دقائق معدودة بعد تأدية فريضة صلاة الظهر، تنامى صوت الصراخات والاستغاثات من أهالى الحي بعد أن وجدوا الضحية «علي عادل» جثة ملقاة على الأرض وسط بركة من الدماء.

جريمة قتل شهدتها منطقة المنشية التابعة لمركز شبرا الخيمة بالقليوبية، عندما لقى الشاب «علي عادل» الطالب بالفرقة الأولى بكلية الغات والترجمة جامعة الأزهر بعد انتهائه من أداء فريضة صلاة الظهر على يد آخر ظنًا منه أنه طرف في الشجار فقتله بثلاث طعنات نافذة في القلب أودت بحياته، وتم القبض على المتهم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

أسرة الضحية مع محرر الأسبوع

انتقل «الأسبوع» إلى مكان الواقعة لمعرفة تفاصيل الحادث وفي هذا التقرير القصة كاملة.

جريمة شبرا

بجسد مرتعش ونبرة يكسوها حزن الفراق تحدث شقيق الضحية مع «الأسبوع» عن الدقائق الأخيرة لأخيه داخل المستشفى، قائلًا: أخويا كان فيه الروح لحد ما وصل المستشفى ودخلنا بيه مع طاقم من التمريض لغرفة الطوارئ لكن لم تنجح محاولة إنقاذه وأخبرونا بالوفاة.

كان خارج من الصلاة

تحدث شقيق الضحية عن يوم الواقعة قائلًا: أخويا خرج من صلاة الظهر وراح يشوف صاحبة مجاش يصلي ليه ولما المتهم «يوسف. م» شافه قاله أنت واقف هنا ليه رد عليه جاي أشوف صاحبي وأخرج سلاح أبيض وسدد له 3 طعنات في قلبة وطعنة ف جانبه، كما أكد نور شقيق المتهم أن "علي" لم يكن له ثمة علاقة بين المتهمين أو طرف الشجار.

صورة للضحية علي أثناء الصلاةالضحية الثانية

هرول الصديقين بعد رؤية المتهم يحمل سلاح أبيض خوفًا على حياتهم ولكن لم يخالفهم الحظ بأن سقط على قتيلًا وصديقه عمل تلقى ضربات بشاكوش من والدة المتهم حيث قال شاهد العيان على الجريمة، إن المجني عليهم كانوا واقفين في حالهم يوم الواقعة ولما المتهم يوسف جه سألهم واقفين هنا ليه وطلع كزلك من هدومه وجري وراهم.

جريمة شبراأم المتهم ضربت الضحية بالشاكوش

وتابع حسن في حديثه: «لما الشهيد علي وصاحبه وعمر وقفوا قدام الورشة عندي وخال المتهم يدعى «م.خ.ع» كان شغال معايا ولما شاف ابن اخته بيقولو امسكه يا خال ضرب الضحية علي بالحديدة على رجله ويوسف كمل عليه لما ضربه بالكزلك في قلبه».

وتابع أن المجني عليه الثاني عندما شاهد منظر قتل صديقه أمام عينه هرولا لإنقاذ نفسه ليتفاجأ بوالدة يوسف وتدعى «ف.خ.ع» ومعاها شاكوش وضربته على رجله، وأضاف أنه تحجز على المتهم قبل أن يقتل عمر وقولت لابن أخويا خدهم على المستشفى.

الحق أخوك مات

تلقى شقيق الضحية مكالمة هاتفية من صديق أخيه ليخبره أن "علي" في المستشفى وعند وصوله شاهد أخيه قبل وفاته بدقائق

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القليوبية إخطارًا من مستشفى، ناصر العام تفيد باستقبالها جثة لشاب يدعى «علي عادل» مصاب بثلاث طعنات في القلب أودت بحياته.

انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان ورود البلاغ للتأكد من صحته وتبين بعد الفحص والمعاينة وجود جثة لشاب يدعى عادل علي في العقد الثاني من عمرة مصاب ب٣ طعنات في القلب أودت بحياته.

شهادة وفاة علي

كثف فريق من رجال مباحث قسم شرطة شبرا الخيمة تحرياته حول الواقعة وأسفرت التحريات عن مقتل الشاب «علي عادل » على يد آخر يدعى «يوسف.م» وتم عمل المحضر الازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

القبض على المتهم

وبتقنين الإجراءات وعمل التحريات من قبل رجال المباحث وتفريغ كاميرات المراقبة محل الواقعة تمكنت القوات من إلقاء القبض على المتهم وبمواجهتة أقر بارتكاب الواقعة.

اقرأ أيضاًمقتل عامل على يد صديقه بالجيزة خلال مشاجرة

دفاع سفاح الجيزة يطعن على حكم إعدامه في قتل الضحية الثانية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاسبوع جريمة شبرا جريمة شبرا الخيمة حادث شبرا حوادث ضحية شبرا على المتهم علی عادل

إقرأ أيضاً:

بعد إحالة المتهمين للمحاكمة.. ماذا حدث في جريمة قتل طفل شبرا الخيمة؟ «اعرف القصة»

طفل شبرا الخيمة.. جريمة مفجعة، هزّت أركان العالم بأكمله ضد طفل، لا حول له ولا قوة، وشهير بـ «طفل شبرا الخيمة»، دفع حياته ليشبع رغبة المتهمين لسلب أعضائه وبيعها، ووثقوا جريمة قتل طفل شبرا الخيمة في «فيديو»، وانساق جار طفل شبرا الخيمة لوسواس شيطان من الإنس، وأنهى حياة طفل شبرا الخيمة تاركا إياه جثة هامدة داخل شقة بلا أحشاء، مذبوحًا من الرقبة لأسفل البطن في منطقة شبرا الخيمة.

