صحيفة عاجل:
2024-06-20@13:53:56 GMT

أمانة حائل تواصل تحسين المشهد الحضري بالمنطقة

تاريخ النشر: 22nd, January 2024 GMT

أمانة حائل تواصل تحسين المشهد الحضري بالمنطقة

واصلت أمانة منطقة حائل وبلدياتها التابعة لها، معالجة عناصر ‏التشوه البصري وتحسين المظهر الحضري في ‏المنطقة ‏ومحافظاتها، وذلك ضمن أعمالها الميدانية من خلال فرقها المخصصة لرصد الملاحظات ومعالجتها، أو إضافة إلى ما يردها من ملاحظات عبر حملة صور وأرسل عبر برنامج "بلدي" .

وأوضح مساعد الأمين للإعلام والتواصل المؤسسي بالأمانة المهندس سعود آل علي أن أعمال معالجة التشوهات البصرية شملت تأهيل الشوارع بأعلى جودة، ورفع كفاءة الطرق وتحسين المشهد الحضري ‏من خلال معالجة 228 موقعاً في صيانة الطرق والأرصفة، وصيانة 200 من أعمدة الإنارة، إلى جانب معالجة 48 موقعاً لصيانة الحدائق والمنتزهات، و20 بلاغاً للمياه والمستنقعات، ونظافة 74 من الأماكن العامة، ومعالجة 14 موقعاً للحيوانات والحشرات، وكذلك رفع 25 سيارة تالفة، ومعالجة بلاغين لمخلفات الهدم والبناء، ليتم إنجاز ما نسبته 98٪ من البلاغات، ويحقق رضى للمستفيدين تجاوز 91%.


وأكد أن الأمانة تستهدف القضاء على العشوائيات ومسببات التشوه، وتعزيز الوعي والسلوك الحضاري، والمشاركة المجتمعية في أهمية المحافظة على البيئة، وحماية المرافق العامة، ومعالجة التشوه البصري بجميع أشكاله.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أمانة حائل

إقرأ أيضاً:

حسن نجمي: حين أوقف إدريس البصري برنامج مليكة مالك وهدد بمتابعتها (فيديو)

استعاد حسن نجمي واقعة توقيف إدريس البصري لبرنامج « في الواجهة  » الذي كانت تقدمه الصحافية الراحلة مليكة مالك بالقناة الثانية 2M ، على إثر استضافة البرنامج لمحمد بوستة الأمين العام وقتها لحزب الاستقلال.

وقال نجمي، في حوار مع « اليوم 24″، إنه كان ضمن الصحافيين الذين حاوروا الزعيم الاستقلالي، وطرح عليه سؤالا بصدد قبول الكتلة الديمقراطية توقيع ميثاق شرف يضمن نزاهة الانتخابات مع إدريس البصري، « والحال أنه المسؤول عن تزوير كل الانتخابات السابقة ».

وقال نجمي إن هذا السؤال قد أثار غضب إدريس البصري، كما أثار قلق نوبير الأموي الذي كان يتهيأ لاستقبال البصري بعد أيام خلال افتتاح أشغال المؤتمر الوطني للكونفدرالية الديمقراطية للشغل. وقد اعتزم إدريس البصري وهو الرجل القوي وقتها مقاضاة حسن نجمي ومليكة مالك، لولا تدخلات من نوبير الأموي ومحمد العربي المساري، وربما عبدالرحمان اليوسفي، حتى لا يفسد ذلك ترتيباب الانتخابات التشريعية التي ستفضي إلى تشكيل حكومة التناوب التوافقي.

كلمات دلالية حسن نجمي حوار في الواجهة ملكية مالك

مقالات مشابهة

  • طائرة مسيرة تقصف موقعا قرب مخيم نور شمس بطولكرم.. ونجاة المستهدف (شاهد)
  • محمد يوسف: «بوح التراب» شحنة للتذوق البصري
  • أمير المدينة المنورة يتفقّد منظومة الخدمات الصحية المقدمة لضيوف الرحمن بالمنطقة المركزية بجوار المسجد النبوي
  • أستاذ استثمار: تحسين نظرة المؤسسات المالية للاقتصاد المصري تتويج لجهود الدولة
  • المجر تحدد أولوياتها لرئاسة الاتحاد الأوروبي
  • فيديو| 29 ألف أضحية في مسالخ الشرقية.. وضبط 103 موقع مخالف لـ"الذبح العشوائي"
  • صور| 29 ألف أضحية في مسالخ الشرقية.. وضبط 103 موقع مخالف لـ"الذبح العشوائي"
  • الأحساء.. الجولات الرقابية تضبط العديد من المخالفات في المطابخ والأحواش
  • حسن نجمي: حين أوقف إدريس البصري برنامج مليكة مالك وهدد بمتابعتها (فيديو)
  • أمانة جدة تُحبط تهريب 466 ذبيحة فاسدة وترصد 102 من المسالخ العشوائية