خصصت الإعلامية مفيدة شيحة، مقدمة برنامج الستات، المذاع عبر قناة النهار وان، مساء اليوم السبت، فقرة للحديث عن انطلاق الدورة الخميس لمعرض القاهرة الدولي للكتاب.

عيب أنت قدوة.. مفيدة شيحة تفتح النار على ميدو.. فيديو


وخلال الفقرة قالت مفيدة شيحة، إن مواقع التواصل الاجتماعي السوشال ميديا مبدورة صور لمعرض الكتاب، وأن حالة من الاهتمام غير عادية من المواطنين بمعرض الكتاب العام الحالي.


وأضافت مفيدة شيحة، أن الدورة الحالية رقم 50 للمعرض العام الحالي مختلفة  تماما، وفيه فعاليات مختلفة ويوجد فيه كتب بأسعار في متناول الجميع، وشهد معرض القاهرة الدولي للكتاب إقبال جماهيري لكافة الأعمار.
وتابعت مفيدة شيحة، أن هناك جناح كبير في معرض الكتاب للأطفال، ويوجد فيه كتب مخصصة للأطفال، مشيرة إلى أن معرض الكتاب شهد توقيع كتاب للمؤرخة لميس جابر.
وأكملت مفيدة شيحة، أن يحيى الفخراني بكى فرحا لزوجته المؤرخة لميس جابر في حفل توقيع كتابا جديدا لها في معرض الكتاب، مستدركة أن :"لو عندي رجل يحبني ربع حب الفنان يحي الفخراني لزوجته لميس جابر هكون اسعد إنسان في العالم،  وادعو لميس جابر لكتابة قصة حبها مع يحيى الفخراني في كتاب، والفخراني ولميس نموذج فريد للحب".
https://fb.watch/pQNy78QCki/?mibextid=Nif5oz

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مفيدة شيحة معرض الكتاب يحيى الفخراني لميس جابر معرض الکتاب مفیدة شیحة لمیس جابر

إقرأ أيضاً:

عبد الباسط حمودة يكشف سر أغنيته الشهيرة «كلك عاجبني».. لمن غناها؟

كشف الفنان عبد الباسط حمودة خلال ظهوره ضيفا على إحدى حلقات برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة قناة on عن الأغنية التي قدمها خصيصا لزوجته.

سيدة أهداها عبد الباسط حمودة أغنية «كلك عاجبني»

وقال عبد الباسط حمودة إنه قدم أغنية «كلك عاجبني» لزوجته حيث قال «غنيتلها كلك عجبني لأن دي عشق روحي» وبعدها حرص على تقديم الأغنية بصوته.

وأضاف حمودة أنه تزوج وهو صغير في السن بسبب والده قائلا «أبويا  جوزني وأنا صغير، قالي لا أنت بقيت نجم والدنيا هتجري وراك راح ملجمنى، واتجوزت بنت خالتي».

واخدين بعض عن حب 

وأضاف قائلا «مراتي وقفت جنبي كتير شافت معايا مآسي وشافت معايا غلب وشافت معايا كل حاجة مع إن والدها واخواتها كانوا مبسوطين، بس كنا واخدين بعض عن حب».

مقالات مشابهة

  • أحمد سعد يعلن عودته لزوجته ويهديها هذه الأغنية على المسرح
  • أحمد سعد يعلن عودته لزوجته علياء بسيوني (فيديو)
  • خمسة أيام تفصل عشاق الثقافة والقراء عنه بالرياض.. معرض الكتاب.. نسخة متجددة تواكب مستجدات صناعة النشر
  • هل القهوة مفيدة لمرضى ارتفاع ضغط الدم .. دراسة تكشف الحقيقة
  • التركمان في العراق وسوريا يفتقرون إلى الكتاب
  • فيتامينات ب مفيدة لمكافحة التوتر في الخريف
  • هل ممارسة الفنون والحرف اليدوية مفيدة للصحة النفسية؟ دراسة توضح
  • تين هاغ أسعد رجل في "أولد ترافورد"
  • عبد الباسط حمودة يكشف سر أغنيته الشهيرة «كلك عاجبني».. لمن غناها؟
  • «هي الهداية بقت حجاب بس؟».. حلا شيحة تسخر من سؤال أحد متابعيها على التواصل الاجتماعي