فنون، تفاصيل التحفظ على أموال أبو هشيمة وعلاقة ياسمين صبري بالقضية،السوسنة خلال الساعات الماضية، تصدر اسم النائب ورجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، .،عبر صحافة الأردن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تفاصيل التحفظ على أموال أبو هشيمة وعلاقة ياسمين صبري بالقضية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تفاصيل التحفظ على أموال أبو هشيمة وعلاقة ياسمين صبري...

السوسنة - خلال الساعات الماضية، تصدر اسم النائب ورجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، محرك البحث جوجل وحديث مواقع التوةاصل بسبب تدوال أنباء حول تحفظ الدولة على أمواله ووقف نشاط شركاته.

حقيقة التحفظ على أموال أحمد أبو هشيمة

أثار هذا الخبر ضجة واسعة في الشارع المصري، وسط تساؤلات عن السبب التحفظ على أموال نائب رئيس "حزب الشعب الجمهوري"، أبو هشيمة، وإن كان الأمر يتعلق بالفساد والكسب غير المشروع، أو ان طليقته الفنانة ياسمين صبري لها يد بذلك.

وبعد البلبلة التي أثارها الخبر، أصدر النائب ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، أحمد أبو هشيمة، بيانا اوضح فيه اللبس الحاصل في هذه القضية.

ونفى مصطفى الجمل، الصحفي والمستشار الإعلامي لأبو هشيمة، علاقة النائب بهذه القضية، وأكد ان الشخص المحكوم قضائيا، والذي تم التحفظ على أمواله يدعو عبد الله محمد سعد أبو هشيمة، لافتا إلى أنه لا يوجد صلة قرابة بين أحمد والمدعو سالف الذكر.

ابو هشيمة يسطع في عالم السياسة

من ناحية ثانية كان رجل الأعمال الشهير قد فاز بانتخابات لجنة الشباب والرياضة، وتولى منصب وكيل لجنة التجارة والصناعة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

الجدير بالذكر، ان الشائعات تلاحق أحمد أبو هشيمة بين الفترة والأخرى، في أكثر من ناحية سواء فيما يتعلق بثروته او علاقته بطليقته الفنانة ياسمين صبري، او ترشحه لرئاسة الجمهورية، حيث يكتسب أبو هشيمة شهرة واسعة خاصة بعد دخوله في العمل السياسي.

إقرأ أيضا: 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في دراسة مقدمة لـ«الشيوخ».. النائب أحمد أبو هشيمة يطالب بإنشاء الوكالة الدولية للذكاء الاصطناعي

 ناقش اليوم الأحد الموافق 9 يونيو الجاري، مجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشباب والرياضة ومكاتب لجان التعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والطاقة والبيئة والقوى العاملة والصناعة والتجارة والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، حول الدراسة المقدمة من النائب أحمد أبو هشيمة، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ بعنوان : الشباب والذكاء الاصطناعي.. الفرص.. التحديات.

وخرجت الدراسة بتوصيات عدة عرضها النائب أحمد أبو هشيمة رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، كان من بينها تبني رؤية دولية بشأن إنشاء منظمة عالمية لمراقبة الذكاء الاصطناعي تحت مسمى "الوكالة الدولية للذكاء الاصطناعي"

وذلك على غرار الوكالة الدولية للطاقة الذرية، إذ تستهدف هذه المنظمة تنسيق الجهود الدولية من أجل توحيد المبادئ الأخلاقية والمعايير الفنية لاستخدام الذكاء الاصطناعي بشكل أممي، يحد من تفاقم المخاطر المترتبة على استخدامات الذكاء الاصطناعي في مختلف المجالات كما أشار إلى ذلك صراحة الأمين العام للأمم المتحدة "أنطونيو غوتيريش" في الجلسة الاولى من نوعها التي خصصها مجلس الأمن للبحث في مسألة الذكاء الاصطناعي، وإذ ذكر أن: "الذكاء الاصطناعي قد يشكل خطراً على السلم والأمن الدوليين، بما يستوجب وضع ضوابط لأبقاء التقنية تحت السيطرة، فالذكاء الاصطناعي التوليدي لديه إمكانيات هائلة للخير والشر".

مقالات مشابهة

  • بفستان صيفي قصير.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري في أثينا
  • إطلالة ياسمين صبري تتخطى المليون جنيه.. تفاصيل
  • تجنبًا لكارثة وجودية.. برلمانية: يجب وضع مبادئ توجيهية أخلاقية لاستخدام الذكاء الاصطناعي
  • ياسمين الخطيب تتفوق على هيفاء وهبي (صور)
  • نواب يشيدون بدراسة "أبو هشيمة" عن الشباب والذكاء الاصطناعي
  • شاهد.. ياسمين صبري تخطف الأنظار بالأسود في أحدث ظهور لها
  • في دراسة مقدمة لـ«الشيوخ».. النائب أحمد أبو هشيمة يطالب بإنشاء الوكالة الدولية للذكاء الاصطناعي
  • النائب أحمد أبو هشيمة يطالب بتأسيس هيئة وطنية للتحول الرقمي
  • خلال الجلسة اليوم.. تفاصيل مناقشة "دراسة الشباب والذكاء الاصطناعي" المقدمة من النائب أحمد أبو هشيمة
  • النائب أحمد أبو هشيمة يوضح العلاقة التكاملية بين الذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي