حصد فيلم ليه تعيشها لوحدك، بطولة النجوم خالد الصاوي، شريف منير، سلمى أبو ضيف، أمس السبت إيرادات ضئلية بلغت 2937 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 تفاصيل فيلم ليه تعيشها لوحدك

تدور أحداث فيلم «ليه تعيشها لوحدك» بطولة خالد الصاوي وشريف منير، في إطار اجتماعي ودرامي، والأحداث حول طبيب يسعى إلى الوقوف بجانب صديقه المصاب بالسرطان، فيمر الثنائي بالعديد من الأحداث والتجارب العصيبة، وتتوالى الأحداث.

 

"ليه تعيشها لوحدك" من بطولة الفنان خالد الصاوي، الفنان شريف منير، ويضم العمل مجموعة من الفنانين، أبرزهم: سلمي أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، فاطمة عادل، رؤي شنوحة، أمينة شلباية، وهو من تأليف أحمد عزيز، وإخراج حسام الجوهري .

فيلم ليه تعيشها لوحدكتصريحات الفنان خالد الصاوي الأخيرة عن الزواج «شر لا بد منه»

أكد الفنان خالد الصاوي، أن منظومة الزواج شر لا بد منه، موضحًّا: "أنا اتجوزت وأنا عندي ٤٨ عامًا، بعض النظر صح أم خطأ، لأني فنان مش شبه الناس، وهو مجنون، والفنان مختلف قوي، والناس ترى آفاقا جديدة وحرية جديدة في الفنانين على الرغم من أن الناس تنتقدنا باستمرار إلا أنهم يحبوننا".

 

أضاف خالد الصاوي، قائلًا: "حياتي كانت متبهدلة قبل الجواز، وقررت معش في محراب الفن، وبعدين السعادة هي امرأة"، متحدثًا أيضًا عن مراحل الحياة الزوجية منذ فترة السيتينيات، وحتى تطورها مع مختلف الأجيال، وعن رأيه في الزواج، وكيفية تكوين حياة زوجية هادئة متوافقة مع طبيعة عمل الزوجين".

 

خالد الصاوي: الراحة هي أساس العلاقة في المنزل

نصح الفنان خالد الصاوي المتزوجين بأن الراحة هي أساس العلاقة في المنزل، وإن غابت هذه الراحة فإنه لا بد من الانفصال، مستعينًا بالآية القرآنية: "فَإِمْسَاكٌ بِمَعْرُوفٍ أَوْ تَسْرِيحٌ بِإِحْسَانٍ ۗ".  


أثني الفنان خالد الصاوي على دور المتحدة في فتح المجال لكثير من الشركات والمنتجين لتعمل معها في شراكة جاء لصالح المشاهدين، مؤكدًا أن الفترة الأخيرة شهد مجال الدراما تنوعًا كبيرًا في الأعمال المقدمة إضافة إلى تقديم أعمال وطنية تهدف لرفع الوعي لدى الجمهور.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم ليه تعيشها لوحدك خالد الصاوي ليه تعيشها لوحدك شريف منير سلمى أبو ضيف شباك تذاكر دور العرض دور العرض السينمائي تفاصيل فيلم ليه تعيشها لوحدك أبطال فيلم ليه تعيشها لوحدك قصة فيلم ليه تعيشها لوحدك الفن بوابة الوفد الإلكترونية خالد عليش فیلم لیه تعیشها لوحدک الفنان خالد الصاوی

إقرأ أيضاً:

نجوم الفن في العرض الخاص لفيلم «أهل الكهف» بطولة خالد النبوي

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور العرض الخاص لفيلم «أهل الكهف» بطولة خالد النبوي، والذي أُقيم داخل إحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر.

نجوم الفن في العرض الخاص لفيلم أهل الكهف

ومن بين أبرز النجوم الذين حرصوا على حضور العرض الخاص لفيلم «أهل الكهف» الفنانة ميمي جمال، إلهام شاهين، هالة سرحان، نهى صالح، رشوان توفيق، كريم فهمي وزوجته، تامر حسين، عزيز الشافعي، والمؤلف أيمن بهجت قمر، إلى جانب عمرو محمود ياسين ونجله محمود ياسين جونيور.

وحضر من أبطال الفيلم خالد النبوي، صبري فواز، هاجر أحمد، والمخرج عمرو عرفة، كما حرص الفنان الشاب نور النبوي على حضور العرض الخاص، لمساندة والده خالد النبوي بطل الفيلم.

فيلم «أهل الكهف» مأخوذ عن مسرحية بنفس العنوان للكاتب الكبير توفيق الحكيم، فيما قام الكاتب أيمن بهجت قمر بكتابة معالجة سينمائية للمسرحية.

والفيلم من بطولة خالد النبوي ومحمد ممدوح وغادة عادل، وريم مصطفى ومحمد فراج ومحمود حميدة، وبسنت شوقي وصبري فواز، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

مقالات مشابهة

  • إجمالي إيرادات فيلم "بنقدر ظروفك".. أمس
  • إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة أمس
  • هبوط إيرادات فيلم "ع الماشي" بشباك التذاكر
  • نجوم الفن في العرض الخاص لفيلم «أهل الكهف» بطولة خالد النبوي
  • بـ205 آلاف جنيه.. «فاصل من اللحظات السعيدة» في المرتبة الثالثة بقائمة الإيرادات
  • فيلم «تاني تاني» يحقق 13 مليون جنيه بدور العرض السعودية في أسبوع
  • فيلم ع الماشي .. إيرادات آخر ليلة عرض
  • فيلم بنقدر ظروفك يحصد إيرادات متدنية
  • فيلم فاصل من اللحظات السعيدة يتصدر المركز الثاني في شباك التذاكر
  • آخر إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة