كشفت الفنانة يسرا عن رسالة أحدث أعمالها السينمائية "ليلة العيد"، من خلال برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر قناة ON مع الإعلامية لميس الحديدي، لافتة على أهمية القضايا التي يناقشها هذا العمل.

وقالت: "فيلم ليلة العيد جمع كل المشاكل بشكل مختلف، فهو ليس حدوتة واحدة بل مجموعة من الحواديت التي جرى تضفيرها بشكل جميل جدًا، على يد الكاتب والسيناريست أحمد عبد الله ومن إخراج سامح عبد العزيز".

وتابعت يسرا: "لازم نقدم حاجة مميزة لها مذاق مختلف حتى لو قدمنا أنواع كوميدية لازم نعمل حاجة مخصوصة تتناول مشاكل حقيقية، ولا أقلق من ذوق المشاهد وعارفة إن ممكن ميعجبش أو يخافوا يتفرجوا عليه أو ميحبوش علشان بيوجع لكن عارفة إني عاملة حاجة صح وفرحانة بيها".

وفي هذا السياق، يشارك في بطولة فيلم "ليلة العيد" نخبة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم يسرا، سيد رجب، نجلاء بدر، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، أحمد خالد صالح، هنادي مهنا، عميدة المسرح العربي سميحة أيوب، ومن إخراج سامح عبدالعزيز. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: يسرا فيلم ليلة العيد برنامج كلمة أخيرة الإعلامية لميس الحديدي المخرج سامح عبد العزيز لیلة العید

إقرأ أيضاً:

عابد فهد يغوص في مشوار حياته للمرة الأولى ليلة عيد الأضحى المبارك

متابعة بتجــرد: لمناسبة عيد الأضحى المبارك، تعرض قناة «الجديد» في أولى ليالي العيد لقاء خاصاً واستثنائياً مع ساحر الدراما العربية النجم السوري عابد، فهد الذي سيكشف عن «مشوار حياته» وعن قصص وأسرار شخصية وعائلية ومهنية من الزواج إلى المرض وما بينهما، مع جرعات وإنجازات درامية حول رحلة نجوميته التي بدأت باكراً وأبهرت الملايين من المشاهدين، فضلاً عن مشاريعه المستقبلية في حلقة مميزة بعنوان «مشوار الحياة» تحاوره فيها الاعلامية تيما زلزلي، وستعرض الحلقة أيضاً على قناة «أل تي في» السورية.

في المقابل، يبدأ عابد فهد اعتباراً من شهر تموز/يوليو المقبل بتصوير مسلسل جديد بعنوان «ناطح السحاب» من انتاج «إيبلا الدولية للإنتاج»، التي تعاقد معها على بطولة هذا المسلسل من تأليف الكاتب السوري عدنان العودة.

ومن المقرر أن يخوض فهد بعد مشاركته في السباق الرمضاني الفائت 2024 في مسلسل «نقطة انتهى» بشخصية مركبة، مغامرة درامية جديدة في هذا العمل القصير الذي يتألف من 10 حلقات وتدور أحداثه حول طبيب نفسي يواجه عدداً من المشكلات في إطار اجتماعي تشويقي، على أن يعرض في المرحلة المقبلة على إحدى المنصات الالكترونية.

main 2024-06-11 Elie Abou Najem

مقالات مشابهة

  • مسرح العرائس يطرح أفيش مسرحية "ذات.. والرداء الأحمر" والعرض ثاني أيام العيد
  • مقتل نائب رئيس مالاوي بعد تحطم طائرته.. تفاصيل
  • عابد فهد يغوص في مشوار حياته للمرة الأولى ليلة عيد الأضحى المبارك
  • تقرير رسمي: نسبة مهمة من الأسر الميسورة في المغرب لا تشتري أضحية العيد
  • بلدية أم القيوين تنهي استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى
  • فيها حاجة حلوة جدا" وكيل الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يشتري خروف العيد ليشارك المسلمين الاحتفالات
  • ارتفاع أسعار أضاحي العيد يدفع أهالي عدن إلى “أضاحي أبو ريش”
  • عمرو يوسف يروِّج لدوره في فيلم ولاد رزق 3: «ربيع عمل الصح»
  • المجلس القومي لحقوق الإنسان يكرم يسرا اللوزي
  • إيرادات فيلم "شقو" في آخر ليلة عرض