صدى البلد:
2024-06-02@14:21:42 GMT

روقا: التركيز سبب تتويج الزمالك ببطولة دبي للتحدي

تاريخ النشر: 28th, January 2024 GMT

قال محمد أشرف "روقا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن اللاعبين كانوا في حالة تركيز شديدة خلال بطولة كأس دبي للتحدي.

وأضاف اللاعب في تصريحات عقب الفوز على أهلي جدة السعودي في نهائي البطولة :" التوفيق لم يحالفنا في دورة أبوظبي الودية، ونشكر مجلس إدارة النادي على دعم ومساندة الفريق".

وتابع روقا :" أشكر الكابتن معتمد جمال المدير الفني وكابتن أحمد مجدي المدرب العام على تحملهم للكثير في الفترة الماضية وعملهم بإخلاص".

واختتم تصريحاته قائلاً:" لن أستطيع أن أعطي جمهور الزمالك حقه مهما تحدثت، وأشكرهم على مساندة الفريق الدائمة، ونسعى لاسعادهم في الفترة المقبلة".

وتوج الزمالك ببطولة كأس دبي للتحدي بعد الفوز على أهلي جدة السعودي  بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم في نهائي البطولة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الأهلي يكرم فريق سيدات اليد بعد الفوز بالثنائية المحلية وبرونزية بطولة أفريقيا

حرص مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب،على تكريم الفريق الأول لكرة اليد للسيدات، ظهر اليوم الأحج، وذلك بعد النجاحات التي حققها خلال الموسم المنقضي، والفوز ببطولتي الدوري وكأس مصر، وبرونزية بطولة كأس الكؤوس الإفريقية.

وأكد الخطيب على اعتزازه بما قدمه الفريق خلال الموسم المنقضي، وأن مجلس الإدارة كان حريصا على توفير كل ما يمكن لتحقيق أفضل الإنجازات.

وأشار محمود الخطيب إلى أنه طلب من خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي، ضرورة التجهيز والإعداد مبكرًا للموسم القادم للفوز بكل البطولات، سواء المحلية أو القارية والوصول إلى المنافسات العالمية.

وأشاد رئيس النادي بنجاح اللاعبات في الحفاظ على الدوري والكأس وتحقيق الفوز في ٣٠ مباراة على التوالي، وأعرب عن تقديره للجهاز الفني والإداري والطبي على دوره خلال الفترة الماضية.

وشدد الخطيب في ختام حديثه على أن مجلس الإدارة ينتظر الكثير من الجهاز الفني واللاعبات خلال الموسم المقبل، مؤكدا على ثقة الكبيرة في كافة عناصر منظومة الفريق تحليها بشخصية الأهلي التي تكون حاضرة دائما في كل المواقف.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يكرم فريق سيدات اليد بعد الفوز بالثنائية المحلية وبرونزية بطولة أفريقيا
  • "شطرنج" بورفؤاد يفوز على الرباط والأنوار ببطولة الدوري الممتاز
  • يد الزمالك يتأهل إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على البنك الأهلي بنتيجة 28-19
  • الأندية الأكثر تتويجًا بكأس خادم الحرمين.. أهلي جدة في الصدارة.. والهلال وصيفا
  • " لأخذ الثأر".. أحمد فتوح: تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي
  • مدرب الإسماعيلي: نجحنا في إحباط مفاجآت الكأس أمام القناة
  • ميرال أشرف: دوري سوبر السلة نقطة مضيئة بموسم الأهلي
  • الخطيب يهنئ "سيدات السلة" بدوري السوبر
  • دينا عمرو: الدوري هديتنا إلى جماهير الأهلي
  • طارق خيري: شخصية الأهلي وراء الفوز بدوري سوبر سيدات السلة