بوابة الوفد:
2024-06-12@06:34:16 GMT

الداخلية تضبط 671 قضية تهرب ضريبي

تاريخ النشر: 28th, January 2024 GMT

شنت وزارة الداخلية، بالتنسيق مع الإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الإقتصادى، حملات أمنية مكثفة خلال الفترة الأخيرة فى مجال أعمال تلك الإدارات؛ لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها ، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.

وحققت الحملات خلال 24 ساعة النتائج الإيجابية، من بينها الآتى: الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم، وأسفرت جهود الإدارة عن ضبط (671) قضية فى عدة مجالات أبرزها "الضرائب العامة ، مخالفات الجمارك ، تحرى مدين لمصلحة الضرائب".

القبض على 360 تاجر مخدرات  

وفي سياق منفصل شنت أجهزة وزارة الداخلية، بالتنسيق بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملة  أمنية مكبرة؛ لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء ومروجي المواد المخدرة وإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.


وأسفرت الحملات خلال  24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- فى مجال ضبط قضايا المخدرات : ضبط (320) قضية مواد مخدرة .. بإجمالى (360) متهم ضُبط خلالها الآتى :كمية من مخدر الحشيش وزنت (159,820 كيلو جرام).كمية من مخدر الحشيش الخام وزنت (22 كيلو جرام).كمية من مخدر بودرة الحشيش وزنت (2 كيلو جرام).كمية من مخدر الخشخاش وزنت (45 كيلو جرام).كمية من مخدر البانجو وزنت (37 كيلو جرام).كمية من مخدر الهيروين وزنت (19,070 كيلو جرام).كمية من مخدر الهيدرو وزنت (19,750 كيلو جرام).كمية من مخدر الشابو وزنت ( 3,535 كيلو جرام).كمية من مخدر الآيس وزنت ( 1,454 كيلو جرام).كمية من مخدر الإستروكس وزنت (960 جرام).كمية من مخدر البودر وزنت ( 320 جرام).كمية من مخدر الأفيون وزنت (10 جرام).كمية من مخدر الكوكايين وزنت (3 جرام).عدد (1350) قرص مخدر.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية مباحث الضرائب والرسوم الضرائب العامة مخالفات الجمارك مصلحة الضرائب کمیة من مخدر کیلو جرام

إقرأ أيضاً:

ضبط أسلحة نارية ومواد مخدرة بحوزة بؤرة إجرامية شديدة الخطورة بالبحيرة

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتي أمن البحيرة والإسكندرية تورط بؤرة إجرامية شديدة الخطورة تضم (8 عناصر إجرامية محكوم على عدد منهم في عدة قضايا ما بين شروع في قتل، مخدرات، سرقة، سلاح) بالإتجار بالمواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة مُتخذين من دائرة مركز شرطة إيتاي البارود بالبحيرة مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبحوزتهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 140 كيلوجرام – كمية من مخدر الهيروين وزنت 37 كيلوجراما – كمية من مخدر الآيس وزنت 3.500 كيلوجرام – 8 موازين حساسة – كمية من الأدوات والمواد الخام التي تستخدم في خلط وتصنيع المواد المخدرة - 2 بندقية آلية – 4 بنادق خرطوش – 6 طبنجات – 2 فرد محلي – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – 33 خزينة – 6 قطع سلاح أبيض).

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ20 مليون جنيه.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تشن حملة أمنية ضد حائزي السلاح والمخدرات
  • تفاصيل ضبط سيدتين بحوزتهما 3 كيلو جرام من مخدر الآيس فى القليوبية
  • الداخلية تضبط عناصر إجرامية من حائزى ومتجرى المخدرات في المحافظات
  • مباحث الضرائب: ضبط 565 قضية خلال 24 ساعة
  • شرطة النقل تضبط 1720 قضية خلال يوم
  • ضبط 305 قضايا مخدرات في حملات أمنية
  • صفقة العمر| الداخلية تداهم بؤرة إجرامية شديدة الخطورة وتضبط داخلها مخدرات بـ 20 مليون جنيه
  • ضبط أسلحة ومخدرات بقيمة 20 مليون جنيه
  • ضبط أسلحة نارية ومواد مخدرة بحوزة بؤرة إجرامية شديدة الخطورة بالبحيرة
  • الامن العام يداهم بؤرة إجرامية شديدة الخطورة في البحيرة