قال اللواء عبد الحميد عصمت، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، إنه يُجرى متابعة الصيانات المستمرة لمحطات الصرف الصحي، للحفاظ على أصول الشركة ورفع كفائتها والاستفادة منها بالصورة المثلى.

وأضاف «عصمت»، خلال محطة رفع الصرف الصحي في منطقة الأربعين بحى الأربعين بمحافظة السويس اليوم الأربعاء، أن العمل علي الصيانة الدورية يضمن استدامة تقديم خدمة الصرف الصحى المقدمة للمواطنين بنطاق الخدمة.

  

حملة لتطهير شبكات الصرف الصحي 

وقال «عصمت»، إن الشركة مستمرة في أعمال الملس والتطهير لشبكات الصرف الصحي بالمحافظة، طبقا لخطة التطهير الدورية التي تقوم الشركة بتنفيذها.

وناشد «عصمت» المواطنين في مدن القناة بحسن التعامل مع منظومة الصرف الصحي، تجنبا لحدوث انسدادات الشبكات نتيجة السلوكيات الخاطئة لبعض المواطنين حفاظا على المرافق العامة للدولة والصحة العامة للمواطنين.

استجابة الشركة لشكاوى العملاء

وقال، إن الشركة تستجيب سريعا لشكاوى عملاء الشركة والتحرك الفورى لفرق الصيانة الفنية فور تلقى شكاوى العملاء عن طريق الخط الساخن 125 أو الاتصال علي الرقم 01206666240.

ووجه «عصمت» بضرورة الالتزام بتعليمات التشغيل القياسية، واتخاذ كل إجراءات السلامة والصحة المهنية في التعامل مع مختلف مكونات المحطة، واجراء كل عمليات الصيانة الدورية. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية شركة الصرف الصحي محطات الصرف الصحي اللواء عبد الحميد عصمت الصرف الصحی

إقرأ أيضاً:

رئيس مياه سوهاج يتابع الاستعدادات النهائية بغرفة الطوارئ والأزمات لاستقبال عيد الأضحى

اجتمع المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج بمسئولي الشركة من رؤساء قطاعات ورؤساء مناطق ومديري عموم لبحث الاستعدادات النهائية للقطاعات ولغرفة الطوارئ والأزمات لاستقبال عيد الأضحى المبارك وخطة كل قطاع من خلال فترة أيام العيد للتأكد من الجاهزية والتأهب إلى الدرجة القصوى والجدية في العمل واليقظة التامة.

وذلك من خلال اللجان المشكلة للتعامل الفوري مع أي أحداث قد يتعرض لها قطاع مياه الشرب والصرف الصحي على مستوى المحافظة والاستجابة بشكل عاجل لشكاوى المواطنين من خلال غرفة الطوارئ والأزمات بالشركة والمدعمة بأحدث الأجهزة الحديثة والإنترنت فائق السرعة لتحقيق التواصل الفوري والبث المباشر للأحداث الطارئة حين وقوعها.

كما تم ربط غرفة الأزمات والطوارئ بغرفة الأزمات والطوارئ بوزارة الإسكان والمرافق، والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، ومركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة بديوان عام محافظة سوهاج.

بالإضافة الى ربط غرفة الطوارئ داخليا بالخط الساخن 125 وجميع قطاعات الشركة الفنية، لتحقيق الترابط بين جميع المتعاملين في حل الأزمات وتوفير المعلومات الصحيحة والفورية لاتخاذ القرار الصحيح وحل جميع المشكلات في أسرع وقت ممكن كما شدد رئيس مياه سوهاج على مراجعة خطة الشركة لتوفير مياه الشرب النقية بالمناطق التي تعانى من ضعف ضغوط المياه موجهًا بتوفير سيارات مياه تحت الطلب بالقرب من المناطق ذات الكثافة السكانية العالية للتدخل الفوري في حالات الطوارئ و توزيع السيارات والمعدات وماكينات شفط المياه المتنقلة في الأماكن الحيوية وفقاً للخطة الموضوعة.

وناشد المواطنين بترشيد استهلاك المياه وحسن التعامل مع شبكات الصرف الصحي وعدم إلقاء مخلفات الأضاحي داخلها فهذا قد يعرضها للانسداد، وأضاف إن العاملين بشركة مياه الشرب و الصرف الصحي بسوهاج يبذلوا جهودا غير عادية خلال أيام العيد ويواصلون العمل بكل جهد.

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه القناة: انتظام العمل بجميع المحطات أول أيام عيد الأضحي المبارك
  • رئيس مياه القناة انتظام العمل بجميع المحطات أول أيام عيد الأضحي المبارك
  • رئيس مياه القناة يتفقد انتظام سير العمل بالمحطات استعدادًا لعيد الاضحي المبارك
  • رئيس مياه القناة يتفقد انتظام سير العمل بالمحطات استعدادا لعيد الأضحى المبارك
  • رئيس مياه القناة يتفقد انتظام سير العمل بالمحطات استعدادا لعيد الأضحي المبارك
  • الشرقية تطالب المواطنين بترشيد استهلاك مياه ذبح الأضاحي
  • رئيس مياه سوهاج يتابع الاستعدادات النهائية بغرفة الطوارئ والأزمات لاستقبال عيد الأضحى
  • حملات لتوعية المواطنين ومحال الجزارة بترشيد استخدام المياه أثناء ذبح الأضاحي
  • صيانة وتأهيل خمس آبار للشرب في ريف الحسكة
  • «مياه المنيا» تنفيذ خطة تطهير شبكات الصرف الصحي بجميع المراكز