نجح مصطفى محمد في تسجيل هدف التعادل لمنتخب مصر في مرمى الكونغو الديمقراطية، ضمن مباريات دور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٤، وتشير النتيجة إلى التعادل الإيجابي ١-١.

وسجل مصطفي محمد هدف المنتخب في من ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول ليعادل النتيجة لتصبح ١-١.

وشهدت الدقائق ال ٣٠ الماضية حذر من المنتخبين دون أى خطورة على حراس المرمى.

وأعلن روي فيتوريا المدير  الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم عن تشكيل فريقه لمواجهة منتخب الكونغو في العاشرة مساء اليوم الأحد - بتوقيت القاهرة - ضمن مباريات دور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٤ وجاء كالتالي :
محمد أبو جبل
أحمد فتوح
أحمد حجازي
محمد عبد المنعم
محمد هاني
حمدي فتحي
مروان عطية
محمد النني
أحمد سيد زيزو
محمود تريزيجيه 
مصطفي محمد.

دكة البدلاء :

محمد صبحي - أحمد الشناوي - عمر كمال - علي جبر - ياسر ابراهيم - محمد حمدي - مهند لاشين - محمود حمادة _ محمود كهربا - مصطفي فتحي -  عمر مرموش - أحمد حسن كوكا

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

هل رفض صلاح التبديل في مباراة مصر وغينيا بيساو؟

علق الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، الإثنين، على التقارير التي أشارت إلى رفض قائد المنتخب ولاعب ليفربول الإنكليزي محمد صلاح، التبديل خلال الدقائق الأخيرة من مباراة الفريق ضد غينيا بيساو في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وقال مدير المنتخب المصري، إبراهيم حسن، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، معلقا على ما أثير حول رفض صلاح التبديل، إن المدير الفني حسام حسن "كان يعتزم إشراك ناصر ماهر ومصطفى فتحي، وكان يتبقى توقف واحد لإجراء التبديلات"، حيث يمكن إجراء 5 تبديلات خلال المباراة، لكن خلال 3 توقفات فقط.

وتابع تصريحاته لقناة "أون تايم سبورت": "راجعنا الفكرة وقررنا عدم سحب صلاح، الذي لم يكن يعرف شيئا عن ذلك ولم نتحدث معه من الأساس".

ودخل ماهر بديلا في الوقت بدل من الضائع من المباراة.

تصفيات المونديال.. صلاح ينقذ "الفراعنة" بمواجهة غينيا بيساو أنقذ مهاجم ليفربول الإنكليزي، محمد صلاح، منتخب بلاده مصر من الخسارة أمام مضيفتها غينيا بيساو بتسجيله هدف التعادل 1-1، الاثنين، على ملعب 24 سبتمبر في بيساو في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى ضمن التصفيات الأفريقية لمونديال 2026.

وأضاف اللاعب الدولي السابق: "صلاح يثق في المدير الفني، الذي هو صاحب القرار الأول والأخير. وقررنا إبقاء صلاح في الملعب لزيادة الضغط الفني والمعنوي على دفاع غينيا بيساو".

وكانت صحيفة "المصري اليوم"، قد ذكرت أن المدير الفني للمنتخب المصري، "تراجع عن تبديل صلاح بعدما أبدى الأخير رغبته في استكمال المباراة حتى نهايتها".

وأنقذ صلاح منتخب بلاده من الخسارة بتسجيله هدف التعادل على ملعب 24 سبتمبر في بيساو، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى ضمن التصفيات الأفريقية لمونديال 2026.

وتقدمت غينيا بيساو بهدف لمهاجم ليون الفرنسي ماما بالديه في الدقيقة 41، وأدرك صلاح التعادل للفراعنة في الدقيقة 70.

وجاء التعادل بعد 3 انتصارات مصرية متتالية، ليعزز الفريق موقعه في الصدارة برصيد 10 نقاط بفارق 4 نقاط عن غينيا بيساو الثانية، و5 نقاط عن كل من بوركينا فاسو وسيراليون.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. منتخب مصر يعلن تفاصيل إصابة مصطفى محمد
  • تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2026.. تغيير في التشكيل المتوقع للمغرب أمام الكونغو
  • هل رفض صلاح التبديل في مباراة مصر وغينيا بيساو؟
  • محمد صلاح يجاور تريزيجيه في صدارة هدافي تصفيات كأس العالم 2026
  • محمد صلاح يسجل هدف التعادل لمنتخب مصر أمام غينيا بيساو
  • منتخب مصر يتأخر بهدف في الشوط الأول أمام غينيا
  • المنتخب الوطني ينهي شوطه الأول أمام أوغندا متأخرا بهدف دون رد
  • 15 دقيقة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة مصر وغينيا بيساو
  • عاجل.. تشكيل منتخب مصر الرسمي أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم
  • وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الدور الأول لشهادات القراءات للعام ٢٠٢٤