شمسان بوست / متابعات:

وجه وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري بسرعة رفع الموازنة ومناقشتها مع جهات الاختصاص، بما يلبي كافة حقوق منتسبي القوات المسلحة ومراعاة الاستحقاقات وفوارق الترقيات القانونية لكافة منتسبيها، لافتا الى ضرورة وضع المعالجات اللازمة لملف الجرحى والوفاء لتضحياتهم وبطولاتهم، والاهتمام بأسر الشهداء وتقديم الرعاية اللائقة والكريمة لهم، ووضع الحلول المناسبة للمتقاعدين العسكريين.



جاء ذلك في اجتماع عقده الوزير الداعري اليوم الأحد في العاصمة المؤقتة عدن بلجنة اعداد موازنة وزارة الدفاع للعام 2024.


وبحضور نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن احمد البصر ومساعد وزير الدفاع اللواء الركن دكتور صالح محمد حسن، اكد وزير الدفاع على اعداد الموازنة وفق ما تتطلبه المرحلة الاستثنائية التي تعيشها البلاد في ظل تصعيد جماعة الحوثي في مختلف الجبهات، وبما يغطي كامل نفقات واحتياجات القوات المسلحة ورفع جاهزيتها القتالية والمعنوية والفنية لتؤدي مهامها الوطنية بكل قدرة وكفاءة، مشددا على اولوية الاهتمام بالابطال المقاتلين في مختلف جبهات الكرامة والدفاع عن الوطن وتوفير كامل احتياجاتهم ومتطلباتهم.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

عاجل.. بشرى سارة لريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

ظهر الفرنسي أوريليان تشواميني، الذي أصيب مطلع الشهر الجاري، في مران ريال مدريد الأخير اليوم الجمعة عشية نهائي دوري الأبطال ضد بروسيا دورتموند.

بشرى سارة لريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

وكان تشواميني مستبعدا من النهائي بسبب متاعب في الساق اليسرى، لكنه شارك مع الفريق في الجزء الأول من المران الذي أقيم اليوم بملعب ويمبلي.

وبدأ لاعب الوسط الفرنسي المران منذ مرحلة الإحماء ثم التدريبات الجماعية، لكنه لم يشارك في المباراة المصغرة بين اللاعبين وأكمل باقي المران منفردا.

بينما غاب الحارس الأوكراني أندريه لونين عن المران بسبب إصابته بالأنفلونزا وعدم تمكنه من السفر مع الفريق أمس الخميس، وكشف مدربه كارلو أنشيلوتي أنه سيسافر غدا السبت إلى لندن ويتواجد على مقاعد البدلاء بعد تعافيه.

يستهدف ريال مدريد، مواصلة بسط هيمنته على ‏الساحة الأوروبية، حيث يطمح الملكي لحصد لقبه 15 في دوري الأبطال، وتعزيز رقمه القياسي لعدد مرات الفوز ‏بلقب البطولة القارية.

كما يسعى لإنجاز من نوع خاص، يتمثل في التتويج بلقب ‏النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا بشكلها الحالي، قبل توسيع قاعدة ‏المشاركة في البطولة بداية من الموسم المقبل، بعد أن فاز بلقب النسخة الأولى ‏للبطولة قبل نحو 70 عاما.‏
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. بشرى سارة لريال مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا
  • نيابةً عن وزير الدفاع.. رئيس هيئة الأركان العامة يشهد ختام مشاركة القوات المسلحة في تمرين “إيفيس”
  • نيابةً عن وزير الدفاع.. رئيس الأركان يشهد ختام تمرين "إيفيس"
  • وزارة الدفاع الصينية تؤكد استعدادها لتعزيز التعاون الاستراتيجي مع الجيش الروسي
  • أحمد العوضي لـ"الشاهد": القيادة السياسية أولت اهتماما خاصًا بتنويع مصادر تسليح الجيش
  • تكليف اللواء الطيران الركن سلمان الحربي وكيلاً لوزارة الدفاع للشؤون الإستراتيجية
  • بشرى سارة لأصحاب المعاشات بمناسبة قرب عيد الأضحي | فيديو
  • اللحمة الطازجة بـ 285 جنيها.. التموين تزف بشرى سارة للمواطنين قبل عيد الأضحى
  • وزير الدفاع الروسي يرسل برقيات إلى تشكيلات القوات المسلحة
  • بشرى سارة للمواطنين.. إقرار موازنة أكبر زيادة في المرتبات والمعاشات خلال أيام