إحالة المتهمين بـ قتل طفل شبرا الخيمة

وأمرت النيابة العامة، بإحالة المتهمين بقتل طفل والتمثيل بجثمانه، وعرض ذلك على المنصات الإلكترونية الخلفية لتحقيق الربح المادي، إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبتهما فيما نسب إليهما من وقائع القتل المقترن بالخطف والاشتراك فيه، وإحراز أسلحة بيضاء وذلك في القضية رقم 9800 لسنة 2024 جنايات قسم أول شبرا الخيمة السابق قيدها برقم 1820 لسنة 2024 إداري قسم أول شبرا الخيمة.

قتل طفل شبرا الخيمة

قتل طفل شبرا الخيمة.. تعود البداية حينما تغيب طفل يدعى أحمد ويبلغ من العمر 15 سنة، والشهير بـ طفل شبرا الخيمة عن أسرته لقرابة 3 أيام، وسط بحث مكثف من أسرته عليه، حتى عثرت الأجهزة الأمنية على جثة طفل شبرا الخيمة بإحدى الشقق السكنية المُستأجرة، وتبين انتزاع بعض أحشائه ووضعها في كيس مجاور لجثته.

طفل شبرا الخيمة والمتهماعترافات المتهم بـ قتل طفل شبرا الخيمة

واعترف المتهم بـ قتل طفل شبرا الخيمة أمام النيابة العامة، أنه ارتكب الواقعة بطلب من مصري مقيم بدولة الكويت، كان قد تعرف إليه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بتجارة الأعضاء البشرية، الذي طلب منه اختيار أحد الأطفال لسرقة أعضائه البشرية مقابل مبلغ 5 ملايين جنيه.

وعقب اختياره لضحيته وعرضه عليه عبر تقنية الفيديو كول، طلب منه المذكور إزهاق روحه تمهيدا لسرقة أعضائه البشرية، على أن يتم نقل عملية انتزاع الأعضاء عن طريق تقنية الفيديو كول" أيضا، وأخبره بأنه سيتم إبلاغه بالخطوات التالية عقب قيامه بذلك، إلا أنه بعد أن قام بتنفيذ ما طلب منه، كلفه بتكرار الأمر مع طفل آخر ليحصل على المبلغ المتفق عليه، إلا أنه تم ضبطه قبل قيامه بذلك، هذا ولم تعثر النيابة العامة بمعاينتها على أية تجهيزات طبية تشير إلى أن المقصود هو تجارة الأعضاء البشرية.

تجارة الأعضاء البشرية

وأسفرت التحريات عن تحديد هوية المتهم المصري المقيم بالكويت الذي استخدم في ارتكابها هاتفا محمولا مزودا بشريحة اتصال يملكها والده.

وتنفيذا لتعليمات المستشار النائب العام، اضطلعت إدارة التعاون الدولي بمكتب النائب العام بالاتصال بالجهات المختصة بدولة الكويت، والإنتربول الدولي، والتي أسفرت عن ضبط المتهم ووالده، وما بحوزتهما أجهزة إلكترونية، وتم ترحيلهما إلى مصر.

طفل شبرا الخيمة والمتهم

وأقر المتهم الأول الذي جاوز الخامسة عشرة من عمره أنه من أوعز لمرتكب الجريمة بارتكابها، على نحو ما ورد بإقراره، قاصدا من ذلك الاحتفاظ بالمقاطع المرئية لواقعة قتل الطفل المجني عليه والتمثيل بجثمانه، وذلك حتى تسنح له فرصة بيعها ونشرها عبر المواقع الإلكترونية التي تبثها مقابل مبالغ مالية طائلة، كما قرر أنه سبق وأن قام بهذا الفعل في مرات سابقة، وجار التحقق من صحة ذلك عن طريق فحص الأجهزة الإلكترونية الخاصة بالمتهم ووالده الذي ضبط معه وأنكر صلته بتلك الوقائع.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًالمشدد 15 سنة لقاتل عشيق زوجته و3 آخرين

14 يوليو.. محاكمة سائق «أوبر» بتهمة هتك عرض فتاة بمدينة نصر

مقالات مشابهة

  • شطر وجهه لنصفين.. شخص يقتل ابن عمه بطريقة مروعة جنوبي بغداد (فيديو)
  • وفاة محامية بسكتة قلبية بحمام سباحة في بنها .. القصة الكاملة
  • محامي ضحية عصام صاصا: أسرة المجني عليه قرروا العفو دون مقابل
  • المتهم الأول أرسل 15 فيديو للثانى.. ملاحظات النيابة بقضية طفل شبرا الخيمة
  • تفاصيل جديدة في قضية مقتل طفل شبرا الخيمة
  • بعد إحالة المتهمين لمحكمة الجنايات.. القصة الكاملة لواقعة مقتل صغير شبرا الخيمة
  • مصر .. تفاصيل مقتل ابن شقيق العرجاني
  • بعد إحالة المتهمين للمحاكمة.. ماذا حدث في جريمة قتل طفل شبرا الخيمة؟ «اعرف القصة»
  • مصر.. تفاصيل مقتل ابن شقيق العرجاني
  • علاقة غير شرعية السبب .. مقتل سائق وإلقاء جثته في مصرف على يد شقيقين بالمنوفية