أكد مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بمدينة الغردقة، غدا الاثنين، زذلك لمدة 5 ساعات، لإجراء الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية، بالتنسيق مع شركة كهرباء البحر الأحمر. 

فصل التيار الكهربائي بالغردقة

وأشار مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، في بيان اليوم الأحد، إلى أن المناطق التي سيتم فصل التيار الكهربائي عنها هي عمارات الرضا، وعمارات عبد المقصود بجوار بنزينة الكرنك، وفيصل 1 ،2، وأناره الإذاعة بالغردقة.

 

مواعيد فصل التيار الكهربائي 

وكشف بيان محافظة البحر الأحمر بأن يتم فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق غدا الاثنين لمدة خمسة ساعات متواصلة وذلك من الساعة 9 صباحا حتى 2 ظهرا ، لعمل الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية.

وأكد البيان، أن سبب فصل التيار الكهربائي وذلك لعمل الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية يتم وفقا لجدول  الصيانة ونقل الأحمال توزيعها على المناطق بشكل دوري واحترازي، لعدم فصل التيار الكهربائي مفاجأة بالتنسيق مع شركة كهرباء القناة بالبحر الأحمر

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغردقة فصل التيار التيار الكهربائي فصل التيار الكهربائي فصل الكهرباء بالغردقة فصل التیار الکهربائی البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية: الاحتلال يواصل قصف رفح الفلسطينية طيلة ساعات الليل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال يوسف أبو كويك مراسل فضائية القاهرة الإخبارية من خان يونس، إن الاحتلال الإسرائيلي واصل طيلة ساعات الليل غاراته وقصفه المدفعي على مناطق متفرقة في قطاع غزة، مشيرًا إلى أن أبرز التطورات الميدانية هي التي شهدتها مدينة رفح الفلسطينية بأقصى الجنوب التي سيطر عليها الاحتلال كليا، كما وسع عملياته باتجاه المناطق الشمالية.

وأضاف أبو كويك في مداخلة مع الإعلامية منى عوكل، عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن الاحتلال عمق هذه العملية في منطقة مخيم الشابورة وسط مدينة رفح الفلسطينية، مشيرًا إلى أن الآليات العسكرية الإسرائيلية وصلت عند مفترق خربة العدس أي أنه بات على مشارف من المناطق الشمالية من المدينة، وهي المناطق التي تتعرض إلى القصف المدفعي العنيف منذ مساء أمس.

وتابع أن الطيران الحربي أغار على أقصى المناطق الشمالية من مدينة رفح الفلسطينية، فيما استشهد مواطنان صبيحة هذا اليوم، وأصيب آخرون بجروح مختلفة، جراء قصف طائرات الاحتلال منزلًا في حي الشجاعية شرق مدينة غزة، مشيرًا إلى أن طائرات الاحتلال شنت غارات جوية على مدينة دير البلح وسط القطاع، ومنطقة أبو العجين، تزامنًا مع قصف مدفعي شرق المدينة.
كما أطلقت زوارق الاحتلال الحربية عشرات القذائف صوب شاطئ مدينة غزة، فيما فتحت مدفعيتها النار تجاه منازل المواطنين في حي تل الهوا جنوب غرب مدينة، وحي الزيتون، جنوب شرق المدينة، لافتًا إلى أن الاحتلال شنّ حملة اعتقالات في مخيم الدهيشة ببيت لحم.

مقالات مشابهة

  • ازدياد ساعات قطع الكهرباء في العراق: مبررات فنية وحلولٌ مُنتظرة
  • عودة التيار الكهربائي إلى محافظتي ذمار وإب بعد إعادة تشغيل خط نقل الطاقة
  • «جزر بحرية ومتاحف».. أجمل أماكن للفسحة في الغردقة خلال عيد الأضحى
  • بيان من كهرباء لبنان.. هذا ما جاء فيه
  • خط بديل لتسهيل أعمال صيانة خط الغاز الطبيعي الرئيسي في المنيا
  • بالتزامن مع حملات التفتيش عن سرقة الكهرباء.. ما هي عقوبة سرقة التيار؟
  • توضيح رسمي حول أسباب انقطاع التيار الكهربائي في البصرة
  • اليوم.. 3714 طالبا علي مستوي محافظة البحر الأحمر يؤدون امتحان الثانوية (صور)
  • القاهرة الإخبارية: الاحتلال يواصل قصف رفح الفلسطينية طيلة ساعات الليل
  • الجبير يؤكد التزام المملكة بالتعاون مع المجتمع الدولي لحماية المحيطات والموارد البحرية