صحيفة صدى:
2024-06-16@14:10:14 GMT

نقل حكم إلى المستشفى بسبب كرة طائشة

تاريخ النشر: 28th, January 2024 GMT

نقل حكم إلى المستشفى بسبب كرة طائشة

وكالات

تعرض ثوربن سيوير، الحكم المساعد الذي شارك في إدارة مباراة فريق فولفسبورج الألماني الأول لكرة القدم وكولن في الدوري، السبت، للنقل إلى المستشفى بعد اصطدام الكرة بوجهه عن طريق الخطأ.

وقال زورن شتوركس، حكم الساحة، عبر قناة سكاي: “الحكم المساعد بحالة جيدة، لكنه نُقل إلى المستشفى ليكون تحت الملاحظة الليلة”.

وكان الحكم قد أصيب بعد مرور 14 دقيقة عندما شتَّت ماكس فينكجرافي، مدافع كولن، الكرة بالخطأ في وجهه، وتوقفت المباراة 15 دقيقة بسبب هذه الواقعة، حيث تلقَّى الحكم المساعد بعض الإسعافات الأولية على مقاعد البدلاء حتى تم استبداله بالحكم الرابع نيكولاس فينتر.

واستفسر المذيع الداخلي للملعب من الجمهور عن وجود شخص بين الحاضرين يحمل رخصة حكم، فتقدَّم توبياس كرول، لاعب فولفسبورج السابق «32 عامًا»، ليتولى المهمة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: حكم ملاعب

إقرأ أيضاً:

سكرتير مساعد بني سويف يتابع تجهيزات ساحات الصلاة واستعدادات الحدائق والمتنزهات للعيد

قام السكرتير العام المساعد لمحافظة بني سويف اللواء سامي علام بجولة ميدانية تفقد خلالها عددا من المواقع والمرافق العامة، وذلك ضمن خطة استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك 1445/2024

وشملت الجولة متابعة التجهيزات التي تقوم بها مديرية الأوقاف لإعداد وتجهيز ساحة مسجد عمربن عيد العزيز لأداء شعائر صلاة عيد الأضحى المبارك، والتي تم تخصيصها ضمن 148 ساحة على مستوى مراكز ومدن المحافظة للصلاة بساحات المساجد الكبرى والجامعة ومراكز الشباب والمدارس والمعاهد الأزهرية الدينية والجمعيات الزراعية بالقرى.

كما تفقد السكرتير العام المساعد بعض مواقف السيارات العمومية، لمتابعة انتظام وتقديم الخدمة وتوافر السيارات العاملة على الخطوط الداخلية والخارجية داخل وخارج المحافظة، مع التأكيد على عدم تحصيل مبالغ أزيد من التعريفة المقررة، خاصة وأنه من المتوقع أن تشهد فترة العيد إقبالاً متزايدا ونشاطا مكثفا في حركة السفر والتنقل بين المحافظات وداخلها لأداء عطلة العيد مع الأهل والاقارب.

وتفقد السكرتير العام المساعد عددًا من الحدائق والمتنزهات العامة للاطمئنان على استعداداتها لاستقبال المواطنين خلال أيام عيد الأضحى المبارك، منوها عن توجيهات المحافظ"د.محمد هاني غنيم" لمسؤولي الوحدات المحلية ومديري مشروع النظافة والحدائق بتكثيف أعمال النظافة، ورفع المخلفات باستمرار لمنع تراكمها، وتوفير كافة الخدمات للمواطنين خلال احتفالهم بالعيد، والتأكد من التزام العاملين بالحدائق والمنتزهات بنوبتجيات "مناوبات" صباحية، ومسائية.

مقالات مشابهة

  • استشاري قلب يهاجم اتحاد الكرة بسبب خوض المباريات في أجواء حارة
  • إصابة موظف حكومي برصاصة طائشة شرقي بغداد
  • سكرتير مساعد بني سويف يتابع تجهيزات ساحات الصلاة واستعدادات الحدائق والمتنزهات للعيد
  • السفير حسام زكي: ليبيا تعاني من انفصال المؤسسات وسوريا تئن اقتصاديا
  • السفير حسام زكي يكشف تفاصيل هجوم «الإخوان الإرهابية» عليه بسبب مسلسلات رمضان
  • سكرتير بنى سويف يناقش الإجراءات الفنية الاحترازية لتقديم خدمات المرافق
  • سكرتير مساعد بني سويف يُناقش استعدادات المرافق لاستقبال عيد الأضحى
  • لهذا السبب... أوبرا وينفري تتصدر تريند "جوجل"
  • شروق وشقيقتها خرجتا لشراء ملابس العيد فدهستهما سيارة طائشة
  • تسجيل وفاة ثانية لطفل بسبب لدغة عقرب