ليبيا – أجرى نائب رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية المهندس “سالم الزادمة” السبت جولة تفقدية لمشروع أعمال الصيانة الجارية للمبنى الإداري والخدمي لديوان مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية بمدينة سبها.

الزادمة اطلع وفقاً للمكتب الاعلامي التابع له أطلع خلالها على سير العمل بالمشروع ومراحل تنفيذه المختلفة مستمعاً إلى شروحاً وافية من قبل المهندسين المشرفين على مراحل التنفيذ النهائية ونسب الإنجاز المنفذة،

وأكد خلال الجولة التفقدية على أهمية الإلتزام بالمواصفات الفنية وضمان جودة التنفيذ والفترة الزمنية المحددة المتفق عليها مع الشركة المنفذة،ورافق نائب رئيس مجلس الوزراء خلال الجولة مدير إدارة المشروعات والشؤون الفنية بالديوان وعددا من المهندسين المشرفين على أعمال الصيانة.

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

خط بديل لتسهيل أعمال صيانة خط الغاز الطبيعي الرئيسي في المنيا

أعلنت شركة الغاز الطبيعي في محافظة المنيا اليوم، تنفيذ خطة لإنشاء خط غاز بديل مؤقت دون حفر على سطح الطريق، لتسهيل أعمال الصيانة الدورية على خط الغاز الرئيسي المغذي مركز سمالوط.

أعمال الصيانة على خط الغاز الرئيسي

وأوضحت الشركة أنه سيبدأ خط الغاز الطبيعي البديل من منطقة الجزيرة على الطريق الزراعي، عند أول مدخل مدينة مطاي بشمال محافظة المنيا، وسيستمر حتى بداية الطريق الدائري، حيث ستبدأ أعمال الصيانة على خط الغاز الرئيسي في الساعة 9 مساءً من اليوم، ومن المتوقع أن تستمر حتى غدا 11 يونيو 2024.

وتهيب الوحدة المحلية لسمالوط بقائدي المركبات الالتزام بتعليمات إدارة المرور والشرطة أثناء تنفيذ أعمال الصيانة، حفاظًا على سلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق.

تقديم أفضل خدمات الغاز الطبيعي

وطالبت الوحدة المحلية في محافظة المنيا بالالتزام بتعليمات المرور والشرطة خلال فترة تنفيذ أعمال الصيانة، وتوخي الحيطة والحذر عند القيادة في المنطقة المحيطة بأعمال الصيانة، وعدم التواجد في محيط أعمال الصيانة حفاظًا على سلامتهم، وقدمت أعتذارا عن أي إزعاج قد يسببه هذا العمل، والحرص على تقديم أفضل خدمات الغاز الطبيعي للمواطنين.

 

مقالات مشابهة

  • بدء التشغيل التجريبي لديوان عام محافظة دمياط
  • وزير النقل يتفقد محطة أسوان ويعقد اجتماعا مع طوائف التشغيل بالمنطقة الجنوبية
  • رئيس الوزراء يشهد إطلاق أعمال الملتقى الأول لبنك التنمية الجديد
  • “حماد” والمهندس “بالقاسم حفتر” يتفقدان أعمال الصيانة في مرزق
  • “حماد” والمهندس “بالقاسم حفتر” يعلنان انطلاق أعمال صيانة مستشفى مرزق العام
  • خط بديل لتسهيل أعمال صيانة خط الغاز الطبيعي الرئيسي في المنيا
  • الإمارات.. رفع قيمة المساعدات السكنية من 800 ألف إلى 1.2 مليون درھم
  • الإمارات.. رفع قيمة المساعدة السكنية من 800 ألف إلى 1.2 مليون درھم
  • القائم بالأعمال بسفارة الدولة يحضر حفل تنصيب رئيس السلفادور
  • “حماد” يتفقد أوضاع جامعة سبها ويعطي الإذن بأعمال الصيانة