أثارت المطربة أصالة حالة من الجدل بعد ظهورها أمس فى حفل joy awards  حيث قامت بتسليم درع تكريم لصديقتها أنغام بعد مصالحتها فى حفل ليلة رأس السنة.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Aghani Aghani - أغاني أغاني‎‏ (@‏‎aghaniaghani‎‏)‎‏

وقالت أصالة عقب صعودها على خشبة المسرح في حفل Joy Awards أثناء استلامها الجائزة: سعيدة جدا بهذا التكريم، وتصالحت مؤخرًا مع أنغام وهي نجمة كبيرة وتستحق كل المحبة والتقدير وأهديها هذه الجائزة.

إيرادات الأفلام.. نور النبوى يتفوق على الجميع.. وبيومى فؤاد نمبر 8 بعد شائعات ارتباطها.. ماذا قالت شيرين عبد الوهاب في أول ظهور ؟ مبعرفش أتكلم.. عمرو دياب يثير الجدل فى حفل joy awards عودة نجاة الصغيرة.. سر غياب قيثارة الشرق ومفاجأة بشأن عمل فنى جديد أصالة 

وظهر كل من أصالة والمخرج طارق العريان لأول مرة بحفل joy awards ليكون أول حفل يجمع بينهما بعد طلاقهما منذ 4 سنوات.

وظهر كل منهما مع شريك حياته حيث تواجدت أصالة مع زوجها فايق حسن وطارق العريان مع زوجته نيكول سعفان.

وفي شهر ديسمبر الماضي، طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أغنية الفنانة أصالة نصري الجديدة التي تحمل اسم جنة الحب، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وتزامنا مع موسم أعياد الكريسماس.

أغنية جنة الحب لـ أصالة نصري، من كلمات د. ذياب بن غانم المزروعي، ألحان فايز السعيد.

الجزء الأول من ألبومها الجديد لحقت نفسي

في أول شهر أكتوبر الجاري طرحت المطربة أصالة الجزء الأول من ألبومها الجديد لحقت نفسي بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

ونشرت أصالة أول 6 أغانٍي من ألبوم لحقت نفسي، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، وهم: فوق، مارس إبريل، الأخبار الحلوة، لما بنتجاهل، مانجا، رجل مثالي.

وتتعاون أصالة فى الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين وكشفت روتانا عن أسماء الشعراء والملحنين للجزء الأول من الألبوم.

أغنية فوووق كلمات عمر عبده على والحان عمرو الشاذلي وتوزيع محمد ياسر  وأغنية لما بنتجاهل كلمات محمود كلازا وألحان كريم نيازي ومن توزيع طارق عبد الجابر أغنية الأخبار الحلوة من كلمات محمود سليم وألحان كريم أحمد ومن توزيع كريم أسامة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة اصالة الفنانة أصالة نصري المطربة أصالة أنغام الفنانة انغام حفل joy awards

إقرأ أيضاً:

