بوابة الوفد:
2024-06-16@12:36:14 GMT

مجلس إدارة نادي طنطا ينعي العامري فاروق

تاريخ النشر: 26th, January 2024 GMT

يتقدم مجلس إدارة نادي طنطا  ورئيسه المحاسب / فايز عريبي وجميع أعضاء مجلس الإدارة ببالغ الحزن والأسى بخالص التعازي لأسرة  العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ووزير الرياضة الأسبق، والذي وافته المنية اليوم بعد صراع مع المرض.

 

ويتقدم نادي طنطا  بخالص المواساة والتعازي للنادي الأهلي ومجلس إدارته وأعضائه وجماهيره في مصابهم الأليم، وكذلك أسرة الراحل داعين الله عز وجل أن يتغمده بوافر رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.


 

الأهلي يلعن الحداد 3 أيام

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي الحداد لمدة ثلاثة أيام على وفاة العامري فاروق، نائب رئيس النادي ووزير الرياضة الأسبق، الذي وافته المنية قبل قليل.

 وتقام صلاة الجنازة على جثمان فقيد الرياضة المصرية بعد صلاة العصر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

 

بيان النادي الأهلي:

ينعي النادي الأهلي إلى أعضائه وجماهيره ومحبيه بقلوب يملأها التسليم بقضاء الله النافذ، وبعيون تُلهبها الدموع حزنًا وأسى، ابنًا غاليًا من أبنائه وأحد رجالاته المخلصين، الذي كان نموذجًا للمسئول العاشق والحريص على مصلحة وطنه وناديه «العامري فاروق، نائب رئيس النادي، وزير الرياضة الأسبق»، الذي دأب على خدمة النادي الأهلي على مدى سنوات طويلة، بذل خلالها أقصى ما لديه لإعلاء شأنه ورفعة رايته، حتى داهمته أزمة صحية مفاجئة أثناء أداء عمله بالنادي قبل شهرين، مكث على أثرها بأحد المستشفيات حتى استرد الله وديعته، وفاضت روحه الطاهرة إلى بارئها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فاروق العامري فاروق طنطا الوفد النادي الأهلي الأهلي النادی الأهلی العامری فاروق

إقرأ أيضاً:

عجمان يجدد عقدي صالح وسعود سعيد

 

رضا سليم (دبي)
جددت إدارة نادي عجمان عقد عبدالله صالح مدافع الفريق لمدة موسم آخر، كما جددت عقد الظهير الأيسر سعود سعيد بنفس المدة، ضمن صفقات المواطنين حيث تسعى إدارة البرتقالي لحسم كافة الصفقات قبل بدء معسكر إعداد الفريق للموسم الجديد بعدما نجحت في إعادة الصربي جوران لقيادة الفريق مرة أخرى بعد رحل الموسم الماضي، وتعاقدت مع لاعب الوسط المغربي أيمن الحسوني ليكون بديلا للبرازيلي رافائيل دودو الذي انتهى عقده مع النادي، وجددت عقد المدافع الصربي ميلوش بالإضافة إلى ضم البرازيلي فيكتور هنريكي لاعب الظفرة في فئة المقيم.
ومن المنتظر أن تعلن إدارة البرتقالي عن صفقات جديدة خلال الأيام المقبلة خاصة أن الإدارة الفنية بقيادة جوران تفاضل بين هيكل الشيخاوي المستمر عقده مع النادي والبحريني علي مدن الذي انتهى عقده، وسبق أن جددت إدارة النادي عقد المهاجم المغربي وليد أزارو هداف الفريق حتى 2026.

أخبار ذات صلة «محكمة برازيلية» تبرئ ساحة رينان فيكتور «مدافع الفرسان» المنذري في طريقه إلى كلباء

مقالات مشابهة

  • بطولة ودية بين صحار ونادي الوسيل القطري
  • الاتفاق يقترب من التعاقد مع محمود كهربا
  • كواليس فشل انتقال "بلعيد" للأهلي حتى الآن.. والبديل مفاجآة
  • منصور بن زايد: جهود إدارة ولاعبي «السيتي» أثمرت إنجازات متميزة
  • عجمان يجدد عقدي صالح وسعود سعيد
  • الأهلي ينهي الشائعات.. صفقة زين بلعيد تمضي قدمًا رغم الضغوط
  • مدفيديف: رئيس وزراء إسرائيل الأسبق كان وسيطا حول أوكرانيا عام 2022
  • نادي جامعة حلوان يستضيف دورة المدربين للبومزا وبطولة البنك الأهلي للبراعم
  • «هيل انترناشيونال» تتعاقد على إدارة مشروع القرن ومدينة النادي الأهلي الرياضية بالشيخ زايد
  • وزير الرياضة: «كابيتانو مصر» يواصل تسويق لاعبيه لأندية الدوري الممتاز