتين القادمتين، حيث قال : “في المباراة المقبلة أمام المنتخب المغربي سوف نسترجع إمكانياتنا، وسنكون شجعان كما كنا أمام زامبيا، هدفنا هو الفوز في المباراتين المقبلتين للعبور للدور المقبل آمل أن يكون مهاجمونا أكثر فعالية”.

وأضاف؛ “يؤسفني أن مهاجمي منتخبنا لم يتمكنوا من التسجيل أكثر من مرة مع كل الفرص التي أتيحت لنا، اتسمنا بالشجاعة والمغامرة، وقدمنا كرة قدم جميلة، ولكن نتأسف على كل الفرص الضائعة”.

يذكر أن الناخب الوطني وليد الركراكي، عبر عن تخوفه من المباراة القادمة ضد منتخب الكونغو الديمقراطية، حيث قال: “ربما هاته المباراة تخيفنا أكثر، ولن نكون بعيدين ربما عن الإجهاد البدني، علينا أن نحسن إدارة المباراة كمنتخب كبير، نتحدث عن الأوقات الكبرى والصغرى وسنتصرف حسب ذلك”.

 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

مدرب فاركو: حاولت تحفيز اللاعبين من أجل تحقيق الفوز وسعيد بأدائهم

أكد أحمد خطاب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لنادي فاركو، أن سعيد بأداء لاعبيه خلال مباراة اليوم أمام الأهلي في الدوري الممتاز، والتى أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري الممتاز بعد الفوز على فاركو

وأشار أحمد خطاب خلال المؤتمر الصحفي إلى أن لاعبو فاركو قدمو أداء جيد خلال المباراة وقاموا بتنفيذ التعليمات الفنية المطلوبة بشكل جيد طوال المباراة.

وواصل خطاب أنه كان يتمنى تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في الخروج من الموقف الحالي موضحًا أن كل نقطة يحصدها الفريق هامة للغاية في مشوار بطولة الدوري.

وأضاف المدير الفني لفريق فاركو الشكر للاعبيه على الأداء الذي قدموه خلال المباراة والروح العالية التي ظهروا بها أمام النادي الأهلي.

وأكمل خطاب تصريحاته قائلا : "كنت متحمس طوال اللقاء لمحاولة تحفيز اللاعبين لإعادة الثقة بأنفسهم".

وأتم خطاب تصريحاته قائلاً: "عدلت طريقة اللعب، وجازفت في آخر ربع ساعة ودفعت بوليد علي بديلاً للانكادا الذي يعاني من الإرهاق بعد مشاركته مع منتخب غينيا بيساو فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم من أجل زيادة الكثافة الهجومية".

مقالات مشابهة

  • مدرب ألبانيا: "الأتزوري" مرشح للقب
  • هيروشيما.. ضحية يورانيوم الكونغو الديمقراطية
  • 271 راكبا كانوا على متن القارب الذي غرق في جمهورية الكونغو الديمقراطية
  • مدرب أسكتلندا يوجه رسالة إلى الجماهير
  • دولا : سلة الاتحاد تستعيد الامجاد ووجود مصيلحى كلمة السر للفوز أمام الاهلى
  • مدرب فاركو: حاولت تحفيز اللاعبين من أجل تحقيق الفوز وسعيد بأدائهم
  • إمام عاشور يقود الأهلي للفوز على فاركو
  • رسميا.. كريستال بالاس الإنجليزي يعلن تعاقده مع المغربي شادي رياض
  • مدرب بيراميدز: هدفنا التتويج بلقب الدوري الممتاز.. وأعشق الطموح
  • يورو 2024.. مدرب اسكتلندا: جاهزون لمواجهة ألمانيا