الاتحاد للماء والكهرباء تُتَوَّج بالمركز الأول في جائزة الشارقة للاستدامة

تُوِّجَت شركة الاتحاد للماء والكهرباء بالمركز الأول في فئةِ المُؤسسات والشركات ضِمن النُسخة الثانية عشر من جائزةِ الشارقة للاستدامة، وذلك عن مشروعها الرائد “مركز الخريجة لتخزينِ وتوزيع المياه”. جاء هذا التكريم خلال الحفل الذي أقامته هيئة البيئة والمحميات الطبيعة في مقر المدينةِ الجامعية بالشارقة تحت شعار “معاً نحو بيئة خضراء مُستدامة”.
يُعد مركز توزيع المياه بالخريجة نموذجًا رائدًا في مجال الابتكار البيئي، صُمِمَ لتعزيزِ كفاءة تخزين وتوزيع المياه مع تقليل الفاقد فيها إلى الحدِ الأدنى، مما يُسهم في تعزيزِ الأمن المائي وتحقيق الاستدامة البيئيَّة المنشودة.
ويُعتبر المركز أحد أكبر مشاريع تخزين وتوزيع المياه في المنطقة، حيث يضم 9 خزانات بسعةٍ إجماليَّة تبلغ 180 مليون جالون. وأنشئ المركز لاستيعابِ إنتاج محطة “نقاء” التي تُمثل بدورها واحدًا من أضخم مشاريع تحلية مياه البحر بتقنية التناضح العكسي عالية الكفاءة في المنطقة، وبإنتاجٍ سنوي يصل إلى 50 مليار جالون. وقد رُوعيَّ إنشاء المركز على ارتفاعٍ يصل إلى نحو 80 مترًا فوق مستوى سطح البحر، الأمر الذي يُمكِّن من توزيع المياه لمُعظم المناطق بطريقةِ الإسالة المُعتمدة على قوة الجاذبيَّة عِوضًا عن الضخ، مما يُوفِّر حوالي 36 مليون كيلووات ساعة من الكهرباء سنويًا، وبالتالي يُقلِّل من الانبعاثات الكربونية الناتجة عن التشغيل إلى حدٍ كبير، ويدعم تحقيق أهداف الشركة على المُستوى البيئي.
وفي معرضِ تعليقه على هذه الجائزة، قال المهندس عبد الله الخميري، الرئيس التنفيذي للعمليات: “تُعد هذه الجائزة شهادة على التزامنا بالاستدامةِ والكفاءة. لا يدعم مركز توزيع الخريجة مُستهدفاتنا في إطارِ الاستراتيجيَّة الوطنيَّة للأمن المائي فحسب، بل يتوافق أيضًا مع أهداف مُبادرة صاحب السمو رئيس الدولة، مُبادرة محمد بن زايد للماء”، مُعربًا عن شكره وامتنانه لمسؤولي هيئة البيئة والمحميَّات الطبيعيَّة على هذا التقدير الذي تُمثله جائزة المركز الأول، والتي تُؤكد بدورها التزام شركة الاتحاد للماء والكهرباء بالإدارة المُستدامة للمياه.
من جانبه، قال المهندس عوض الصيعري، نائب أول الرئيس للمشاريع: “شَرُفنا بالحصولِ على جائزةِ الشارقة للاستدامة، والتي تُبرهن على الخطوات الرائدة والحثيثة التي تتخذها شركة الاتحاد للماء والكهرباء نحو كفاءة الطَّاقة وتحقيق الاستدامة في جميعِ مشاريعها. يُؤكد أيضًا هذا التكريم التزامنا بقيادةِ الابتكار في عملياتنا، كما يُلهم فريق العمل لدينا لاستكشافِ حدود وآفاق جديدة تدعم جُهودنا في تلك القطاعات الحيوية”.
يُذكر أن جائزة الشارقة للاستدامة هي مُبادرة رائدة تُسلط الضوء على أهميَّةِ الحفاظ على البيئة واتباع المُمارسات المُستدامة. وتهدف الجائزة إلى تشجيعِ أصحاب المُبادرات المُبتكرة، وتقديم الدعم اللازم لها.


مقالات مشابهة

  • محمد نور يضع اللمسات الأخيرة لأحدث أعماله لطرحها قريبًا
  • أبوظبي للتنقل يفوز بـ«جائزة دبي للنقل المستدام»
  • «روتانا» تطرح البرومو الدعائي لـ أغنية الحلم الوردي لـ عبد الفتاح الجريني
  • التعاون الأول.. عزيز الشافعي يعلن تعاونه مع عبدالفتاح الجريني في "الحلم الوردي"
  • ساندي تتعاون مع عزيز الشافعي من خلال أغنية "صحاب ماصانوش"
  • عزيز الشافعي يعلن عن أول تعاون مع عبدالفتاح الجريني في «الحلم الوردي»
  • «استغنينا».. محمد الشرنوبي يروج لأحدث أعماله الغنائية | صور
  • الاتحاد للماء والكهرباء تُتَوَّج بالمركز الأول في جائزة الشارقة للاستدامة
  • برسالة لجمهوره.. وائل جسار يروج لحفله في مصر خلال عيد الأضحى
  • هيثم شاكر يطرح أحدث أعماله الغنائية «يوم ما تفارق» (فيديو)