عرضت منصة «watch it» الحلقة السابعة من مسلسل «حالة خاصة»، والتي شهدت تطورا كبيرا في الأحداث، إذ بدأت بتورط بطل العمل «نديم» والذي يجسده الفنان طه الدسوقي في الزواج من زميلته فى مكتب المحاماة «رام الله» والتي تجسدها الفنانة هاجر السراج، بعد وقوعها في مشكلة بسبب إقامتها، والتي جعلتها تضطر للزواج من مصري، ولكن الصدفة جمعتها مع «نديم» والذي زارها أثناء تواجد المأذون لديها وتأخر ياسر والذي يجسده الفنان أحمد طارق، وعدم التزامه بالاتفاق معها.

أحداث الحلقة السابعة من مسلسل حالة خاصة

وانتقلت هاجر السراج «رام الله» للعيش مع «نديم»، وشكرته على مساعدتها والوقوف بجانبها، وإنقاذها بعد تخلي ياسر عنها، وواصل نديم إدارته لمكتب المحاماة والذي تملكه أماني النجار وتجسده الفنانة غادة عادل، بعد حصولها على إجازة.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار تشويقي، حول مرض التوحد، والحالة النفسية التي يعيشها أصحابه، من خلال بطل العمل نديم والذي يعمل فى مكتب محاماة، ويتضمن المسلسل 10 حلقات.

أبطال المسلسل

المسلسل من بطولة غادة عادل، طه دسوقي، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدي، نبيل علي ماهر، وآخرين من تأليف مهاب طارق واخراج عبدالعزيز النجار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل حالة خاصة منصة watch it هاجر السراج طه دسوقي

إقرأ أيضاً:

زواج غادة عادل.. هل طليقة مجدي الهواري ستكون عروس الوسط الفني في 2024؟

تداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي أنباء عدة تفيد بزواج النجمة غادة عادل خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما وصفتها الفنانة ليلى علوي بعروس الوسط الفني لعام ٢٠٢٤، خلال أحد اللقاءات التليفزيونية.

مهم للحجاج.. طبيبة تقدم نصائح ضرورية لمرضى حساسية الشمس| أبرز طرق الوقاية والعلاج حقيقة زواج غادة عادل

جاء تصريح ليلى علوي عن غادة عادل كمزحة خلال ردها على سؤال وجهه الاعلاميين للأخيرة حول احتمالية أن تكون عروسا في عام 2024، حيث قالت: "غادة عادل هي عروس الوسط الفني، ودائما ما نقول لها في اجتماعنا البوبيه (الدلوعة)، فهي أجمل فنانة في الوسط الفني المصري والعربي".


ومن جانبها، ردت غادة عادل على السؤال المثير للجدل حول إمكانية تفكيرها في الزواج قريبًا أو أن يراها الجمهور عروسًا في عام 2024، بعد طلاقها من والد أبنائها المخرج مجدي الهواري قائلة: "الله أعلم، النصيب عند الله سبحانه وتعالى، أنا أشوف حالي عروس حينما أكون رفقة أولادي، وأحبائي، ليس بالضرورة أن أكون عروسا حينما يوجد رجل"، الأمر الذي أثار شكوك وحيرة للجمهور بشكل أكبر.

غادة عادل عن فيلم أهل الكهف: فخورة بالتعاون  مع المخرج عمرو عرفة والمؤلف أيمن بهجت قمر


في الوقت نفسه،  أعربت غادة عادل عن سعادتها الشديدة بطرح أحدث أعمالها السينمائية "أهل الكهف" بجميع دور العرض السينمائي، حيث قالت: "فيلم كبير وضخم، وفخورة بالتعاون فيه مع المخرج عمرو عرفة، والمؤلف أيمن بهجت قمر، وأدعو الله من قلبي أن يوفقنا في الفيلم ويلقى نجاحًا مبهرًا".

تكريم غادة عادل وليلى علوي

وفي سياق منفصل، كانت ليلي علوي وغادة عادل قد تم تكريمهم مؤخرا ضمن احتفالية مركز راشد لأصحاب الهمم التي أقيمت فى فندق بلازو فيرساتشي بدبي بمناسبة مرور 30 عام على تأسيسه.

مقالات مشابهة

  • فيلم أهل الكهف في المرتبة الرابعة.. ماذا جنى أمس؟
  • انطلاق تصوير مسلسل "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • إخفاء لتدينه وقصة حب.. علاقة خالد النبوي بغادة عادل في أهل الكهف
  • خالد النبوي وغادة عادل يعيشان قصة حب .. ما القصة ؟
  • طه دسوقي Gamer في فيلم "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • «سيكو».. طه دسوقي يبدأ تصوير أحدث أعماله
  • إيرادات فيلم أهل الكهف في ثاني أيام عرض بالسينمات
  • زواج غادة عادل.. هل طليقة مجدي الهواري ستكون عروس الوسط الفني في 2024؟
  • إسعاد يونس ضيفة شرف في الحلقة العاشرة من مسلسل "دواعي السفر"
  • عصام عمر يبدأ تصوير فيلم «سيكو» بمشاركة طه دسوقي