الثورة نت/
أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، أن مصير المسعفين الذين توجهوا أمس الاثنين لانقاذ الطفلة الفلسطينية هند (ستة أعوام) المحاصرة داخل مركبة في مدينة غزة، ما زال مجهولا.
ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” عن الجمعية قولها في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، أنها فقدت الاتصال مع المسعفين، وأنها لا تعرف اذا ما كانوا قد نجحوا في مهمتهم.

وكانت قوات العدو الصهيوني ، قد حاصرت أمس الأثنين، الطفلة هند، داخل مركبة في منطقة محطة فارس للمحروقات بمدينة غزة، بعد أن استهدفت عائلتها.
وأشارت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني إلى أن الطفلة هند كانت برفقة عائلة عم والدتها بشار حمادة عندما أطلقت قوات العدو الصهيوني النار على المركبة التي كانوا يستقلونها، ما أسفر عن استشهاد كل من فيها ( أفراد)، وبقيت هي محاصرة داخلها.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

العميد سريع: مصير السفن المستهدفة خلال الـ72 ساعة الماضية الغرق

وقال العميد سريع في منشورات له على منصة "إكس"، "مصير السفن المستهدفة خلال الـ 72 ساعة الماضية بسبب انتهاكها حظر الوصول إلى موانئ فلسطين المحتلة هوالغرق، سفينة "Verbena" تغرق في خليج عدن بعداستهدافها بعدد من الصواريخ، وسفينة "TUTOR" التي تم استهدافها بزورق مسير وعدد من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة معرضة للغرق خلال الساعات المقبلة".

واضاف أن العمليات العسكرية اليمنية تهديها القوات المسلحة إلى المجاهدين في غزة الصمود والجهاد وإلى كل الأحرار من أبناء الشعب الفلسطيني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وجددّ تحذير القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ لكافةَ الشركاتِ من مغبةِ التعاملِ معَ العدوِّ الصهيوني ومنْ وصولِ سُفُنِها إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةَ، مالمْ فإنها ستتعرضُ للاستهدافِ في منطقةِ عملياتِ القواتِ المسلحةِ وبحسبِ ما جاءَ في البياناتِ السابقة.

واشا العميد سريع الى "إنَّ القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ ماضية بالتوكلِ والاعتمادِ على اللهِ في تنفيذِ توجيهاتِ السيدِ القائدِ يحفظهُ اللهُ في توسيعِ العملياتِ وتطويرِ القدراتِ العسكريةِ إسناداً ونُصرةً للشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزةَ ودفاعاً عنِ اليمنِ العزيزِ ولن تتوقفَ عملياتُ الإسنادِ إلا بتوقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة".

مقالات مشابهة

  • العميد يحيى سريع: مصير السفن المستهدفة خلال الـ72 ساعة الماضية هو الغرق
  • العميد سريع: مصير السفن المستهدفة خلال الـ72 ساعة الماضية الغرق
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: الاستهدافات الإسرائيلية للمنشآت والمرافق تستهدف إبادة مقومات الحياة في غزة
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: إصابتان برصاص الاحتلال خلال اقتحام مخيم الجلزون شمال رام الله
  • الرئيس البرازيلي لمجموعة السبع: حق الدفاع المشروع في غزة تحول إلى حق في الانتقام
  • مدير "الإغاثة" بغزة: ازدياد الجرحى يمثل عبئًا إضافيًا على الطواقم الطبية
  • جمعية الهلال الأحمر الليبي تطلق فرق عمل نحو مركز الهجرة غير الشرعية في بنغازي
  • مصرع طفلة صدمتها سيارة داخل سوق السنبلاوين في الدقهلية
  • الإعلام الحكومي: تصاعد حرب التجويع في غزة جريمة حرب مركبة
  • بالصور.. محافظ المنوفية يدشن قافلة علاجية مجانية لعمال منظومة النظافة