كشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة بوجود شخص متوفى داخل إحدى الشقق بدائرة القسم، وبالفحص وإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل بالمنطقة محل البلاغ، وعقب تقنين الاجراءات تم ضبطه.   بمواجهة قوات الأمن للمتهم اعترف بارتكابه الواقعة، حيث توجه لمسكن المجنى عليه بدعوى إعادة بعض الأشياء له وقام بإحضار سكين من داخل مطبخ الشقة بقصد تهديده لمعرفة مكان بطاقته الإئتمانية وهاتفه المحمول، إلا أنه رفض وقاومه فبادره بعدة طعنات أودت بحياته واستولى على (جهاز "لاب توب" بحقيبته وبداخلها مبلغ مالى "عملات أجنبية"- هاتفى محمول) ولاذ بالفرار.

  وتم بإرشاده ضبط (جزء من المبلغ المالى المستولى عليه - جهاز "لاب توب" - هاتف محمول وبعض متعلقات المجنى عليه- سلاح أبيض "سكين" المستخدم فى إرتكاب الواقعة.





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: شرطة الشروق جريمة الشروق أخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

المشدد 3 سنوات لموظف وبراءة شقيقه لشروعهما في قتل عمهم بطوخ

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة، برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، وعضوية المستشارين محمد حليم خيرى، وخالد على إبراهيم على، وأمانة سر محمد فرحات، بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات لموظف، وبراءة شقيقه "فلاح"، لاتهامهم بالشروع في قتل عمهم بسبب خلافات الإرث بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 12582 لسنة 2023 جنايات مركز طوخ، والمقيدة برقم 1295 لسنة 2023 كلى شمال بنها، أن المتهمين "محمد ع م"، 42 سنة، موظف، وشقيقه "إبراهيم ع م"، 32 سنة، مقيمان دائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، لأنهما في يوم 24 / 5 / 2023، بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، شرعا في قتل المجني عليه "حفني محمد حفني صوابي"، عمهم، عمدا مع سبق الإصرار.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين، بيتا النية وعقدا العزم على قتله وأعدا لذلك الغرض سلاح أبيض "سكين"، وتوجها إلى حيث أيقنا سلفاً وجوده به، وما أن ظفرا به حتى قاما بالتعدي عليه بالضرب باستخدام السلاح الأبيض أنف البيان، فحدثت إصابته الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي المرفق، والذي تخلف لديه من جرائها عاهة مستديمة يستحيل برؤها تمثلت في استئصال جزء من الأمعاء الدقيقة، والتي تقدر نسبتها بنحوه (5%) قاصدان من ذلك إزهاق روحه إلا أنه قد خاب أثر جريمتهما لسبب لا دخل لإرادتهما فيه وهو سرعة تداركه بالعلاج وذلك النحو المبين بالأوراق.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهمين حازا وأحرزا سلاحا أبيض "سكين" بغير مسوغ قانوني.

واستمعت المحكمة لشهادة المجني عليه، حنفى محمد حنفي، 53 سنة، مالك محل حدادة، بأنه إبان الواقعة ونظرا لوجود خلافات سابقة بينه وبين المتهمان على الإرث، على إثرها قام المتهمين بالتوجه إلى مكان تواجده وما أن ظفرا به حتي قاما بالتعدي عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض "سكين"، فحدثت إصابته الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي المرفق، والذي تخلف لديه من جرائها عاهة مستديمة يستحيل برؤها وعزي قصدهما من ذلك إزهاق روحه.

 







مقالات مشابهة

  • حبس تاجر 6 أشهر بتهمة شراء هواتف محمول مسروقة
  • بعد قليل.. محاكمة المتهمين بقتل صديقهما لسرقته
  • السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن في السلام
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قتل طفل بسوهاج
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قنل طفل بسوهاج
  • المشدد 3 سنوات لسائقين سرقا هاتف محمول من عامل بالإكراه والتعدى عليه بطوخ
  • المشدد 3 سنوات لموظف وبراءة شقيقه لشروعهما في قتل عمهم بطوخ
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بالخارج لجلسة 12 يونيو
  • لحضور المتهم من حبسه.. تأجيل إعادة إجراءات محاكمة متهم بـ "تظاهرات الألف مسكن"
  • بعد قليل.. محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين بدولة قطر